خالد صلاح

3 ملكات جمال فى شهر.. لو متلخبط أعرف المتوجات على عرش جمال مصر لـ2018

الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:46 م
3 ملكات جمال فى شهر.. لو متلخبط أعرف المتوجات على عرش جمال مصر لـ2018 ملكات جمال مصر 2018
كتب - سامح بدوي
إضافة تعليق

فى شهر واحد فقط توجت فى مصر ثلاث ملكات جمال فى ثلاث مسابقات مختلفة، يمكن الجزم أن شهر سبتمبر كان هو شهر ملكات الجمال فى مصر ولم تكن هناك كلمة أعلى من كلمات المسابقات التى أثارت الاهتمام وحرص الملايين على متابعتها، ولكن بالطبع الكثيرون لم يفهموا لماذا هذا العدد من المسابقات ومن هن هؤلاء الملكات الثلاث اللاتى تم تتويجهن فى الثلاث مسابقات المتتالية، وهنا نرصد لكم المتوجات الثلاثة والفرق بين كل مسابقة والهدف منها.

 

الملكة يمنى سعيد المتوجة بلقب ملكة جمال العرب – مصر

حصلت يمنى على لقب ملكة جمال العرب مصر 2018 فى حفل ساهر نهاية شهر سبتمبر الماضى بالساحل الشمالى بحضور إعلامى كبير، ولجنة تحكيم مميزة كان من بين أعضائها الإعلامى تامر أمين، وحنان حسين وكيلة المسابقة فى لبنان.

ملكة جمال مصر للعرب
ملكة جمال مصر للعرب

وتمثل الفتاة العشرينية التى تدرس بكلية التجارة جامعة عين شمس، بلدها مصر فى مسابقة ملكة جمال العرب الدولية، المقرر إقامتها فى الجزائر منتصف ديسمبر المقبل، بمشاركة الكثير من الدول بمختلف أنحاء الوطن العربى، حيث تمثل كل فتاة دولتها وتنقل ثقافتها لتكن خير متحدث باسمها فى مثل تلك المسابقات.

وتختلف مسابقة ملكة جمال العرب بأنها تتيح للمتشاركات الاحتفاظ بالتقاليد العربية سواء فى الملابس وحتى يمكن للمحجبات المشاركة فيها وفازت بالفعل فتيات محبات بها أكثر من مرة.

 

الملكة ناريمان خالد المتوجة بلقب ملكة جمال الكون مصر 2018

 المسابقة الثانية التى أقيمت خلال الشهر الماضى كانت مسابقة ملكة جمال مصر للكون، وفازت بلقبها ناريمان خالد، وهى الملكة المعتمدة التى تمثل مصر فى مسابقة "ميس يونيفرس" وهى المسابقة العالمية المعتمدة التى يتابعها الملايين فى كل مكان فى العالم سنويا.

ملكة جمال مصر للكون
ملكة جمال مصر للكون

وتعتبر مصر ولبنان فقط هما البلدان العربيان المشاركان فى تلك المسابقة، وتعتبر مسابقة "ملكة جمال مصر للكون" هى لمسابقة الأقدم والأعرق فى عالم ملكات الجمال وفازت بلقبها من قبل يارا ناعوم، وداليا البحيرى، وهبة السيسي، وأمينة شلباية، وتخضع المتسابقات فيها لاختبارات اللياقة البدنية، والأناقة، والموهبة، والذكاء، والمعلومات العامة، لتتأهل الفائزات العشر لتمثيل مصر في المسابقات الدولية المختلفة.

 

الملكة ريم رأفت المتوجة بلقب ملكة جمال مصر Miss Egypt

ملكة الجمال الثالثة التى توجت خلال الشهر الماضى كانت ريم رأفت الفائزة بلقب ملكة جمال مصر Miss Egypt بنت مصر، وقالت للدكتورة أمال رزق، منظمة المسابقة، لليوم السابع أن الملكة المتوجة باللقب ملكة معتمدة لمصر وتحصل على لقب دبلوماسى من الأمم المتحدة لتتمكن خلاله من العمل ودعم السياحة إضافة لعملها فى الجانب الخيرى، وستقوم بجمع التبرعات للمستشفيات وستسافر ببعض الدول لتروج لمصر مثل فرنسا وإيطاليا وإنجلترا وبلجيكا.

 

43406085_743361875996426_8874735660104155136_o

ريم رأفت الفائزة بلقب ملكة جمال مصر Miss Egypt بنت مصر

 

وأوضحت آمال رزق أنه تم إعداد برنامج للملكة داخل مصر لتذهب لمعظم الأماكن السياحية التى لا يوجد عليها تركيز فى مصر وستخوض ببرنامج سياحى تعليمي مع متخصصين من هيئة تنشيط السياحة ليعلموها كيف تتحدث عن هذه الأماكن بطريقة علمية، وتحصل الفائزة أيضا على عقد ألماظ، وتصوير إعلان مع إحدى الشركات الشهيرة، إضافة لفستان من مصمم الأزياء بهيج حسين، وسنة للعناية بالشعر والأسنان مجانا، ويتم اختيار الفائزة فى مسابقة في ملكة جمال مصر Miss Egypt من خلال لباقة الحديث والقدرة على تمثيل مصر وحصولها على قدر عالي من الثقافة والتعليم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة