علشان رجيم الدكاترة وبيجيب اكتئاب 3 عادات اعمليهم هتخسى بسهولة

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:00 ص
علشان رجيم الدكاترة وبيجيب اكتئاب 3 عادات اعمليهم هتخسى بسهولة من غير رجيم
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاه تحلم بجسم رشيق وقوام ممشوق، خاصة لو كانت جسمها ممتلئا قليلاً، وتلجأ الكثير من الفتيات للذهاب إلى أطباء التغذية والسمنة والنحافة وعمل رجيم قاسى كى يفقدن الوزن ولكنهن يصبن بالملل بعد وقت قصير، حيث يحرمهن الطبيب من أكلات كثيرة، ولكن يعرض لك موقع webmd الأجنبى بعض العادات التى يجب عليك أن تتبعينها لكى تفقدى الوزن دون أن تحرمى نفسك.

وجبة الفطار اليومية:

الشوفان بالفاكهة
الشوفان بالفاكهة
الفطار
الفطار
 
وجبة الإفطار بشكل يومى هو شىء مهم جداً بل وأهم الخطوات التى يجب عليك أن تبدأى بيها وتجعليها عادتك اليومية إن أردت خسارة الوزن، وتناول وجبة الفطار هو شىء أساسى بل ومشترك بين هؤلاء الفتيات اللاتى خسرن أوزانهن. كثير من الأشخاص يعتقدون أن تجنب تناول الفطار يفقدهم الوزن أو بعض الكيلو كالورى بل بالعكس. حاولى تناول حبوب الشوفان أو القمح ومعها بعض المربى الطبيعية دون إضافة سكر أو بعض قطع الفاكهة.

اغلقى المطبخ فى الليل:

العشاء
العشاء
زبادى
زبادى
 
حددى وقتا مبكرا لكى تنتهى فيه من وجباتك جميعها، وبعدها اغلقى باب مطبخك ولا تدخليه مرة أخرى. فى العشاء قيل تلك الخطوة، خذى بعض الحلوى قليلة الدسم بعد وجبة العشاء فيمكن أن يكون بعض حلوى الأيس كريم أو كوب الزبادى خالى الدسم المثلج وبعدها اغسلى اسنانك جيداً حتى لا تتناولى أى شىء بعد ذلك.

البيئة المحيطة بك:

تحكمى فى الأكل المحيط بك
تحكمى فى الأكل المحيط بك
 
تحكمى بشكل كبير فى البيئة المحيطة بك، فمثلاً لا تملأ مطبخك بالأكلات التى تتكون من السعرات الحرارية العالية خاصة المعجنات الدسمة أو الأكلات التى تحتوى على العديد من السكر، لأنك عندما ترينها أمامك طوال الوقت، سوف تأكلين منها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة