أكرم القصاص

"إنى أتصور تحت الماء".. أسهل طرق الحصول على فيديو وسيلفى "تحت الماء"

الأحد، 04 أكتوبر 2015 06:07 م
"إنى أتصور تحت الماء".. أسهل طرق الحصول على فيديو وسيلفى "تحت الماء" هواتف سونى ضد الماء
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقاط الصور تحت الماء الآن لم يعد حلما مستحيلا، فهناك العديد من الأدوات التى تتدرج أسعارها وتمكنك من التقاط الصور تحت الماء أو أثناء الرياضات المائية المختلفة، بكل سهولة.


اليوم السابع -10 -2015

الجراب


1- أرخص أداة.. الجراب


الأداة الأرخص التى تمكنك من التقاط الصور أو الفيديو فى الماء هو الجراب، وهو كيس معد خصيصا حتى لا تخترقه المياه، ويوضع بداخله الهاتف ويغلق جيدا ويمكنك من التقاط الصور والفيديوهات بكل سهولة، ويبدأ سعره من 25 جنيها.


اليوم السابع -10 -2015

الهاوسنج


2- الهاوسنج.. تحويل الهاتف إلى مضاد للماء


ما يعرف بالهاوسنج، هو جراب خاص يصنع لكل هاتف على حدا، ويتوافر أيضا للكاميرات، ويعتبر علبة بلاستيكية على حجم هاتفك بالضبط تمنع دخول الماء إليه، وبها أزرار فى نفس أماكن أزرار هاتفك، ويمكنك البحث عن "الهاوسنج" المناسب لك عن طريق الإنترنت، وسعره يكون أغلى من الجراب.


اليوم السابع -10 -2015

جور برو


3- أفضل النتائج.. جو برو


أما الحصول على أفضل صور وفيديوهات على الإطلاق تحت الماء، أو فى أى من المغامرات التى ستدخلها، يعد المرشح الأول والذى يضمن لك أفضل نتيجة هى كاميرات الجو برو، والتى تتميز بحجمها الصغير وإمكانية تعليقها فى أى مكان، إضافة إلى الجودة العالية فى التقاط الصور والفيديوهات.


اليوم السابع -10 -2015

هواتف سونى ضد الماء


4- هواتف سونى ضد الماء


الوسيلة الرابعة هى هواتف سونى، وتحديدا فئة "Z" المخصصة للعمل تحت الماء، والتى أنتجت منها سونى عدة إصدارات، تميزت معظمها بدقة الكاميرا العالية ومقاومة الجهاز بالكامل للماء.



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة