خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ستة أيام

5 مشروعات قومية  فى انتظار إشارة الانطلاق للمستقبل

5 مشروعات قومية فى انتظار إشارة الانطلاق للمستقبل

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

« بين زحمة الفساد وغياب الرؤية والإرادة السياسية تاهت أفكار المشاريع القومية لعلمائنا فى الخارج والداخل, وأسرفت الحكومات المتعاقبة طوال فترة حكم الرئيس السابق حسنى مبارك فى الاحتفال بعلمائنا فى الخارج, وانتهى الاحتفال والاحتفاء والتكريم وذهبت أفكار ومشروعات العلماء مع رياح النسيان إلى أدراج الإهمال, بعض علمائنا أصابهم «الزهق» وصمت، والبعض الآخر ذهب بمشاريعه إلى دول عربية أخرى.

اللواء محمد طلبة مدير أمن القاهرة فى حوار جرىء لـ«اليوم السابع»: ثورة 25 يناير خلصت مصر ورجال الشرطة من إرث ثقيل.. والشعب كان «جعان حرية»

اللواء محمد طلبة مدير أمن القاهرة فى حوار جرىء لـ«اليوم السابع»: ثورة 25 يناير خلصت مصر ورجال الشرطة من إرث ثقيل.. والشعب كان «جعان حرية»

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

كشف اللواء محمد طلبة، مدير أمن القاهرة، عن رؤية أمنية جديدة، للساحة السياسية ومكوناتها الفاعلة، خاصة جماعات الإسلام السياسى وفى مقدمتها جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية والسلفيون، قائلا إنهم جزء من فئات المجتمع والتعامل معهم هو نفس التعامل مع الشعب.<br>

الفتنة.. بين الفزع والفزاعة!

الفتنة.. بين الفزع والفزاعة!

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

ليس من قبيل المبالغة أن نقول إن الفتنة الكبرى التى وقعت فى إمبابة وبعض المناطق، تمتد جذورها إلى أكثر من مائة عام، عندما جاء اللورد كرومر المندوب السامى البريطانى إلى مصر، مكلفا من حكومته بإشعال الفتنة بين المسلمين والأقباط، ليقضى على روح المقاومة، ويعزل مصر عن محيطها العربى والإسلامى، ويضعها على شفا التقسيم.

الفتنة دبرها كمين أمنى.. والإعلام أشعل تبادل الاتهامات بين السلفيين والمسيحيين

الفتنة دبرها كمين أمنى.. والإعلام أشعل تبادل الاتهامات بين السلفيين والمسيحيين

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

منذ صباح يوم الأحد 8 مايو وحتى مساء الأربعاء 12 مايو تنقلت ما بين إمبابة وماسبيرو وميدان سيمون بوليفار المجاور للسفارة الأمريكية، استمعت، وشاهدت، واستنشقت، ولمست، وتذوقت، باختصار عشت وعايشت بكامل حواسى الأحداث.

نائب رئيس الطائفة الإنجيلية: أطالب بتطبيق القانون على المسلمين والمسيحيين المتورطين فى أحداث إمبابة

نائب رئيس الطائفة الإنجيلية: أطالب بتطبيق القانون على المسلمين والمسيحيين المتورطين فى أحداث إمبابة

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

طالب القس أندريه زكى، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية، بضرورة تطبيق القانون لردع الفتنة الطائفية حتى على رجل الدين مسيحيا أو مسلما، ويجب أن يحاسبوا لو تورطوا فى أحداث إمبابة، رافضا الإفراج الاستثنائى عن أى متورط فى الأزمة تحت شعار أنه مسيحى.<br>

«اليوم السابع» تخترق سوق السلاح فى أول تجربة صحفية لشراء  طبنجة 9 مللى.. وتطلق مبادرة «سلم ما لديك من أسلحة لحماية مصر»

«اليوم السابع» تخترق سوق السلاح فى أول تجربة صحفية لشراء طبنجة 9 مللى.. وتطلق مبادرة «سلم ما لديك من أسلحة لحماية مصر»

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

المكان: شارع 9 فى حى المعادى <br> الزمان: الساعة 7 من مساء يوم 12 مايو الماضى <br> نوع الجريمة: شراء سلاح <br> كان آخر الليل، والهدوء يخيم على المنطقة، جلست بمفردى داخل سيارتى، أنتظر قدومه، بعد أن دلنى عليه أحد معارفى، «ع. م»، أحد تجار السلاح الذى ساعدنا على معرفة أسرار هذه التجارة التى أصبحت مشهدا مكررا فى كل المناطق بلا استثناء.

أسرار تقرير المحاسبات عن احتكار عز للحديد الذى حبسه سرور فى أدراج البرلمان

أسرار تقرير المحاسبات عن احتكار عز للحديد الذى حبسه سرور فى أدراج البرلمان

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

تفاصيل جديدة يكشفها تقرير رقابى عن كيفية سيطرة أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطنى المنحل والمحبوس حاليا، على صناعة الحديد فى مصر والإطاحة بمنافسيه، ورغم أن التقرير الذى اصدره الجهاز المركزى للمحاسبات كشف عن السياسة الاحتكارية التى مارسها أحمد عز للحديد منذ عام 2004.

 30 قصراً رئاسياً فى القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وأسوان والقناطر تسكنها الخفافيش

30 قصراً رئاسياً فى القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وأسوان والقناطر تسكنها الخفافيش

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

القصور الرئاسية فى مصر.. تاريخ من الأسرار والغموض فى مصر، هى تابعة لرئاسة الجمهورية، كما كانت تتبع الحكم الملكى قبل ثورة يوليو 1952، ونظرا لهذه التبعية تظل لها مهابة خاصة لدى الرأى العام الذى دائما ما يطرح سؤالا: لماذا تبقى هذه القصور بعيدة عن أعين الشعب؟ لماذا لا يشاهدها الناس كمزارات سياحية؟

 قصور كبار المسؤولين فى التجمع الخامس خاوية من السكان وتحرسها الكلاب والكاميرات

قصور كبار المسؤولين فى التجمع الخامس خاوية من السكان وتحرسها الكلاب والكاميرات

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

«حى الوزراء» فى أرض الجولف بالتجمع الخامس بعد 25 يناير يختلف عنه قبل هذا التاريخ، فالسائر فى هذا الحى حاليا لن يشعر بأى حياة فيه سوى أسئلة رجال الحراسة الخاصة عن وجهته لحماية قصور وفيلات المسؤولين فى النظام السابق، وهى خاوية على عروشها بعد أن هجروها قبل سقوط مبارك بأيام، معظمهم يسكن الآن سجن طرة.

انفـــراد: الداخلية سلمت النيابة مكالمات العادلى مع الأمن المركزى يوم «جمعة الغضب» خالية من أوامر  إطلاق الرصاص الحى على المتظاهرين!

انفـــراد: الداخلية سلمت النيابة مكالمات العادلى مع الأمن المركزى يوم «جمعة الغضب» خالية من أوامر إطلاق الرصاص الحى على المتظاهرين!

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

تضعنا المستندات التى تنفرد «اليوم السابع» بنشرها والتى قدمتها وزارة الداخلية إلى النيابة العامة فى قضية قتل المتظاهرين فى مفارقة كبيرة، بالشكل الذى قد يثير الشكوك حول مقدم هذه المكالمات والغرض من تسلميها بهذا الشكل.

البابا شنودة يفقد سيطرته على الكنيسة

البابا شنودة يفقد سيطرته على الكنيسة

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

الأمر فى أحداث العنف التى شهدتها منطقة ماسبيرو التى اتخذها الأقباط مقرا لاعتصامهم- تخطى حاجز أعمال البلطجة والفتنة والمؤامرة، ووضع مصر كلها وأقباطها على وجه التحديد فى موقف غريب ومثير وخطير ربما يكون الأول من نوعه.

بورصة الترشيحات تشتعل فى الخارجية لاختيار خليفة العربى

بورصة الترشيحات تشتعل فى الخارجية لاختيار خليفة العربى

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

رغم أن الدكتور نبيل العربى الذى اختاره وزراء الخارجية العرب مساء أمس الأول الأحد أمينا عاما جديدا للجامعة العربية خلفا لعمرو موسى سيتسلم منصبه الجديد فى أول يوليو المقبل.

أسبوع تحرير فلسطين من كوبرى السلام إلى كوبرى الجامعة

أسبوع تحرير فلسطين من كوبرى السلام إلى كوبرى الجامعة

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

فى تمام الساعة الثالثة عصراً اتصلت بعمرو أحد أعضاء منظمى قافلة الحرية «1» التى ستنطلق إلى معبر رفح الحدودى، للذهاب معهم لتغطية الانتفاضة الفلسطينية الثالثة ورحلة كسر الحصار على غزة، فرحب عمرو وقال انتظر دقائق حتى أوفر لك مكاناً، وانتظرت حتى تلقيت الاتصال منه.. ننتظرك عند جامعة الأزهر بمدينة نصر.

المنحنى «الأهبل» للثورة!

المنحنى «الأهبل» للثورة!

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

لا تنزعج مما يحدث فى مصر الآن، ولا تمنح تلك الفوضى السائدة فرصة أن تصيبك بـ«الخضة» أو الفزع، ولا تدع هذه البلطجة المنتشرة تخلق فى عقلك الباطن بعض الحنين للنظام السابق وأمنه وأمانه واستقراره وباقى القصيدة الكافرة الكاذبة التى لم نر منها مكسبا على أرض الواقع طوال سنوات مبارك الثلاثين.

المحكمة تؤيد استخدام الإنترفيرون المصرى بمستشفيات التأمين الصحى

المحكمة تؤيد استخدام الإنترفيرون المصرى بمستشفيات التأمين الصحى

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

حسمت محكمة القضاء الإدارى الجدل حول صلاحية النسخة المصرية من عقار الإنترفيرون لعلاج مرضى الالتهاب الكبدى الوبائى (c)، وأيدت استخدامه بالمستشفيات التابعة لهيئة التأمين الصحى ورفض الدعوى التى طالب رافعوها بوقف العقار، وشددت المحكمة على أنه ثبت أن العقار المصرى لم يسبب موتا أو مخاطر صحية للمرضى.

تقرير تقصى الحقائق: «جبر» ترك «العبار» يدفع قيمة الأرض وباع قبل توقيع العقد

تقرير تقصى الحقائق: «جبر» ترك «العبار» يدفع قيمة الأرض وباع قبل توقيع العقد

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

مفاجأة جديدة فى قضية أرض سيدى عبدالرحمن بالساحل الشمالى كشفها البلاغ المقدم من المحامى على القسطاوى برقم 545 بلاغات النائب العام لسنة 2011، ضد محمود محيى الدين وزير الاستثمار الأسبق ورجلى الأعمال شفيق جبر وهشام طلعت مصطفى.

«البترول» تعد قائمة سوداء بأسماء المتلاعبين بالسولار فى محطات التوزيع

«البترول» تعد قائمة سوداء بأسماء المتلاعبين بالسولار فى محطات التوزيع

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

كشف المهندس محمد شعيب، رئيس الهيئة العامة للبترول، عن إعداد الهيئة قائمة سوداء بأسماء المتلاعبين من بعض أصحاب محطات البنزين، الذين أنكروا وجود سولار لديهم رغم توافره بالمحطة، وبيعه فى جراكن.

الجامعة والنكبة والمشتاقون

الجامعة والنكبة والمشتاقون

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

هم يضحك وهم يبكى، هكذا يقول المثل، وهكذا تتجمع المفارقات، بين ذكرى النكبة، والجامعة العربية، والانتخابات الرئاسية ودكر البط. فى حزمة واحدة.<br>

طالب فى الجامعة الأمريكية يقول للمسلمانى: «أنت مثل أوباما.. ونطالبك بالترشح لرئاسة الجمهورية»

طالب فى الجامعة الأمريكية يقول للمسلمانى: «أنت مثل أوباما.. ونطالبك بالترشح لرئاسة الجمهورية»

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

فاجأ أحد طلاب الجامعة الأمريكية الإعلامى أحمد المسلمانى، بهذا الطلب وهو يلقى محاضرة له فى الجامعة الأمريكية، وسط حشد هائل من الطلاب وبعض أساتذة الجامعة، بالإضافة إلى نائب رئيس جامعة كاليفورنيا سان دييجو، وتم بث المحاضرة عبر شبكة الإنترنت على الهواء مباشرة، وتلقى من خلالها أسئلة المشاركين.

مصادر قضائية: أمريكا أبلغت مصر أن الأموال المهربة بأكواد سرية لا يمكن التوصل إليها بسبب بصمة العين والصوت واليد

مصادر قضائية: أمريكا أبلغت مصر أن الأموال المهربة بأكواد سرية لا يمكن التوصل إليها بسبب بصمة العين والصوت واليد

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

كشفت مصادر قضائية أن الأموال التى تخص الرئيس السابق حسنى مبارك وأفراد أسرته، وعددا من مسؤولى الحكومة السابقين فى معظم الدول الأجنبية وخاصة أمريكا، عبارة عن أكواد سرية متعددة بالبنوك والشركات والبورصات العالمية التى يصعب تعقبها، مشيرة إلى أن الرئيس السابق، لجأ إلى هذه الحيلة لعدم قدرة الأجهزة الرقابية على التوصل إليها بسهولة.

المستشار مكى يطالب بالمعاملة الحسنة لمبارك ويقول: اتهامه لايبيح سوء معاملته

المستشار مكى يطالب بالمعاملة الحسنة لمبارك ويقول: اتهامه لايبيح سوء معاملته

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

المعاملة الحسنة هى الدعوة التى أطلقها المستشار أحمد مكى نائب رئيس محكمة النقض وعضو مجلس القضاء الأعلى للقضاة الذين يحاكمون الرئيس السابق حسنى مبارك.

محسن السكرى يستغيث من محبسه فى «طرة» بـ«المجلس العسكرى» وحكومة «شرف»

محسن السكرى يستغيث من محبسه فى «طرة» بـ«المجلس العسكرى» وحكومة «شرف»

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

أرسل محسن السكرى، ضابط أمن الدولة السابق، المتهم بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، استغاثة لكل من المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، والدكتور المستشار يحيى الجمل النائب الأول لرئيس الوزراء، والمستشار محمود عبدالعزيز الجندى وزير العدل.

من يموّل تمرد الأقباط والسلفيين؟

من يموّل تمرد الأقباط والسلفيين؟

الجمعة، 20 مايو 2011 12:46 ص

أصبحت على يقين أن حالة التمرد القبطى والسلفى الآن خارج السيطرة من جميع المؤسسات الرسمية، فلا الكنيسة قادرة على فرض كلمتها فى إنهاء تمرد ماسبيرو، ولا كبار مشايخ السلفيين يستطيعون أن يضعوا حدا لسقطات أعضاء هذه التنظيمات التى تهدد البلاد بالحرق، كل من الطرفين لايرى إلا مصلحته وأجندته.

ننشر أقوال الشهود فى قضية تصدير الغاز

ننشر أقوال الشهود فى قضية تصدير الغاز

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

حصلت «اليوم السابع» على نص التحقيقات فى قضية تصدير الغاز المصرى لإسرائيل، والمقيدة برقم 49 لسنة 2011 جنايات أمن الدولة العليا، والمتهم فيها سامح فهمى، وزير البترول الأسبق، ومحمود لطيف محمود عامر، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول لمعالجة وتصنيع الغازات سابقاً.

قصة «فيلا الزمالك» التى منحها مبارك لأمن الدولة بـ2 مليون جنيه

قصة «فيلا الزمالك» التى منحها مبارك لأمن الدولة بـ2 مليون جنيه

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

صورة جديدة من صور فساد النظام السابق. الصورة تتحدث عما يعرف بـ«الفساد المقنن»، يعنى كله بالقانون.. حيث أصدر الرئيس المخلوع قرارا جمهوريا ببيع فيلا بحى الزمالك الراقى لجهاز أمن الدولة، مقابل سعر رمزى يبلغ 2 مليون جنيه، فى حين يصل سعرها إلى 200 مليون جنيه، بحسب أسعار العقارات فى تلك المنطقة.

أزمة فى «الرقابة الدوائية»

أزمة فى «الرقابة الدوائية»

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

أزمة كبيرة تشهدها حاليا الهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية، حيث اتهم د.محمود مطاوع، رئيس شعبة الأغذية، د.أسامة إبراهيم عبدالستار، رئيس مجلس إدارة الهيئة، بالتلاعب فى نتائج عينة مكمل غذائى يدعى «barley grass»، وتحمل رقم 83 أ تشغيلة 09131-BGP، فتلك العينة تم تحليلها ما يقرب من 6 مرات وثبت عدم صلاحيتها 4 مرات، متسائلا عن السبب الذى يجعل رئيس الهيئة يطلب إعادة تحليل العينة أكثر من مرة.

اليوم «غضب الأطباء».. والثلاثاء المقبل اعتصام مفتوح

اليوم «غضب الأطباء».. والثلاثاء المقبل اعتصام مفتوح

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

ليست هذه هى المرة الأولى التى يقرر فيها الأطباء الإضراب عن العمل، إلا أن إضراب 10 مايو المقبل يعد مختلفا عن المرات السابقة، لأنه سيكون مكتسبا لطباع المرحلة الحرجة التى تعيشها مصر حاليا، من حيث الحالة الثورية والقلق والخوف الذى يشعر به المواطن المصرى حاليا بفعل الإضرابات والاعتصامات التى لا تنتهى من جميع القطاعات بلا استثناء.

شركة عمر أفندى تعود إلى الشعب.. القنيبط قد يواجه السجن والبنك الدولى قلق على 5% من الأسهم

شركة عمر أفندى تعود إلى الشعب.. القنيبط قد يواجه السجن والبنك الدولى قلق على 5% من الأسهم

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

عادت شركة عمر أفندى إلى الشعب بحكم قضائى أصدرته دائرة منازعات الاستثمار بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، وفى الوقت الذى قد يواجه فيه رجل الأعمال السعودى جميل القنيبط السجن جنائيا بمصر، تحدثت بعض المصادر عن قلق البنك الدولى على أسهمه بالشركة والتى تبلغ 5% من الأسهم.

العميد متقاعد سعد زايد الحارس السابق للرئيس المخلوع: مبارك انفعل على قيادة أمنية كبيرة بسبب فاروق حسنى وقال: «بعد ما حلف اليمين جايبين التقرير»

العميد متقاعد سعد زايد الحارس السابق للرئيس المخلوع: مبارك انفعل على قيادة أمنية كبيرة بسبب فاروق حسنى وقال: «بعد ما حلف اليمين جايبين التقرير»

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

كشف العميد متقاعد سعد زايد، قائد بقوات الحرس الجمهورى، أن الرئيس السابق حسنى مبارك كان على علم بدخول الرئيس العراقى الراحل صدام حسين الكويت، على عكس ما هو معلن، مشيرا إلى أنه استمع لحديث بين مبارك وصدام أثناء افتتاح مترو الأنفاق حول الموضوع، طالب فيه مبارك صدام بالإسراع فى «إنهاء الموضوع».

مفاجآت «إعمار» فى مصر مستمرة

مفاجآت «إعمار» فى مصر مستمرة

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

بعد أن كشفت «اليوم السابع» فى العدد الماضى عن مشاكل شركة «إعمار» فى مصر وعدم قيامها بتسجيل أراضى مشروع مراسى بالساحل الشمالى، تتواصل مفاجآت الشركة التابعة لـ«إعمار القابضة الإماراتية».

كاميليا التى تأخذك للجنة

كاميليا التى تأخذك للجنة

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

لا تحاول أن تجعل من نفسك متحضراً ومستنيراً ومعتدلاً وترضى ضميرك برفض ماحدث فى إمبابة، أنت متهم ياصديقى.. واطمئن أنت لست وحدك، كلنا متهمون وشركاء فى جريمة إمبابة بشكل أو بآخر..<br>

فضيحة.. «الإسكان» تصرف مكافآت 250 ألف جنيه عن «مشروع جمال مبارك للقرى الأكثر فقرا» رغم توقفه

فضيحة.. «الإسكان» تصرف مكافآت 250 ألف جنيه عن «مشروع جمال مبارك للقرى الأكثر فقرا» رغم توقفه

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

كشفت مستندات -حصلت عليها «اليوم السابع»- عن استمرار وزارة الإسكان ممثلة فى الجهاز المركزى للتعمير فى صرف مكافآت لجان «الاستهداف الجغرافى» لمشروع القرى الأكثر فقرا، رغم توقف المشروع بعد أحداث ثورة 25 يناير وحتى الآن، حيث وصلت هذه المكافآت التى يتم صرفها للأعضاء المشاركين باللجان إلى قرابة 250 ألف جنيه.

الحكومة تدرس تحديد جهة واحدة لتنظيم رحلات الحج

الحكومة تدرس تحديد جهة واحدة لتنظيم رحلات الحج

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

تدرس اللجنة العليا للحج برئاسة الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، تحديد جهة واحدة لتتولى تنظيم رحلات الحج، بدلا من النظام الحالى من تعدد الجهات المنوطة بتنظيم الحج، والممثلة وزارتى السياحة والداخلية، والتضامن والعدالة الاجتماعية، وذلك للعمل على تخفيض أسعار الحج فى الفترات المقبلة.

«توشكى» يتحدى حكومة شرف بعد انتهاء أزمة الوليد.. واقتراح بإنشاء مجلس لتنمية «جنوب الوادى»

«توشكى» يتحدى حكومة شرف بعد انتهاء أزمة الوليد.. واقتراح بإنشاء مجلس لتنمية «جنوب الوادى»

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

على عكس كل السيناريوهات التى رسمتها الحكومات المصرية فى عهد نظام مبارك السابق، قاربت أزمة أراضى شركة المملكة للتنمية الزراعية المملوكة للأمير السعودى الوليد بن طلال على الانتهاء بشكل شبه نهائى بعد اتفاقه مع حكومة الدكتور عصام شرف على تمليكه 10 آلاف فدان، ومنحه 15 ألفا أخرى بنظام حق الانتفاع.

أسبوع الفوضى وهروب المساجين فى مصر

أسبوع الفوضى وهروب المساجين فى مصر

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

معارك دامية تستخدم فيها كل أنواع الأسلحة، وحالة من الفوضى تهدد بعودة القاهرة إلى زمن «الحرافيش»، ومحاولات متكررة ومستميتة لهروب المحبوسين من أقسام الشرطة.. هكذا ظهرت العاصمة فى صفحات الحوادث خلال الأسبوع الماضى، حتى صدر قرار مجلس الوزراء بالسماح للشرطة بالتعامل بالقوة مع أى أعمال بلطجة.

متهمون جدد فى بيع عمر أفندى

متهمون جدد فى بيع عمر أفندى

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

لم يعد مدهشا أن نكتشف يومياً حقائق جديدة عن فساد النظام السابق، وبالرغم من ذلك سنجد دهشة فى حكم محكمة القضاء الإدارى ببطلان عقد بيع شركة عمر أفندى، تتمثل فى اعتبار المحكمة، أن حكمها هو بلاغ عن واقعة إهدار المال العام فى صفقة البيع.

عبدالسلام جمعة كلمة السر فى إشعال فتيل غضب القضاة على «هويدى» و«نافعة»

عبدالسلام جمعة كلمة السر فى إشعال فتيل غضب القضاة على «هويدى» و«نافعة»

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

لعب اسم المستشار عادل عبدالسلام جمعة، رئيس محكمة جنايات القاهرة، دورا محوريا فى الجمعية العمومية التى عقدها نادى القضاة يوم الجمعة الماضى فى دار القضاء العالى، حيث انتقد المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة مطالب بعض كتاب المقالات وكبار الصحفيين بتنحى عبدالسلام جمعة عن دائرته التى تنظر محاكمة اللواء حبيب العادلى.

مظاهرات سائقى التاكسى الأبيض تهدد بوقف مشروع الإحلال نهائيا

مظاهرات سائقى التاكسى الأبيض تهدد بوقف مشروع الإحلال نهائيا

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

أصبح مشروع إحلال التاكسى الذى تشرف عليه وزارة المالية بمثابة الصداع المزمن فى رأس الدكتور سمير رضوان وزير المالية، خاصة مع تزايد احتجاجات السائقين رغم تحقيق أهم مطالبهم فى تحمل قسط الدعاية، الذى انتهى الأسبوع الماضى بوفاة أحدهم أمام الوزارة فى حادث سيارة.<br>

الفلول التى فى العقول

الفلول التى فى العقول

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

حريق كنيسة إمبابة، ليس مجرد جريمة اعتداء وبلطجة، لكنه خيوط حرب أهلية تتشكل منذ أسابيع. طبعا هى جزء من فوضى قطع الطرقات، والبلطجة، لكنه يتجاوزها إلى الحرب.<br>

هالة سرحان تغلق ملف العادلى واضطهاد سوزان مبارك لها وتعود إلى مصر وسط استقبال حاشد

هالة سرحان تغلق ملف العادلى واضطهاد سوزان مبارك لها وتعود إلى مصر وسط استقبال حاشد

الخميس، 12 مايو 2011 11:29 م

ملفات كثيرة وقضايا ساخنة تستعد لفتحها الإعلامية هالة سرحان فى البرنامج الذى تعتزم تقديمه بشكل مختلف، خاصة بعد أن فوجئت باستقبال حاشد لدى وصولها إلى مطار القاهرة من أصدقائها المخرجين والفنانين والإعلاميين، ومنهم المخرجان خالد يوسف وعلى رجب، والفنانة مى عز الدين التى كتبت على صفحتها الخاصة بالفيس بوك «بحبك.. وحشتينى».

الرجوع الى أعلى الصفحة