"عايز تزود شغلك.. ظبط أكلك".. قاعدة لا يعرفها الكثيرون

الأربعاء، 25 مارس 2015 11:07 م
"عايز تزود شغلك.. ظبط أكلك".. قاعدة لا يعرفها الكثيرون موظف - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تبقى نشيطًا فى العمل ، هذا ما يسعى إليه الكثيرون، خصوصًا من يعملون لساعات طويلة يوميًا، يرغبون دائمًا فى الحصول على يوم للراحة، أو ينتظرون الإجازة الأسبوعية بفارغ الصبر، إذا كنت ترغب أن يكون إنتاجك أفضل فى العمل وأنت تشعر أن طاقتك غير مهدرة أو تشعر بالإجهاد، عليك أن تتعرف على القواعد التى تساعدك على تحقيق هذه المعادلة، وهو ما يقدمه لنا الموقع الأمريكى "lifehack" فى تقرير له.

ويشير التقرير فى البداية أنه يجب الابتعاد نهائيًا عن الوجبات السريعة لأنها تحتوى على كمية كبيرة من الدهون غير المشبعة التى تجعلك تشعر أنك بطىء وغير قادر على العمل، فهى تعطيك طاقة لفترة بسيطة ثم تصبح فى مود سىئ ولا ترغب فى بذل الكثير من المجهود، كما يركز على ضرورة الابتعاد عن الكافيين الذى قد يضر بك، ويجعلك تشعر لوقت بسيط أنك قادر على إنجاز كل المهام المطلوبة منك، وهذا شعور غير حقيقى وسرعان ما ينقضى وتعود إلى طبيعتك من جديد.

وجبة الإفطار من الأمور التى يجب التركيز عليها، لأنها تعطى الجسم طاقة طبيعية، تجعله متوازنًا طوال اليوم، فضلاً عن أنها تهيئ الجسم إلى باقى اليوم.


موضوعات متعلقة



- 8 "أسرار وحيل"سحرية لتحسين إنتاجك فى العمل أو الدراسة يوميا.. التنظيم ووضع قائمة بالمهام يجنبك إهدار الوقت.. والاستراحة القصيرة تجدد طاقتك.. وتسجيل الإنجازات الصغيرة يدعمك نفسيا..وركز على ضربة البداية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة