س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تكثيف الرموش بطرق طبيعية

الثلاثاء، 30 يناير 2018 06:00 ص
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تكثيف الرموش بطرق طبيعية تكثيف الرموش
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرموش الكثيفة والحصول عليها، واحد من جوانب عديدة تسعى كل فتاة لامتلاكها، لاعتبار ذلك أحد مقاييس الجمال، فتجد الكثير من الفتيات يلجأن لاستخدام إكستنشن الرموش، وهو الأسهل والأسرع للحصول على عيون كثيفة الرموش، وهو ما يسبب العديد من المشكلات إذا ما كانت البشرة حساسة فى أحيان كثيرة.

الرموش
الرموش

 

بحسب ما تقول خبيرة التجميل لميس مراد لـ"اليوم السابع"، إن تكثيف الرموش بالطرق الطبيعية من أفضل الطرق وأكثرها أمانًا، مضيفة أنه على الفتيات عدم اللجوء لاستخدام إكستنشن الرموش إلا حال خاصة، مثل تساقط الرموش، أو صعوبة نموها، ولكن بخلاف ذلك اتباع الطرق الطبيعية يكون أفضل.

فإليكِ فى السطور التالية كل ما تريدين معرفته عن الطرق الطبيعية لتكثيف الرموش:
 

س: هل تكثيف الرموش بطرق طبيعية أفضل من استخدام الإكستنشن؟ ولماذا؟
 

 ج: بالطبع اللجوء لاستخدام الطرق الطبيعية فى التجميل يكون أفضل من الطرق الصناعية، فبالنسبة لتكثيف الرموش فكثرة استخدام الإكستنشن يسبب التهاب للجفون، وتساقط للرموش مع مرور الوقت، أما الطرق الطبيعية تعد أكثر أمانًا وتغذية للبشرة.

الرموش1
الرموش

 

س: ماهى الطرق الطبيعية لتكثيف الرموش؟
 

ج: توجد طرق عديدة لتكثيف الرموش بأساليب طبيعية، عن طريق استخدام العناصر الطبيعية بصورة منفردة، أو عن طريق الوصفات، ولعل الزيوت الطببيعية مثل زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت جوز الهند، زيت اللوز، من أبرز الزيوت الطبيعية التى يمكنك استخدامها لتكثيف الرموش.

أما بالنسبة للوصفات، فيمكنك خلط حليب بودرة وماء الورد وزيت الزيتون وعمل ماسك للجفون "مرتان" يوميًا، أو استخدام ماسك زيت الخروع والقهوة كذلك.

رموش
رموش

 

س: هل لاستخدام طرق تكثيف الرموش فترة محددة؟
 

ج: لا مانع من المواظبة على وصفات تكثيف الرموش طوال الوقت، فإنها مغذية للجفون، وللبشرة بشكل عام، ولكن بالنسبة للاستخدام الطبيعى فمرتان يوميًا لمدة 3 أشهر هى الفترة المناسبة للحصول على رموش كثيفة.

رموش2
رموش

 

س: بالنسبة للون الرموش هل يمكن تغييرها؟ وكيف؟
 

ج: يرجع لون الرموش لطبيعة لون شعر الجسم، ولكن إذا ما أرادت الفتاة تغيير لون رموشها فالشاى والقهوة لزيادة دكانة لونهم، وبياض البيض لتخفيف سمار الرموش.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة