خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن الإكستنشن شبه الدائم للرموش.. الأسعار والأنواع

الأربعاء، 31 يناير 2018 08:00 م
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن الإكستنشن شبه الدائم للرموش.. الأسعار والأنواع الرموش
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحصول على رموش طويلة حلم كل فتاة، وهو ما يجعل الكثيرات يلجأن لاستخدام إكستنشن الرموش المؤقتة أو شبه الدائمة، فدائمًا ما تستخدم الفتيات الرموش المؤقتة فى المناسبات الوقتية، كالأفراح، أما الرموش شبه الدائمة فهى التى يدور حولها ملاحظات عديدة، بخصوص أسعارها، والآثار الجانبية لاستخدامها.

 

فبحسب ما تقوله خبيرة التجميل "لميس مراد"، لـ"اليوم السابع"، أن الرموش المؤقتة إحدى الطرق التى تستخدم فى التجميل الآن بدلًا من تكرار تركيب وإزالة الرموش وهو ما يؤثر على صحة العيون بكل تأكيد.

 

اكستنشن الرموش
إكستنشن الرموش

 

فإليكِ فى السطور التالية كل ما تريدين معرفته عن إكستنشن الرموش المؤقت
 

س: ما الفرق بين إكستنشن الرموش المؤقت والشبه دائم؟

ج: ترى خبيرة التجميل أن الفرق بين الرموش المؤقتة وشبه الدائمة تكمن فى أسعارها، والحاجة إليها، ومدة بقائها، فبالطبع فإن أسعار الرموش شبه الدائمة أكثر من الرموش المؤقتة، بالإضافة للمادة التى تصنع منها، ومدة بقاء شبه الدائمة تزيد عن المؤقتة التى لا تزيد على 3 أيام.

 

الرموش
الرموش

 

س: ما الحالات التى تستوجب تركيب رموش شبه دائمة؟

ج: توجد حالات خاصة بالتغيرات الهرمونية، أو طبيعة نمو الشعر، والتى تستوجب تركيب الرموش شبه الدائمة، لعدم وجود رموش بشكل كبير، ففى تلك الحالة ترى خبيرة التجميل أن تركيب الرموش شبه الدائمة تكون أفضل الاختيارات.

 

 

س: ما أسعار تركيب الرموش شبه الدائمة؟

ج: تتراوح أسعار تركيب الرموش شبه الدائمة بين 500 جنيه إلى 1500 فى بعض الأماكن، فبحسب كثافة الرموش، وجودتها، ومكان تركيبها تختلف التكلفة.

 

تركيب الرموش
تركيب الرموش

 

س: هل توجد محظورات بعد تركيب الرموش شبه الدائمة؟

ج: بالطبع هناك بعض الملحوظات بعد تركيب الرموش شبه الدائمة، حيث عليكِ عدم البكاء بكثرة، أو السباحة، أو السير تحت المطر، أى عدم تعريض عينيكِ للماء مباشرة بعد تركيب الرموش، حتى لا يؤثر ذلك على المادة الصمغية، أو الغراء المستخدم فى تركيبها.

 

 

س: ما أقصى فترة لاستخدام الرموش شبه الدائمة؟

ج: تبقى الرموش شبه الدائمة بحالة جيدة لمدة تتراوح بين 6 إلى 9 أشهر، إذا ما تم اتباع الخطوات الواجبة للمحافظة على الرموش وعدم تعريضها للتلف بالمياه والحركة.

 

تركيب الرموش1
تركيب الرموش

 

س:  ما العيوب أو الآثار الجانبية لتركيب الرموش شبه الدائمة؟

ج: من الممكن أن تسبب الرموش شبه الدائمة بعض الاحمرار للجفون، وتتسبب فى الحكة مع مرور الوقت، وهو ما يستوجب المواظبة على استخدام بعض قطرات العين المرطبة، وعدم الاستجابة للرغبة فى الحكة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة