وصول ياسمين النرش محكمة شمال القاهرة وسط حراسة مشددة لبدء إعادة محاكمتها

الإثنين، 20 فبراير 2017 12:36 م
وصول ياسمين النرش محكمة شمال القاهرة وسط حراسة مشددة لبدء إعادة محاكمتها محاكمة ياسمين النرش-أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت منذ قليل، المتهمة ياسمين النرش، مقر محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، استعدادا لبدء جلسة إعادة محاكمتها، لاتهامها بحيازة مواد مخدرة والتعدى على أحد أمناء الشرطة بمطار القاهرة الدولى. 

 

ورافقت المتهمة ياسمين النرش المعروفة بـ"سيدة المطار"، قوة أمنية مشددة، فى حين ارتدت المتهمة زى السجناء، برفقة  بهاء أبو شقة المحامى الحاضر للدفاع عنها.

 

وكانت محكمة النقض، قضت بقبول الطعن المقدم من ياسمين النرش، وإلغاء الحكم الصادر من الجنايات بمعاقبتها بالسجن 4 سنوات لإدانتها بالتعدى على ضابط شرطة بميناء القاهرة الجوى وحيازة مواد مخدرة وتغريمها 50 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

براءة ان شاء الله . بس للأسف مش ليكى يا ياسمين لان برأتك تدين دولة باسرها ..

دولة الشرطة اللى بتسهر عشان تعمينا . قصدى تحمينا ودولة النيابة اللى بتنوب عنينا وقضاء العدل بعد أن ألغى عب ناسر فى 56 الحق .. عموما لن يتجاوز حكم الادانة المبيت الحبس عامين .. حزنى عليك مش عشان انتى ياسمين النرش فأنا لا أعرفك ولكن عشان مواطنة حرة شهد لها كل من يعرفها بالنبل والجدعنة كاد لها ضابط عرف كيف يظهرها فاجرة دنية سدية ويظهر نفسه كرمز للعدالة الساهرة الأبية الحمية ..

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

نظرة قاصرة

تفكير بعض الناس و نظرتهم الى العدل و الحرية لا يستقيم مع الواقع فهل من الحرية ان تسب و تعتدى على رجال تنفيذ القانون؟ انا لا اعرف ضابط المطار و لكن رؤية جزء مما فعلته معه يعطي فكرة عن الموقف و لو حدث ذلك فى اى مطار خارج مصر لتعاملوا معها بالعنف و تم تكبيلها على الارض فورا و وضع الحذاء عليها لمنعها من ان تؤذيهم او تؤذى نفسها اما حيازة المخدرات فهى فى يد القضاء يحكم بالادلة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي نوفل

محاكمة الضابط

لااعرفها لكني شاهدت الفيديو واري ان الضابط لم يحترم بدلته ومكانه ومنصبه وكان يحاول اسنفزازها وهي قد اخطئت ولذا وجب حسابهما وان كان خطء الضابط اشد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة