حكاية 5 صور لفتت انتباه العالم فى الأيام الأخيرة.. قصف حلب أبرزهم

السبت، 30 أبريل 2016 03:00 م
حكاية 5 صور لفتت انتباه العالم فى الأيام الأخيرة.. قصف حلب أبرزهم امرأة سورية ناجية من القصف فى حلب
رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
5 صور استطاعت خلال هذا الأسبوع أن تنتشر بالقدر الكافِ سواء على المواقع الالكترونية للصحف أو حتى على "السوشيال ميديا" صور تم التقاطها من دول مختلفة حول العالم، لقطات خاصة جسدت المعاناة وحكايات لأشخاص ساهمت قصصهم فى أن تصنع منهم أبطال ويتناقل العالم صورهم.
نشر موقع " buzzfeed" حكايات الصور التى تعد هى الأبرز خلال الفترة الماضية، والتى تنقل قصص حقيقة ومعاناة بعض الأشخاص من حول العالم، كما من بينهم هذه الصورة للمرأة السورية الشهيرة التى خرجت للتو من تحت الأنقاض فى حلب.
1
هذه الصورة التى التقطها مصور "" buzzfeed"" أثناء رحلة بحثه فى بنجلاديش عن المتضررين بشكل مباشر من أعمال العنف التى تمارسها الجماعات الإرهابية هناك، وذلك بعد أن تم قتل اثنين من النشطاء المدافعين عن حقوق المثليين.
2
من قلب الألم، حاول أحد مصورين موقع """ buzzfeed"" التقاط صورة تعكس ما يعانيه السوريين، هذه الصورة الإنسانية لشخص فقد وطنه ويحمل على أكتافه ما تبقي له.
3
فتاة متحولة جنسياً تعيد نشر صور والداتها الراحلة، لكى تكرمها، وتعوضها شعور أن يكون لها فتاة، لذا قررت أن تنشر صوراً لها بعد أن تحولت جنسياً بنفس الشكل التى ظهرت بها والداتها قبل سنوات.
4
صورة جاءت ضمن مشروع قامت به أحد المصورات، والتى تقدم مجموعة من الصور الوثائقية عن فتيات تعرضن للاعتداء الجنسى، وقررت أن تلتقط صور للملابس التى كانوا يرتدوها أثناء الواقعة، كتضامن معهم.
5
هذه الصورة الأروع والأفضل على الإطلاق، حيث التقطت أول من أمس لسيدة سورية خرجت للتو من تحت الأنقاض وقت أن تعرضت المدينة السورية الرائعة للقصف.




موضوعات متعلقة ..


روسيا وأمريكا تتفقان على الصمت والهدنة لـ3 أيام فى حلب.. حظر استخدام الأسلحة والأنشطة العسكرية فى اللاذقية ودمشق.. قصف القنصلية الروسية يغضب موسكو.. واستمرار قصف المساجد والمستشفيات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة