أهالى قرى مركز سيدى سالم بكفر الشيخ يشتكون من أزمة "مكامير الفحم"

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 05:58 م
أهالى قرى مركز سيدى سالم بكفر الشيخ يشتكون من أزمة "مكامير الفحم" أهالى قرى مركز سيدى سالم بكفر الشيخ يشتكون من أزمة "مكامير الفحم"
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ رباح محمد، من أهالى مركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من "أزمة مكامير الفحم المنتشرة فى قرى المحافظة".

ووجه القارئ فى رسالته التى أرفق بها صورة قال إنها لمكامير الفحم بالقرى، استغاثة بمحافظ كفر الشيخ للتدخل وحل الأزمة.


صورة أرسلها القارئ لمكمورة فحم فى القرى

 

وقال القارئ فى رسالته: "أزمة مكامير الفحم ليست وليدة اللحظة، لكنها لم تكن يومًا محل أزمة مثلما يحدث الآن، حيث انتشرت مكامير الفحم بشكل يهدد الصحة العامة وانتشار الأمراض الصدرية حيث يوجد أكثر من 300 مكمورة فحم فى قرى الفقهاء القبلية ونظارة الفقهاء القبلية وعلى مصرف كوم العش بين قرية السخاوى الشرقية والفقهاء القبلية بمركز سيدى سالم محافظة كفر الشيخ".

 

وأضاف قوله: "شكونا مرارًا وتكرارًا ولم يتحرك أحد ونستغيث بمحافظ كفر الشيخ لدرء هذا الخطر الكبير على قرى وعزب مركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


نص رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة