العباس السكرى يكتب عن: انفصال روبى وسامح عبد العزيز؟

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 06:00 م
العباس السكرى يكتب عن: انفصال روبى وسامح عبد العزيز؟ روبى وسامح عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دون تردد الواقع أقسى كثيرًا من الخيال، ليس فقط فى الحياة.. لكن فى الحب أيضًا.. فلم يعد يتكرر بين الزوجين فى الواقع مشهد رقصة الحياة بين "خالد" عمر الشريف و"نوال" فاتن حمامة، على موسيقى أندريا رايدر، ومشهد تشابك أصابع "صلاح" عبد الحليم حافظ و"سميحة" لبنى عبدالعزيز، وهما يسيران فى الشارع، وظهور وجهها بعينيها الخضراوين الحالمتين خيالا على وسادة "صلاح" الخالية، ولم نرى نجما ركع وقبّل زوجته وباح أمام الكاميرات بحبه لها إلا قليلا.. بل العكس تبدو الخلافات تظهر بينهم على السطح وما أن يلبثوا حتى يعلنوا الطلاق وبعضهم يؤكد على استمرار الصداقة بينما لا يهتم الآخرين بالمبدأ.


سامح وروبى وابنتهما طيبة

 

مؤخرًا.. أقامت الفنانة روبى دعوى خلع ضد زوجها المخرج سامح عبد العزيز أمام محكمة أسرة مدينة نصر.. وقالت فى دعواها: "إنها  تبغض الحياة الزوجية مع زوجها وتخشى ألا تقيم حدود الله".. بالطبع الأسباب الكبيرة للخلافات لا يعرفها أحد إلا أبطال الموقعة.. ربما تخضع لمزاج الفنان وحياته، فيبدو وكأن دنياه مرعبة ومضطربة وقلقة.. فيسبب الحيرة لكل من حوله ويصعب مع هذه التوترات العيش والحياة.. وربما لأسباب أخرى.


سامح وروبى

 

هناك أسئلة مشروعة تنطلق  فى رأس الجمهور بخصوص سامح وروبى.. منها لماذا انفصلا الثنائى وعادا مرة أخرى وبعد أيام راحت تطلب الخُلع؟.. هل تريد روبى أن تثأر لكرامتها بعد طلقتها الأولى من سامح؟.. رغم أن المخرج معروف فى الوسط السينمائى بشخصيته اللطيفة والمرحة، وأنه "مش بتاع مشاكل"، وسبق علّق على خبر انفصاله بجملة واحدة: "الصداقة أبقى من كل شىء"، وعندما عاد إليها قال إنها "أم ابنتى طيبة" وإلى الآن يقول هذه الكلمة.


روبى مع سامح وروجينا ونجلاء بدر فى كواليس بين السرايات

 

لكن هناك سر ما فى الانفصال.. هل اكتشف سامح أشياء خفية فى حياتها؟.. مثل ظهور والد روبى المفاجئ.. هل وجد نفسه كالملك المخدوع فهرب الهروب الكبير من ساحة الزواج؟.. خصوصا وأن روبى عادت لسامح برغبتها.. دائما لا أحد يعرف السبب الحقيقى فى انفصال النجوم، وإلى الآن مثلا لا نعرف حقيقة انفصال شويكار من فؤاد المهندس واختلفت الروايات حول طلاق ليلى مراد وأنور وجدى، عمر الشريف وفاتن حمامة، وميرفت أمين وحسين فهمى، وشادية وعماد حمدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

ايه ياسكري الكلام دا زي ماتكون راجل مباحث

لا أسرار و لا حاجة عاوز تكبر الحكاية زي ماتكون جريمة قتل الموضوع ديما جواز الفنانين مبني على المصلحة فلوس و شهرة و حتى لو كان مبني على حب الزوج في الآخر راجل مايقدرش يستحمل فنانة كل يوم مع راجل و تبات برا عشان التصوير

عدد الردود 0

بواسطة:

سلماوى

فكرتونى بانفصال مراد بت وأنجلينا جيلى

معلش يا بنتى يا مامنا للرجال يا مامنا للمية فى الغربال وعموما التغير مطلوب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة