أخبار أرسنال اليوم.. جيرو يتحول إلى "سوبر مان" بعد ثنائية من الدكة للشبكة

الأحد، 30 أكتوبر 2016 07:12 م
أخبار أرسنال اليوم.. جيرو يتحول إلى "سوبر مان" بعد ثنائية من الدكة للشبكة جيرو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع الفرنسى أوليفييه جيرو مهاجم نادى أرسنال الانجليزى، قيادة المدفعجية للفوز على نادى سندرلاند فى مباراة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة أمس السبت، بإحرازه هدفين من لمستين فور دخوله أرض الملعب مباشرة.

جيرو يؤكد أن حلمه الأول هو لقب البريمييرليج

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن مهاجم نادى أرسنال الانجليزى، اكد أنه سعيد للغاية بالنتيجة التى حققوها ليلة أمس السبت، وأنها تعد مؤشر جيد، بعد 10 مباريات فقط من بداية الموسم.

Olivier Giroud (left) celebrates scoring his second goal with Francis Coquelin

وقال المهاجم الفرنسى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى أرسنال: " المنافسة لا تزال في البداية، وأنا لست الرجل الذي يتكلم كثيرا ولكننى أفعل الكثير، من الواضح أننا نريد إنهاء البطولة فى المركز الأول والتتويج بلقب الدوري، لكننا نعلم أن هناك وقتا طويلا لحسم البطولة، ونحن في موقف جيد الأن ونحن بحاجة للحفاظ عليه ".

مهاجم أرسنال يعد بأنه سيصبح سوبر مان

وقال مهاجم نادى أرسنال "إذا كان بإمكاني فعل ما فعلته فى مباراة سندرلاند في كل مباراة، فأننى سأكون في غاية السعادة ،وسأصبح سوبر مان، لقد كنت محظوظا ذلك اليوم، وحصلت على عدة تمريرات رائعة من زملائي في الفريق، لذلك أنا دائما في محاولة لإنهاء المهمة بشكل جيد".

Arsenal temporarily moved clear at the top of the table with a 4-1 win at Sunderland

وأضاف مهاجم نادى أرسنال "اننى اتخذت وقتا كبيرا بالنسبة لأعود من الاصابة الصعبة التى تعرضت لها ،وأنا سعيدا جدا للعودة على أرض الملعب، انه شبئ لطيف لنفسي وللفريق ".

The France international insists it is too soon to talk of winning the Premier League

يذكر أن أرسنال استطاع الفوز فى مباراة سندرلاند ليلة أمس السبت بنتيجة 4-1، وتصدر المدفعجية قمة الدوري الانجليزي الممتاز عقب انتهاء المباراة بصورة مؤقته، حتى استطاع مانشستر سيتى الفوز على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 4-0، والعودة لتصدر قمة الدوري من جديد بفارق الأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة