محمود طاهر يهزم 3 شائعات انتخابية.. تهمة "حكومة الأهلى" ورئيس النادى: "شغل فيس بوك".. طمس صورة الشهداء والحملة: "المقر شاهد عيان على الظلم".. وبيع القلعة الحمراء.. وطاهر يؤكد: "محدش يقدر يعمل كده"

الأحد، 26 نوفمبر 2017 02:00 م
محمود طاهر يهزم 3 شائعات انتخابية.. تهمة "حكومة الأهلى" ورئيس النادى: "شغل فيس بوك".. طمس صورة الشهداء والحملة: "المقر شاهد عيان على الظلم".. وبيع القلعة الحمراء.. وطاهر يؤكد: "محدش يقدر يعمل كده" محمود طاهر رئيس الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بدء السباق الانتخابى داخل جدران النادى الأهلى انهالت الشائعات والاتهامات الباطلة صوب المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الحالى والمرشح على نفس المنصب، فى الانتخابات المزمع إقامتها الخميس المقبل.

ورغم قوة الشائعات وخطورة الاتهامات، استطاع محمود طاهر أن يتصدى لها ويهزمها بجدارة ليضع لها حداً قبل معركة الانتخابات، ونستعرضها فى السطور التالية..

1_ حكومة الأهلى

انهالت الاتهامات صوب المهندس محمود طاهر، بداعى اختياره شعار "حكومة الأهلى" لقائمته الانتخابية، استناداً إلى أن الحكومات تتغير سريعاً، وهذا لا يليق برئيس الأهلى وأعضاء مجلس إدارته، الأمر الذى وصفه مروجو الشائعة بأنه أمر غير لائق.

ونفى المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، إطلاق اسم "حكومة الأهلى" على قائمته الانتخابية قائلا، "لم نختر اسم "حكومة الأهلى" لقائمتى، دى حاجات يتم تداولها على "فيس بوك" وهى غير صحيحة تمامًا".

شعار حملة طاهر "معاً" وليس حكومة الاهلى

وأضاف طاهر، "الانتخابات فى الأهلى دائمًا عبارة عن "سباق" فى خدمة النادى، وليس لدينا أى مشكلة مع المرشحين فى انتخابات القلعة الحمراء، وربنا يُولى الأصلح لإدارة الأهلى.. كل من تطوع لخدمة الأهلى نشكره ونرفع له القبعة.. ومن سينجح فى الانتخابات سيُكمل المسيرة ومن لم يوفقه الحظ سيكون داعمًا ومساندًا لمجلس الإدارة".

2_ طمس الشهداء

الشائعة الثانية التى روجها البعض على صفحات السويشال ميديا كان مفادها أن صور المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى والمرشح على المنصب ذاته، طمست على صورة الشهداء على بوابة النادى المُطلة على مستشفى المعلمين.

لافتة الشهداء على بوابة الاهلى
لافتة الشهداء على بوابة الأهلى

وأشار مروجو الشائعة إلى أن حملة طاهر وضعت صورة كبيرة له ضمن الدعاية الانتخابية أمام صورة الشهداء الموجودة بجوار بوابة مستشفى المعلمين، لتطمس هذه الصورة صورة شهداء النادى الذى وقعوا فى مذبحة استاد بورسعيد فى الأول من فبراير 2012.

ونال محمود طاهر انتقادات واسعة بسبب هذه الشائعة، رغم أن الأمر بسيط وواضح بالذهاب لمقر الأهلى ومشاهدة صورة الشهداء على الطبيعة، بعيداً عن أى دعاية انتخابية لرئيس القلعة الحمراء.

3_ بيع الأهلى

كما نفى المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، الاتهامات التى تحاصر قائمته الانتخابية بشأن نيتها بيع القلعة الحمراء، حال نجاحها فى انتخابات النادى المقرر إقامتها الخميس المقبل.

طاهر هزم الشائعات 

وقال "طاهر"، "مين يقدر يبيع الأهلى.. محدش يقدر يعمل كدا.. هذه اتهامات باطلة يروجها البعض لأسباب انتخابية، وأنا واثق فى عمومية الأهلى، وقدرتها على اختيار الأنسب فى الانتخابات المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة