خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجوى فؤاد: كيسنجر طلبنى للزواج مرتين.. وكارتر كان معجبًا بـ"ساقى"

الأربعاء، 18 يناير 2017 03:06 ص
نجوى فؤاد: كيسنجر طلبنى للزواج مرتين.. وكارتر كان معجبًا بـ"ساقى" نجوى فؤاد
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت الراقصة المعتزلة الفنانة نجوى فؤاد، العديد من أسرار حياتها الفنية والشخصية خلال لقائها فى حلقة خاصة ببرنامج "حوار جرئ"، الذى تقدمه الإعلامية منى باروما على فضائية "الحدث اليوم".

 

وكشفت نجوى فؤاد للإعلامية منى باروما، للمرة الأولى خلال الحلقة، عن اسم صديقتها التى خطفت منها زوجها السابق، وأنها اعتزلت الرقص من أجل آخر أزواجها اللواء محمد السباعى مساعد وزير الداخلية الأسبق.

 

كما قالت نجوى فؤاد، خلال الحلقة: "رفضت الزواج من كيسنجر مرتين،  فتزوج  شبيهتى  الأمريكية، واعترف بحبه لى فى مذكراته".. وكارتر حضر حفلاً لى وتغزل  فى ساقى".

 

كما كشفت عن سر قيام أحد حرس الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بصفعها على وجهها، عندما كانت ترقص فى حفل زفاف ابنة الزعيم الراحل، وبالتحديد عندما قامت برمى عدد من "الحمام" فى الهواء خلال تقديمها لرقصة على أغنية "زغرودة حلوة"، احتفالاً بزفاف ابنة الرئيس الراحل، والذى فسرته بأن الضابط لم يعجبه تصرفها أو أنه اعتقد أن الحمام ربما يكون قنابل، خاصة مع وجود كبار رجال الدولة وأعضاء مجلس قيادة الثورة، وفى مقدمتهم عبد الحكيم عامر.

 

وأضافت الراقصة المعتزلة، أنها نسيت آلام الضرب عندما طيب الزعيم عبد الناصر خاطرها، وعندما أكملت وصلتها حصلت على ظرف خلال فقرتها به مبلغ كبير من المال فرحت به كثيرًا.

 

برنامج حوار جرئ (1)
 
برنامج حوار جرئ (2)
 
برنامج حوار جرئ (3)
 
برنامج حوار جرئ (4)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان

الرئيس كارتر

كان متدينا ولايمكن أن يفعل ماتقوليه !

عدد الردود 0

بواسطة:

توحيده

نجوى

الاخ سليمان يعني ايه كان متدينا ولايمكن ان يعمل كده ؟ تقصد جمال عبدالناصر ؟ و ايه الغرابه انه يخلي نجوى فؤاد ترقص في فرح بنته ويطيب خاطرها بعد صفعة الضابط وايه العمل الحرام بنظرك اللي عملوا ؟؟ نجوى فؤاد مرارا وتكرارا افصحت عن صديقتها امينة السبكي التي خطفت منها زوجها سامي الزغبي وتستاهل اللي بيجرالها لانها لم تحافظ على الحنين اللي حملت بيه من زوجها في سبيل الفلوس لانها تقدم استعراض قمر 14 وكان ناجح وكمان هي مكانتش صغيره في السن كان المفروض تصون وتحمد ربنا على النعمه دي وكفايه بقى سيرتك تنشريها في كل مكان عن كيسنجر وووو ماكنتي اتجوزتيه وتستتي وكان دلوقتي عندك ملايين بدل ما تبيعي خصوصياتك للفضائيات وتشكين العوزه ثم انتي منتجه وعندك 3 افلام انتجتيها ما تبيعيها وتستفادي من المبلغ ده بدل الشكوى وراحت فين مكتبة نجوى فؤاد وفلوس الرقص والهدايا والزواجات وانتي لاعندك عيل ولا تيل

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

بلاش. بطش. وأونطة ياست. نجوي.

كارتر. كان. ومازال. يعمل. واعظا. في. الكنائس. ومدرسا. في مدارس. الاحد. للاطفال. وهوايته. صيد الاسماك. وليس. النظر. لارجل. السيدات. وتقيمهن. .. يا. حلاوة . انها. تخاريف. السن .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة