خالد صلاح

جمارك الإسكندرية تحبط محاولة تهريب 19 طن شماريخ وألعاب نارية قادمة من الصين

السبت، 28 يناير 2017 03:13 م
جمارك الإسكندرية تحبط محاولة تهريب 19 طن شماريخ وألعاب نارية قادمة من الصين مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الإدارة العامة للحركة بجمارك الإسكندرية، برئاسة محمد رياض، بالتعاون مع الإدارة العامة للأمن الجمركى برئاسة يسرى رجب والإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى برئاسة محمد كامل، من ضبط كمية كبيرة من الشماريخ والألعاب النارية المحظور استيرادها لقانون الجمارك والاستيراد والتصدير وخطورتها على صحة المواطنين والأمن العام.
 
وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على البضائع بإدارة حركة الحاويات، وبكشف مشمول الحاوية 40 قدما رقم 9505713 بوزن 19 طنا بوليصة رقم 7080 قادمة من الصين باسم شركة م . م ومشمولها طبقا للمستندات أدوات نجارة مستعملة بلجنة جمركية مشتركة من إدارة حركة الحاويات برئاسة الدكتور وجيه لطفى وعضوية كل من أنور شفيق  مدير إدارة الحركة وحمدى الجناينى مفتش التهرب الجمركى وعاطف الدسوقى مدير إدارة الأمن الجمركى، تبين وجود عدد من رولات بلاستيك للتغليف مرصوصة فى مقدمة الحاوية والباقى عبارة عن 815 كرتونة بوزن 19 طنا من الشماريخ والألعاب النارية المتنوعة جارى حصرها.
 
وقرر محمود عيسى، رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشمالية والغربية، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر تهرب جمركى، والتحفظ على المضبوطات وإبلاغ الجهات المختصة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة