فساتين الخريف آخر شياكة 10 أشكال مختلفة لازم يكون فى دولابك واحد منهم

الأحد، 24 سبتمبر 2017 08:00 ص
فساتين الخريف آخر شياكة 10 أشكال مختلفة لازم يكون فى دولابك واحد منهم فساتين
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فصل الخريف وبدأت معه نسائم قدوم فصل الشتاء بعده، هذه الفترة التى يعتبرها الكثير منا فترة الأناقة واختيار الأزياء التى تعطيكِ إحساساً بالفخامة والتميز، ولكن يبدو أن هذا العام هو عام ارتداء الألوان الداكنة فإن موضة فصل الخريف أعلنت عن احتوائها على ألوان داكنة الدرجات كاللون الرمادى والزيتى، وظهور الكاروهات بشكل كبير على ساحة أزياء الخريف.

ولأن الفساتين من أكثر قطع الأزياء التى تحرص كل فتاة على اقتنائها فى دولابها الخاص وارتدائها فى مختلف المناسبات والخروجات المنتظرة، فعليكِ اختيار فساتين فصل الخريف بعناية وبأحدث صيحات موضة الوان الخريف.

إذا قمت بالذهاب إلى أحد الأسواق للبحث عن فساتين مناسبة لكِ لارتدائها فى فصل الخريف ستجدين الكاروهات مسيطرا على الوضع فى مختلف أشكال الفساتين، بالإضافة إلى استمرار تربع الأشكال المنقوشة للفساتين على الأزياء حتى الآن.

فستان قصير3
فستان قصير

 

فستان قصير
فستان قصير

 

فستان قصير1
فستان قصير
 
فستان قصير2
فستان قصير

 

الفساتين القصيرة

إذا كنتِ تبحثين عن فساتين قصيرة يمكنك الاختيار من تلك الفساتين المشجرة والتى تعتبر موضة ممتدة من العام الماضى لأشكال فساتين الخريف، سيكون ارتداء "البوت الطويل" اختياراً مناسباً لإطلالة مختلفة فى فصل الخريف.

 

فستان سهرة3
فستان سهرة

 

فستان سهرة1
فستان سهرة

 

فستان سهرة2
فستان سهرة

 

فساتين السهرة

أما فساتين السهرة فإن اختيارك سيكون بين الفساتين رمادية اللون أو باللون الزيتى لأنهما لونان موضة خريف 2017 ومسيطران على ألوان أزياء خريف 2017، اختارى الفستان السك أو الفستان المنفوش المنقوش بالورود للمناسبات الخاصة المرتقبة.

 

فساتين محجبات8
فساتين محجبات

 

فساتين محجبات9
فساتين محجبات

 

 
فساتين محجبات5
فساتين محجبات

 

فساتين محجبات6
فساتين محجبات
 
فساتين محجبات7
فساتين محجبات

 

فساتين المحجبات

أما عند اختيار فساتين المحجبات لفصل الخريف ستكون الاختيارات أكثر حرية، حيث يمكنك الاختيار من تلك الأشكال المتنوعة لفساتين الخريف، اختارى الفستان الكاروهات كقطعة مميزة عند الذهاب إلى الجامعة أو عند الخروج بصحبة الأصدقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة