الأسد هيعيط والحمل ملك الروقان.. هتعمل إيه ليلة الامتحان حسب برجك؟

الجمعة، 03 يونيو 2016 08:00 م
الأسد هيعيط والحمل ملك الروقان.. هتعمل إيه ليلة الامتحان حسب برجك؟ فيلم الثلاثة يشتغلونها
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة تفصلنا عن معركة الثانوية العامة، التى يخوض الطلاب أول حروبها غداً، ومن المتعارف عليه أن السويعات القليلة التى تسبق أول امتحانات الثانوية العامة تمر على الطلاب كالسنين، ودائماً ما تكون مصاحبة بعدد من الانفعالات و الأفعال اللاإرادية التى تصدر عن الطلاب، بسبب التوتر و القلق، وفى هذه المواقف تنعكس بشكل مباشر الصفات الأساسية للطلاب، فعلى سبيل المثال الشخص الذى يتمتع بهدوء أعصاب، لن يتأثر كثيراً وستمر ليلة الامتحان عليه بهدوء والعكس صحيح.

ومن خلال الأبراج الفلكية وما تعطيه لمواليدها من صفات، يمكن توقع ماذا سيفعل مواليد كل برج ليلة امتحان الثانوية العامة:

برج الحمل:


سيقضى ليلته هادئة، وسيحاول أن يعزل نفسه عن أى أخبار تخص الامتحانات، ويبتعد عن الحديث مع الأشخاص، ويكتفى بالجلوس مع نفسه واحتساء كوب من القهوة.

برج الحوت:


سيلجأ مواليد برج الحوت فى ليلة الامتحان إلى الدعاء والصلاة، والتقرب إلى الله والندم على كثير من الذنوب التى ارتكبوها، بالإضافة إلى العودة إلى أجزاء معينة فى المذاكرة بشكل متكرر.

برج الثور:


لن يظهر الخوف، لكن علامات القلق ستهزمه وستظهر عليه رغماً عنه، وربما يقضى ليلته مع ألام المعدة والقولون العصبى.

برج الجوزاء

:
كعادة مولود برج الجوزاء سيحاول أن يخفى خوفه وقلقه، لكنه سيقضى يومه بين التلفاز يتابع البرامج الدينية تارة والأغانى تارة آخرى، ثم سيلجأ إلى المذاكرة وسريعاً ما يمل منها ويعود مرة آخرى إلى التلفاز او الخروج مع الأصدقاء.

برج السرطان:


على الرغم من أن مواليد برج السرطان كتلة ملتهبة من المشاعر، إلا أن مشاعر الخوف تظهر عليهم رغم محاولتهم المستميتة بالتظاهر بالبرود و عدم الاكتراث بشىء، لكن سريعاً ما سينعكس ذلك على مظهرهم وتنتابهم حالات النوم والنسيان.

برج الأسد:


كعادة مواليد برج الأسد سيقضون ليلتهم بسيل من العصبية والبكاء الشديد، الذى سيؤثر على حالتهم النفسية، وسيحاولون كثيراً إثارة أى شجار مع أى شخص ليخرجوا ما بهم من طاقة وانفعالات.

برج العذراء:


الحكمة و العزلة عن الأجواء الموترة ستكون طريقة مولود العذراء المفضلة، التى سيتجنب بها الوقوع فى فخ التوتر و مشاعر الخوف، و سيجد نفسه أكثر ميلاً إلى سماع أغنية مفضلة أو مشاهد جزء من فيلم يحبه.

برج الميزان:


لأن التردد هو شعار مولود برج الميزان، فستنتابه حالة من حالات الذبذبة والشعور بالنسان وعدم التأكد من بعض النقاط فى المنهج ومراجعتها بشكل متكرر وعدم القدرة على النوم.

برج العقرب:


الغموض لن يترك مولود برج العقرب فى هذا اليوم، وسيحاول أن يخبئ مشاعر الخوف و القلق، وسيتحلو إلى شخص يبحث عن الضحك والمزاح حتى لا يعرف عنه أحد شىء.

برج القوس:


لن يسلم مولود برج القوس من الانفعالات على أتفه الأسباب، وسيقضى ليلته بين التلفاز و المذاكرة والنوم العميق حتى يجهز نفسه للمعركة.

برج الدلو:


الخوف والارتباك والقلق سيدفعون مولود برج الدلو إلى البحث عن أشياء تلهيه مثل سماع الأغانى ومشاركة الأصدقاء لحظات من يومه واللجوء إلى فيس بوك والسوشيال ميديا بشكل عام.

برج الجدى:


الهدوء سيكون سيد الموقف مع مولود برج الجدى واللامبالاة والتواجد على مواقع سوشيال ميديا، والقراءة وتناول الوجبات المفضلة هم أصدقاء مواليد برج الجدى ليخفوا مشاعر التوتر والخوف.


موضوعات متعلقة:



بالصور.. آخر الاستعدادات لماراثون الثانوية العامة.. غرف عمليات بمديريات الأمن ودواوين المحافظات.. ووكلاء الوزارة يشددون على ضرورة توفير الهدوء للطلاب والتصدى للغش.. ويؤكدون: الامتحانات أمن قومى


للطلبة.. "شجرة المنهج" أسلوب سهل لاسترجاع المواد الدراسية أثناء الامتحان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة