أخبار مانشستر يونايتد اليوم..مورينيو يخشى العقوبات بعد مهاجمة "تايلور"

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:43 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم..مورينيو يخشى العقوبات بعد مهاجمة "تايلور" جوزيه مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى خوفه الشديد من تعرضه للإيقاف على خلفية الهجوم على أنتونى تايلور حكم مباراة "كلاسيكو" إنجلترا الاثنين الماضى أمام ليفربول والذى انتهى بالتعادل السلبى فيما بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 8 من مسابقة البريميرليج .

 

مورينيو يخشى عقوبات الإتحاد الإنجليزى بعد هجوم عل ى"تايلور"

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن الإتحاد الإنجليزى طلب جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر لتوضيح تصريحاته ضد "تايلور" الجمعة المقبل ، والتى أكد فيها أنه لا يستطيع تقديم أداء جيد فى لقاء الكلاسيكو وذلك لإدارة المباراة تحت ضغط جماهير ليفربول التى إعترضت عليه بشكل صريح لكونه من أبناء مانشستر يونايتد .

أوضحت الصحيفة ، أن المدرب البرتغالى يخشى تعرضه للإيقاف من قبل الإتحاد الإنجليزى بسبب تصريحاته ضد "تايلور" والتى تخالف القوانين حيث أنه لا يجوز الإعتراض على حكام البطولة من قبل مدربين الأندية فى البريميرليج .

أشارت الصحيفة ، إن الإتحاد الإنجليزى سيحصل على إستجواب مورينيو حول هذا الأمر ومن ثم سيتم تحديد فرض عقوبة مالية أو إيقافه لعدد من المباريات بعد إتهامه لـ "تايلور" بالتحيز ضد ليفربول فى مواجهة "كلاسيكو" إنجلترا .

 

مانشستر يونايتد يستهدف مارتينز جناح سبورتنج لشبونة  

من جانب أخر ، يستهدف البرتغالى جوزيه مورينيو جيسلون مارتينز جناح فريق سبورتنج لشبونة لتدعيم هجوم الشياطين الحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إن مارتينز يحصل على 2000 إسترلينى أسبوعياً ويوجد شرط جزائى فى عقده قيمته 50 مليون إسترلينى وسيكون المان يونايتد مطالب بدفع هذا المبلغ إذا أراد ضم اللاعب .

يذكر أن جيلسون مارتينز جناح فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى هدف لريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة