خالد صلاح

ننشر تفاصيل التحقيقات مع مدافع نادى أسوان حمادة السيد المتهم بالانضمام لداعش

الخميس، 05 أكتوبر 2017 01:16 ص
ننشر تفاصيل التحقيقات مع مدافع نادى أسوان حمادة السيد المتهم بالانضمام لداعش حمادة السيد
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل  "اليوم السابع" على تفاصيل التحقيقات الأولية، التى أجرتها نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين، مع اللاعب حمادة السيد، مدافع نادى أسوان الرياضى، المتهم بالإنضمام لتنظيم داعش الإرهابى.

وحققت النيابة مع المتهم فى القضية رقم 840 لسنة 2017 ، حيث وجهت إليه النيابة تهمة الانضمام والتواصل مع تنظيم داعش الإرهابى، والانتماء لجماعات محظورة والتخطيط لاستهداف المنشآت الحيوية، وارتكاب جرائم الانضمام لتنظيم داعش الإرهابى، والتخطيط لقلب نظام الحكم ومعاداة أجهزة الدولة، وتكفير الحاكم، وتبنى أفكار متطرفة، والتحريض على التظاهر.

وواجهت النيابة المتهم بمحضر التحريات الأولية الذى أعدته الأجهزة الأمنية، والتى كشفت عن تورط اللاعب مع مجموعة من المنتمين لتنظيم داعش الإرهابي بسيناء، وتوجهه إليهم بسيناء، كما رصدت بعض المكالمات الهاتفية التى كشفت تمويله لبعض العمليات الإرهابية بالدولة والتى تستهدف المنشآت العامة والجيش والشرطة، واستمعت إلى أقوال عدد من الشهود من الضباط الذين أجروا التحريات الأمنية للمتهمين بالقضية، والذين أكدوا صحة التحريات التى أعدوها منذ قرابة ثلاثة أشهر ماضية قبل واقعة القبض عليه.

وأنكر المتهم الاتهامات الموجهة إليه، مؤكداً عدم ارتكابه لهذه الجرائم، كما أنكر أقوال الشهود من الضباط مجرى التحريات بالقضية، وقررت النيابة انتداب لجنة من خبراء الإذاعة والتلفزيون لإعداد تقريرها حول المكالمات التى تم رصدها للاعب، كما انتدبت لجنة من المعمل الجنائى لإعادة فتح الصفحة الشخصية الخاصة بالمتهم على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، للتأكد من التحريات المعدة بشأ تواصله مع التنظيم وتمويله لعدد من العاملين لصالح هذا التنظيم الإرهابى الذى يخطط لهدم الدولة المصرية.

واستعجل فريق النيابة الذى تولى التحقيق مع المتهم تحريات الجهات الأمنية النهائية حول المتهم للتأكد من تورطه بالقضية وعلمه بالانضمام للتنظيم الداعشى.

وقررت النيابة حبس لاعب نادى أسوان الرياضى حمادة السيد،  15 يوماً على ذمة استكمال التحقيقات فى اتهامه بالانضمام لتنظيم داعش، وقررت الجهات الأمنية ترحيله إلى سجن لمان طره .

وأسندت النيابة للمتهم اتهامات الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون وتكفير الحاكم، والاعتداء على أفراد القوات المسلحة وحيازة أسلحة غير مرخصة بقصد تعريض السلام الاجتماعى إلى الخطر، وضمت القضية مجموعة من المتهمين الآخرين فى القضية، وأنه سيتم ضبط متهمين آخرين مطلوبين كشفت عنهم التحريات الأمنية بالقضية.

كانت الأجهزة الأمنية بأسوان، ألقت القبض يوم 30 سبتمبر على لاعب نادى أسوان الرياضى حمادة السيد، بتهمة الانتماء لجماعات محظورة.

وكان  مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادى أسوان، والمشرف على الكرة، أكد أن مجلس الإدارة برئاسة الدكتور حسن عبد القادر، كلف محامى النادى لمتابعة التحقيقات مع اللاعب، مشيراً إلى أن إدارة النادى تتواصل مع أسرته متمثلة فى زوجة اللاعب وأخيه لطمأنتهم على أخباره أولاً بأول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ام منار

النادى هيطمن اسرته !

نقسى افهم هتطمنوا اسرته ازاى ...هتقولولهم أيه؟ ابنكم الداعشى بخير !!!!!!!!! ولا ده العادى فى نادى اسوان ان يكون احد لا عبيه داعشى!!! ولا يتم ايقافه حتى انتهاء التحقيق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الداخليه صاحيه يامعفن ياارهابي تقبض وتشتري سلاح للارهابيين وتعطيهم اموال

يامعفن ياارهابي خساره فيك انك تنتمي لمصر اشكالكم هي السبب فيما وصلت له مصر من اقتصاد فلو لم يكن الارهاب كانت تلك الاموال التي يشتري بها سلاح كانت سوف تعم بالخير علي مصر ياارهابي يامعفن اشكالكم خساره ان تضع اقدامها علي ارض طاهره وانتم نجسين ارهابيين انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

محاكمه عسكريه وخلصونا من الاشكال الوسخه الارهابيه

اتمني ان تحول كل قضايا الارهاب وتكدير امن البلاد للمحاكم العسكريه لانها سريعه وحتي ننتهي من هذه الاشكال الارهابيه التي ظهرت من البلاعات عندما طفحت المجاري وانشاء الله اعدام او مؤبد اي اشغال شاقه مؤبده بس خساره فيك اكل السجون لاننا سوف نعلفك والحل كان تصفيتك في حينه رغم انه خساره الرصاصه فيك

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

انت دعدوش يا حمادة

ربنا يخدك يا بعيد انت وكل كلاب اهل النار

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

وشه سمح

ده حتى بيفكرنى بحباره

عدد الردود 0

بواسطة:

Professo Khatab

ارهابي زي ابو تريكه

والله شكله ارهابي ويستحق الشنق

عدد الردود 0

بواسطة:

الخوااااااجة يني

ارهاااابي متنكر في ملابس رياضية

ارهاااابي متنكر في ملابس رياضية ... ياما في الجراااااب ياااااااااااااااااا حااااااااااااااااااااااااااوي

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

اسفخص عليك وعلى اللي خلفوك

إعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

شئ جيد ...ولكن!!!!

ايه حكاية النادى اللى بيدافع عن واحد زى ده؟....اقسم بالله لو ان ابنى فلذة كبدى انضم(لا قدر الله) الى تلك الجماعات المجرمة فلن اسأل فيه حتى لو ذهب وراء الشمس مش تقوللى لاعب عندك فى النادى...وبعدين ادارة النادى لا بد أن يتم فحصها أمنيا...وللاسف يوجد كثير من رؤساء المؤسسات ليس فقط يغضون الطرف عن هؤلاء بل يرقونهم الى الوظائف القيادية ...وهذا نداء الى الجهات المعنية....عاشت مصر شعبا ودولة ورئيسا.

عدد الردود 0

بواسطة:

سي حماده الداعشى

باين عليه راجل طيب وبتاع ربنا ووجهه مريح ومراته منتقبة ومن دارسي الأزهر

اما مسالة امواله التي أعطاها للارهابيين في سيناء، فهذا من أموال زكاته لفقراء الارهابيين وليس لمحاربة قوات الجيش والشرطة، وهو حريص على تطبيق شرع الله في كل اموره، بما فيها الجهاد في سبيل الله والحفاظ على الشرعية. اهم حاجة الحفاظ على الحاجة شرعية بنت الحاج مرسي العياط الأهطل ... حتى مراته اسمها شرعية مهلبية البلتاجي أخت العريان ونسيبة بديع الزمان ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة