خالد صلاح

5 نصائح تساعدك على الاستمتاع ببشرة ناعمة كالأطفال

الخميس، 11 مايو 2017 08:00 ص
5 نصائح تساعدك على الاستمتاع ببشرة ناعمة كالأطفال بشرة ناعمة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعومة البشرة لا تعنى فقط ملمس مثالى للبشرة وإنما أيضًا تعنى النضارة والصحة ولهذا تحلم كل امرأة بالاستمتاع ببشرة ناعمة كبشرة الأطفال.
وحسب موقع "ستايل كاستر" يمكنك باتباع هذه النصائح الخمسة تحقيق هذا الهدف بسهولة شديدة:
 

دلليها بماء الورد

اتركى ماء الورد على بشرتك بين عشية وضحاها، فهذه واحدة من أفضل الأشياء التى يمكنك القيام بها لبشرتك. اغسلى وجهك قبل الذهاب للفراش ثم رطبيه بماء الورد بهذه الطريقة تجعلى بشرتك قوية وناعمة وتستيقظى ببشرة متوهجة.
 

لا تهملى الواقى من الشمس 

استخدام الواقى من الشمس ضرورى لحماية بشرتك من الأضرار الناجمة عن الشمس التى لا تقتصر على تغير لون البشرة وإنما تمتد إلى التأثير الدائم بأن تصبح خشنة ومليئة بالعيوب.
 

الترطيب مرتين يوميًا

نقص الرطوبة واحدة من الأسباب الأكثر شيوعًا للتسبب فى إيذاء البشرة لذلك من الضرورى أن تحرصى على ترطيب بشرتك مرتين يوميًا خاصة لأن البشرة تتعرض لعدد لا يحصى من العوامل الخارجية الضارة التى تفقدها ترطيبها.
 

تجنبى الإفراط فى غسلها 

ترتكب الكثير من النساء هذا الخطأ وهو الإفراط فى غسل الوجه مما يجرد بشرتهن من الرطوبة الطبيعية ويجعلها جافة فى حين أن العدد المثالى من المرات التى يجب أن تغسلى وجهك فيها فى اليوم هو مرتين فقط.
 

أضيفى العسل لروتينك فى العناية بالبشرة 

العسل يعد من أفضل العناصر الطبيعية فى العناية بالبشرة وإضافته لروتينك فى العناية بالبشرة ضرورى لمساعدة بشرتك على أن تصبح ناعمة وقوية نظرًا لغناة بالمواد المضادة للبكتيريا ومضادات الأكسدة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة