أكرم القصاص - علا الشافعي

رجيم المياه .. 6 نصائح هتشجعك على تناولها بكميات كبيرة

الجمعة، 11 مارس 2016 09:00 ص
رجيم المياه .. 6 نصائح هتشجعك على تناولها بكميات كبيرة شرب كثير من الماء يساعد على فقدان الوزن
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشتكى الكثير من الفتيات أن وزنها لا ينخفض مهما اتبعت أنظمة الرجيم القاسية، وهذا يكون أكبر دليل على أن الجسم يمر بمرحلة جفاف داخلى أدت إلى فقدان الجسم لقدرته على حرق الدهون المختزنة، فعندما تفقد الخلايا الجسم نسبة الماء الموجودة داخلها تصبح بدون قدرة على الحرق ولهذا يجب تناول 8 أكواب ماء يومياً لتنشيط الخلايا ورفع قدرتها على الحرق .
ولكن البعض يشتكى بأنه ينسى تناول الماء، وهنا يقدم موقع "womanandhome" 6 نصائح للتشجيع على تناول المزيد من كميات المياة على مدار اليوم.
رجيم الماء  (1)
تناول فواكه وخضروات مليئة بالماء

تناول كثير من الخضروات والفواكه التى تحتوى على نسبة كبيرة من الماء مثل " البطيخ، الخيار، الخس، الكرفس" بحيث يمكن أن تكون بمثابة وجبات خفيفة يتم تناولها على مداراليوم.
رجيم الماء  (2)
زجاجة الماء فى المنزل والسيارة

احرصى أن يكون على مكتبك زجاجة من الماء وأيضاً فى السيارة حتى تحفظى نفسك على الشرب باستمرار، ويمكن أن نخلط الماء ببعض النكهات مثل الليمون والبرتقال ، ليكون شرب الماء بكميات أكبر ، وكذلك احرصى أن يكون على طاولة الغذاء أو العشاء كوب كبير من المياه.
رجيم الماء  (3)
تطبيقات الموبايل أحد العوامل المساعدة على حرق الدهون

الموبايل من الوسائل المساعدة لك على تناول الماء بكميات كبيرة حيث يمكنك وضع بعض التطبيقات التى تذكرك بشرب الماء فى المواعيد المحددة، ومن الأفضل الحرص على قياس نسبة الماء فى لجسم كل فترة.
رجيم الماء  (4)
تناول الماء خلال التدريبات الرياضية

لا تذهبى على صالة الجيم وأنت لا تمتلكى زجاجة من الماء، وذلك لضمان الحصول على كمية المياه المناسبة لجسمك ، وعند التدريب عليك شرب كمية صغيرة على فترات متباعدة حتى وأن لم تشعرِ بالعطش.
رجيم الماء  (5)
تناول الفلفل الحار مع الماء

ضيفى إلى طعامك مقدار من الفلفل الحراق والحرص على شرب كميات من المياه يومياً وذلك للمساعدة على رفع درجة حرق الدهون والتخلص منها سريعاً سواء عن طريق العرق أو البول.


موضوعات متعلقة ...



"رجيم الماء" خسارة مضمونة للوزن.. 10 نصائح للوصول لجسم مثالى.. تظهر نتائجها خلال الأيام الأولى من 7 إلى 10 كيلو شهريا.. وبداية الربيع أفضل أوقات تطبيق النظام المائى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة