إخلاء سبيل صاحبة حضانة تعذيب الأطفال فى الغردقة بكفالة 5 آلاف جنيه

الثلاثاء، 17 مايو 2016 11:30 ص
إخلاء سبيل صاحبة حضانة تعذيب الأطفال فى الغردقة بكفالة 5 آلاف جنيه أحد الأطفال المصابين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الغردقة، برئاسة عابدين محمد وكيل النائب العام، تحت إشراف مصطفى حسنى مدير النيابة، إخلاء سبيل مالكة حضانة الغردقة صاحبة واقعة كى أطفال بملعقة ساخنة من قبل طفل صغير، انشغلت عنه مربية الحضانة وتركت البوتاجاز مشتعلا، مما جعل الطفل يعبث بالنار وسخن ملعقة وحرق أطفال الحضانة من خلال كيهم بالملعقة، وكذلك والدة الطفل المتهم فى الواقعة بكفالة 5 آلاف جنيه مع تسليم الطفل لذويه والتعهد برعايته.

كان قد حرر 5 أولياء أمور بمدينة الغردقة 4 محاضر بقسم شرطة أول الغردقة يفيدون تعرض أبنائهم للكى بمعلقة ساخنة، وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن وراء الواقعة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات يسكن فى نفس العقار التى تقع بها الحضانة، ووجهت النيابة تهمة الإهمال لمسئولى الحضانة والدة الطفل.

كما تبين أن الحضانة كان يوجد بها 5 أطفال أثناء الواقعة، وأن المشرفة على الحضانة تركت البوتاجاز مشتعلا فى إحدى الحجرات وذهبت إلى حجرة أخرى، وقام الطفل بتسخين ملعقة على البوتاجاز المشتعل وكى الأطفال بالملعقة، وأكدت التحريات أن المشرفة لم تقم بتعذيب الأطفال، كما جاء فى بلاغ أولياء الأمور، وأن الطفل فور ارتكاب الواقعة ذهب إلى والدته وأخبرها بما قام به، فقامت بكى نجلها أيضا لإبعاد الشبهات عنه وكانت ضمن المبلغين عن الواقعة.


موضوعات متعلقة:


بالصور.. أولياء أمور يتهمون حضانة بالغردقة بتعذيب الأطفال حرقا فى مناطق متفرقة بالجسم.. 4 محاضر بالواقعة والنيابة العامة تتهم الإدارة والمربية بالإهمال لترك البوتاجاز مشتعلا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة