أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز مطلوب قضائيا فى إسبانيا بسبب الضرائب

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:59 م
أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز مطلوب قضائيا فى إسبانيا بسبب الضرائب أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الدولى التشيلى أليسكيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى، عقوبة السجن بسبب اتهامه بالاحتيال الضريبى، عندما كان لاعباً ضمن صفوف برشلونة الأسبانى وتحديداً خلال الفترة من 2012 و2013.

nintchdbpict000005386277
سانشيز يواجه مصير ميسى وماسكيرانو بسبب التهرب الضريبى

وفقًا لما نقلته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن سانشيز تنتظره عقوبة السجن بسبب التهرب الضريبى وعدم دفعه مبلغ 900 ألف إسترلينى إلى السلطات الإسبانية، وأكد ممثلو الإدعاء الإسبانى أنه تجنب دفع ضريبة "محاكاة" نقل حقوق صورته إلى شركة دعاية خاصة بمالطا.

 

 يعد اتهام سانشيز بالتهرب الضريبى يكون اللاعب الخامس من برشلونة، الذى تعرض للتحقيق فى إسبانيا للجرائم الضريبية بنفس الشكل، بعد الرباعى ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وأدريانو والكاميرونى صامويل إيتو.

 

كان الأرجنتينى ليونيل ميسي ومواطنه خافيير ماسكيرانو تعرضا لعقوبة السجن لمدة عامين للأول وسنة واحدة للثانى وفقًا للقانون الإسبانى، ولكن تم تسوية الأمر بوضعهما تحت المراقبة لمدة عاميين حتى يحلا الأمر بشكل ودى ويسددا ما عليهم.

nintchdbpict000279162082

هيكتور بيليرين يهنأ أوزيل بعد هدفه الرائع فى مرمى بطل بلغاريا  

من جانب أخر، أعرب هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لنادى أرسنال الإنجليزى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن إعجابه الشديد بالهدف الثالث الرائع، الذى سجلة مسعود أوزيل فى مرمى لودوجوريتس البلغارى ليقود الجانرز لفوز بنتيجة 3 - 2 خلال المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوى المجموعات بالتشامبيونزليج.

 

هنأ بيليرين الذى تغيب عن مباراة بطل بلغاريا فى الجولة الرابعة لدورى أبطال أوروبا، بعدما تعرض للإصابة فى المران الجماعى زميله أوزيل على الهدف الرائع وأبدى إعجابه به قائلاً "نحن نعرف أنك لاعب رائع يا مسعود".

 

جدير بالذكر أن نادى أرسنال الإنجليزى نجح فى التأهل إلى دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا بعد أن نجح فى الفوز على لودوجوريتس بنتيجة 3 -2 بالجولة الرابعة لدور المجموعات بعد أن وصل إلى النقطة الـ 10 متصدراً المجموعة بفارق الأهداف عن الوصيف باريس سان جيرمان. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة