الدورى الأوروبى.. توهج بوجبا يقود اليونايتد لاكتساح فناربخشة برباعية

الخميس، 20 أكتوبر 2016 11:18 م
الدورى الأوروبى.. توهج بوجبا يقود اليونايتد لاكتساح فناربخشة برباعية مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزا عريضا على ضيفه فناربخشة التركى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات بالدورى الأوروبى.
 
افتتح النجم الفرنسى بول بوجبا التهديف لليونايتد فى الدقيقة 31 من ركلة جزاء، وهو أول هدف أوروبى لأغلى لاعب فى العالم مع الفريق، ثم أضاف مارسال الهدف الثانى بعدها بثلاث دقائق ومن ركلة جزاء أيضا.
 
وتألق بوجبا من جديد وسجل الهدف الثالث فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من تسديدة رائعة ليسجل الثنائية الأولى له فى مباراة واحدة منذ 2014.
 
ومع بداية الشوط الثانى أضاف خيسى لينجارد الهدف الرابع لليونايتد بالدقيقة 48 من تسديدة قوية وهو الهدف الأوروبى الأول له مع الشياطين الحمر.
 
ونجح النجم الهولندى روبن فان بيرسى من تسجيل هدف الفريق التركى الوحيد فى الدقيقة 83 وقامت جماهير اليونايتد تصفيقا لمهاجمها السابق.
 
وشهدت المباراة رقما قياسيا على مستوى الحضور الجماهيرى الذى وصل على 71 ألف متفرج وهو الأعلى فى تاريخ البطولة، كما حضر اللقاء سام ألاردايس  مدرب المنتخب الإنجليزى السابق.
 
وفى نفس المجموعة تغلب فريق فينورد الهولندى على زوريا السلوفاكى بهدف نظيف.
 
بذلك تصدر المان يونايتد المجموعة برصيد 6 نقاط بالتساوى مع فينورد ولكنه يتفوق بفارق الأهداف ثم فناربخشة ثالثا بـ 4 نقاط وأخيرا زوريا بنقطة وحيدة.
 

المجموعة الثانية

 
وفى المجموعة الثانية تغلب فريق أولمبياكوس اليونانى على استانا الكازاخستانى 4 – 1 ويانج بويز السويسرى على أبويل نيقوسيا القبرصى 3 – 1. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة