خالد صلاح

قمة العشرين

مصر تسابق الزمن لاسترداد الأموال المهربة للخارج.. السيسى يخاطب المجتمع الدولى بقمة العشرين.. وتشكيل لجان فرعية لمراجعة أسباب تأخر إنجاز الملف.. و"العلاقات الخارجية" بالبرلمان: على رأس أولوياتنا

مصر تسابق الزمن لاسترداد الأموال المهربة للخارج.. السيسى يخاطب المجتمع الدولى بقمة العشرين.. وتشكيل لجان فرعية لمراجعة أسباب تأخر إنجاز الملف.. و"العلاقات الخارجية" بالبرلمان: على رأس أولوياتنا

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 07:00 ص

كثفت الدولة المصرية من جهودها خلال الفترة الماضية فى قضية استعادة الأموال والأصول المهربة إلى الخارج، ويشهد الملف تطورات على المستويين الدولى والمحلى،

أسبوع رئاسى حافل.. أوله قمة العشرين.. وأوسطه حركة المحافظين.. وآخره التصديق على "القيمة المضافة".. السيسي لزعماء العالم: يجب التعامل بحزم مع الدول الداعمة للإرهاب.. ويؤكد:مصر لن تتوانى عن مساندة العرب

أسبوع رئاسى حافل.. أوله قمة العشرين.. وأوسطه حركة المحافظين.. وآخره التصديق على "القيمة المضافة".. السيسي لزعماء العالم: يجب التعامل بحزم مع الدول الداعمة للإرهاب.. ويؤكد:مصر لن تتوانى عن مساندة العرب

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 11:05 ص

شهد الأسبوع المنقضى، نشاطا مهما للرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث شارك فى قمة مجموعة العشرين بجمهورية الصين، كما شهد حلف وزير التموين الجديد و6 محافظين لليمين الدستورية،

قمة العشرين والحرب المفتوحة ضدنا

قمة العشرين والحرب المفتوحة ضدنا

الخميس، 08 سبتمبر 2016 03:00 م

البيان الختامى لقمة مجموعة العشرين، المنعقدة فى الصين مؤخرا، مثالى فى دعوته الإصلاحية وعادل فى توازناته الدولية، وإنسانى فى رحابته، التى تسمح بفرص متساوية فى التنمية الاقتصادية لكل الدول على كوكب الأرض

الخبير الاقتصادى محمد العريان: قرارات قمة العشرين لن تُفعل قريبا

الخبير الاقتصادى محمد العريان: قرارات قمة العشرين لن تُفعل قريبا

الخميس، 08 سبتمبر 2016 04:00 ص

علق الخبير الاقتصادى العالمى على قمة مجموعة العشرين الأخيرة فى مقال له بوكالة "بلومبرج" الأمريكية، وقال إن القمة هذا العام لم تلق اهتماما سواء من الإعلام أو من محللى الأسواق.

هل تعمدت الصين إهانة أوباما فى قمة العشرين؟.. 5 مشاهد تؤكد تجاهل بكين للرئيس الأمريكى.. أبرزها هبوطه من السلم الخلفى للطائرة.. اختفاء السجادة الحمراء بمراسم الاستقبال.. ومشادة موظف مع مستشارة الرئيس

هل تعمدت الصين إهانة أوباما فى قمة العشرين؟.. 5 مشاهد تؤكد تجاهل بكين للرئيس الأمريكى.. أبرزها هبوطه من السلم الخلفى للطائرة.. اختفاء السجادة الحمراء بمراسم الاستقبال.. ومشادة موظف مع مستشارة الرئيس

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 11:24 ص

سلطت العديد من وسائل الإعلام الأضواء على قمة العشرين، المنعقدة فى مدينة هانجشتو الصينية، والاستقبال الحافل لرؤساء الدول العظمى المشاركين فى الحدث الاقتصادى المهم، وكان المشهد الأبرز تجاهل الصين للرئيس الأمريكى باراك أوباما.

البيان الختامى لقمة العشرين يتعهد باقتصاد عالمى مفتوح لكل شعوب العالم

البيان الختامى لقمة العشرين يتعهد باقتصاد عالمى مفتوح لكل شعوب العالم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 09:18 ص

تبنى زعماء قمة مجموعة العشرين بيانا ختاميا هاما فى نهاية قمتهم الحادية عشرة فى مدينة هانجتشو الصينية أمس الأول الاثنين، تعهدوا فيه بالعمل على تعزيز خطة النمو الخاصة بالمجموعة واتباع مفاهيم وسياسات النمو المبتكرة وبناء اقتصاد عالمى مفتوح وضمان أن تعود ثمرة النمو الاقتصادى بالنفع على كل الدول والشعوب.

خبراء: مشاركة مصر فى قمة العشرين تأكيد على مكانتها.. جمال بيومى: رد قوى على من يهاجمون سياسة مصر الاقتصادية.. رشاد عبده: فرصة لعرض الخطة التنموية وتسليط الضوء على المشروعات القومية مثل قناة السويس

خبراء: مشاركة مصر فى قمة العشرين تأكيد على مكانتها.. جمال بيومى: رد قوى على من يهاجمون سياسة مصر الاقتصادية.. رشاد عبده: فرصة لعرض الخطة التنموية وتسليط الضوء على المشروعات القومية مثل قناة السويس

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 08:57 م

جاءت مشاركة مصر فى قمة مجموعة العشرين تأكيدا على إمكانية ثالث أكبر اقتصاد فى أفريقيا وأكبر سوق فى الشرق الأوسط على التعافى لاسيما أنه من ضمن الـ10 اقتصادات الأسرع نموا فى أفريقيا...

خالد أبو بكر يكتب: السيسى فى قمة العشرين.. رسائل ومعانٍ بعيداً عن التفاهات.. استمرار لسياسة خارجية ناجحة وهموم اقتصادية يجوب بها العالم وبناء ثقل دولى فى عامين

خالد أبو بكر يكتب: السيسى فى قمة العشرين.. رسائل ومعانٍ بعيداً عن التفاهات.. استمرار لسياسة خارجية ناجحة وهموم اقتصادية يجوب بها العالم وبناء ثقل دولى فى عامين

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 04:54 م

عقدت الدورة الـ11 لقمة مجموعة العشرين، فى مدينة خوانجو شرقى الصين يومى 4 و5 سبتمبر 2016، وناقشت سبل تحقيق نمو اقتصادى عالمى قوى ومستدام، وفائض الطاقة فى صناعة الصلب العالمية، والقيود على الاستثمار الأجنبى وخطر خفض قيمة العملة لحماية أسواق التصدير بحضور قادة المجموعة.

 السيسى يصل مطار القاهرة عائدا من الصين بعد المشاركة بقمة العشرين

السيسى يصل مطار القاهرة عائدا من الصين بعد المشاركة بقمة العشرين

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:25 م

وصل منذ قليل، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الي مطار القاهرة الدولي قادما من مدينة هانجتشو الصينية، عقب مشاركته في أعمال الدورة الحادية عشرة لقمة مجموعة العشرين والتي عقدت يومي 4 و5 سبتمبر.

الهيئة الاقتصادية لقناة السويس: مشاركة "السيسي" بقمة الـ20 يعكس ثقل مصر

الهيئة الاقتصادية لقناة السويس: مشاركة "السيسي" بقمة الـ20 يعكس ثقل مصر

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:03 م

أكد الدكتور ناصر فواد، مساعد اول رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى قمة العشريين يؤكد على ثقل مصر السياسى والاقتصادى...

فتح الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لاستقبال السيسي

فتح الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لاستقبال السيسي

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 12:55 م

فتحت الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولى أبوابها، منذ قليل، استعدادًا لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قادما من مدينة هانجتشو الصينية.

ترامب: أوباما لم يعامل باحترام عند وصوله الصين لحضور قمة العشرين

ترامب: أوباما لم يعامل باحترام عند وصوله الصين لحضور قمة العشرين

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 12:50 م

قالت صحيفة التليجراف فى تقرير، اليوم الثلاثاء، إن المرشح الجمهورى دونالد ترامب قال إنه كان ليترك قمة العشرين المنعقدة فى الصين لو كان مكان الرئيس باراك أوباما.

بالصور.. "اليوم السابع" فى هانجتشو "جنة الأرض".. الصين تبهر الوفود المشاركة فى قمة العشرين بالتنظيم والإمكانيات الكبيرة.. وتجرى استقبال خاص لـ"بوتين".. وأوباما يظهر وكأنه معزولاً

بالصور.. "اليوم السابع" فى هانجتشو "جنة الأرض".. الصين تبهر الوفود المشاركة فى قمة العشرين بالتنظيم والإمكانيات الكبيرة.. وتجرى استقبال خاص لـ"بوتين".. وأوباما يظهر وكأنه معزولاً

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 10:48 ص

نجحت جمهورية الصين الشعبية فى استضافة قمة مجموعة العشرين، التى اختتمت فعالياتها، أمس الاثنين، بمدينة هانجشو، وهى المدينة التى أبهرت الوفود المشاركة من حيث المناخ

ابن الدولة يكتب: ماذا كسبت مصر من قمة العشرين؟.. الرئيس السيسى حرص على توصيل صوت القارة الإفريقية للعالم.. المشاركة جاءت تقديرا من بكين لمكانة مصر فى المنطقة

ابن الدولة يكتب: ماذا كسبت مصر من قمة العشرين؟.. الرئيس السيسى حرص على توصيل صوت القارة الإفريقية للعالم.. المشاركة جاءت تقديرا من بكين لمكانة مصر فى المنطقة

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 08:44 ص

كانت دعوة مصر لقمة الدول العشرين بمدينة هانجشو الصينية، خطوة تمثل التقدير الذى تحمله الصين لمصر كدولة مهمة، وكانت دعوة الرئيس الصينى شى جين بينج للرئيس المصرى، تقديرا للعلاقة والمكانة المصرية

عاجل.. الرئيس السيسى يغادر الصين عائدا إلى القاهرة

عاجل.. الرئيس السيسى يغادر الصين عائدا إلى القاهرة

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 03:22 ص

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسى،قبل قليل، مدينة هانجتشو الصينية، عائدا إلى القاهرة، بعد مشاركته فى قمة مجموعة العشرين.

مواجهة "بوتين" و "أوباما" فى قمة العشرين

مواجهة "بوتين" و "أوباما" فى قمة العشرين

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 12:37 ص

شهدت دول العالم الاثنين العديد من الأحداث المهمة كان على رأسها لقاء الرئيس الأمريكي بالرئيس الروسي فلادمير بوتين خلال انعقاد قمة العشرين فى بمدينة خانجو الصينية.

الصين: الإعلام الغربى ضخم المشادة بين مسئولين أمريكيين وأمن مطار هانغتشو

الصين: الإعلام الغربى ضخم المشادة بين مسئولين أمريكيين وأمن مطار هانغتشو

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 09:53 م

اتهمت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية هوا تشان يينغ الإعلام الغربى بأنه فعل كما يقول المثل الشعبى "يصنع من الحبة قبة"

مستشار رئيس مؤسسة الفكر العربى: مشاركة مصر بقمة العشرين تقديرا لدورها

مستشار رئيس مؤسسة الفكر العربى: مشاركة مصر بقمة العشرين تقديرا لدورها

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 09:15 م

قال أحمد الغز، مستشار رئيس مؤسسة الفكر العربى، إن مشاركة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى فى فعاليات قمة العشرين ليست منّة من الدول الكبرى، وإنما تقديرًا لدور مصر فى المنطقة.

بالفيديو.. رئيسة وزراء بريطانيا تجلس على الكرسى قبل مصافحة بوتين

بالفيديو.. رئيسة وزراء بريطانيا تجلس على الكرسى قبل مصافحة بوتين

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 08:29 م

فى واقعة غريبة قامت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماى خلال لقائها مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى الصين، بالجلوس على الكرسى قبل مصافحة الرئيس بوتين والتصوير معه كما ينص البروتوكول خلال المقابلات الثنائية.

يؤدى واجبه فقط

يؤدى واجبه فقط

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 08:03 م

هل سخرت من موقف أحد مرافقى الرئيس مع وزير خارجية الولايات المتحدة لأن لغته الإنجليزية لم تكن سليمة، أم أنك ترى الموقف مناقضًا للبروتوكول الرئاسى.

الرجوع الى أعلى الصفحة