خالد صلاح
}

تحقيقات وملفات

"مشروع القرن".. بورسعيد تتحول إلى "رمانة ميزان" مدن القناة بعد تطوير الميناء..افتتاح المرحلة الأولى نهاية نوفمبر.."شرق بورسعيد" يتهيأ لاستقبال مزيد من خطوط الملاحة العالمية مطلع 2019..ويساهم فى رفع الدخل القومى

"مشروع القرن".. بورسعيد تتحول إلى "رمانة ميزان" مدن القناة بعد تطوير الميناء..افتتاح المرحلة الأولى نهاية نوفمبر.."شرق بورسعيد" يتهيأ لاستقبال مزيد من خطوط الملاحة العالمية مطلع 2019..ويساهم فى رفع الدخل القومى

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 08:00 م

يعد مشروع تنمية منطقة شرق بورسعيد، مشروع القرن لما يساهم به مخطط تطويرها فى رفع الإيرادات المستقبلية لقناة السويس ومن ثم الدخل القومى.. اليوم السابع ينشر تفاصيل مخطط التطوير:

"كلام ستات" يناقش دراسة تثبت أن السيدات أفضل من الرجال فى القيادة..خبيرة تجميل تقدم نصائح عن تساقط الشعر..مجد القاسم:السوشيال ميديا قضى على الأغانى..توزيع 2 مليون شريط من ألبوم "لعبتك"فى 3 أيام

"كلام ستات" يناقش دراسة تثبت أن السيدات أفضل من الرجال فى القيادة..خبيرة تجميل تقدم نصائح عن تساقط الشعر..مجد القاسم:السوشيال ميديا قضى على الأغانى..توزيع 2 مليون شريط من ألبوم "لعبتك"فى 3 أيام

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 07:59 م

تناول برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى، على قناة ON E، مجموعة متنوعة من الموضوعات..

التحالف الإخوانى مع البرادعى زواج رسمى موثق فى سجل الخيانة.. أحد حلفاء الإخوان المنشقين مؤخرا يكشف خطة الجماعة لاستغلال "البرادعى" فى إعلان واجهة مدنية جديدة.. وخبراء: لقاءات مكثفة فى النمسا لإتمام التفاهمات

التحالف الإخوانى مع البرادعى زواج رسمى موثق فى سجل الخيانة.. أحد حلفاء الإخوان المنشقين مؤخرا يكشف خطة الجماعة لاستغلال "البرادعى" فى إعلان واجهة مدنية جديدة.. وخبراء: لقاءات مكثفة فى النمسا لإتمام التفاهمات

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 07:30 م

لم يكن مستغربا التحالف القائم بين جماعة الإخوان، ومحمد البرادعى، خاصة أن الأخير أظهر فى العديد من بياناته وتغريداته أنه يدعم قضايا الإخوان،

"الجامعات تقول كلمة النهاية فى انتخابات الطلاب غدا".. تصعيد رؤساء اتحادات طلاب الجامعات ونوابهم وأمناء اللجان العليا بحضور رؤساء الجامعات.. ورئيس جامعة حلوان يعلن تعيين اتحادات 8 كليات لعدم اكتمال النصاب

"الجامعات تقول كلمة النهاية فى انتخابات الطلاب غدا".. تصعيد رؤساء اتحادات طلاب الجامعات ونوابهم وأمناء اللجان العليا بحضور رؤساء الجامعات.. ورئيس جامعة حلوان يعلن تعيين اتحادات 8 كليات لعدم اكتمال النصاب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 07:00 م

يصل قطار الانتخابات الطلابية الذى انطلق مطلع شهر نوفمبر الجارى إلى نهايته اليوم الخميس، إذ أن الإدارات الجامعية المختلفة على مستوى الجمهورية تصعد رؤساء اتحادات طلابها..

خالد أبوبكر  يكتب: هل أنتم راضون عن الرئيس؟.. عدد ساعات العمل.. عدد الجولات الخارجية..المتابعة للأعمال.. الحرب على الفساد وغيرها من الملفات.. المصريون وحدهم أصحاب الحكم.. وتحديد ما الفرق بين زمنه وزمن غيره

خالد أبوبكر يكتب: هل أنتم راضون عن الرئيس؟.. عدد ساعات العمل.. عدد الجولات الخارجية..المتابعة للأعمال.. الحرب على الفساد وغيرها من الملفات.. المصريون وحدهم أصحاب الحكم.. وتحديد ما الفرق بين زمنه وزمن غيره

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 07:00 م

السنوات اللى فاتت تعلمنا أن كل شىء نكتبه أو نتحدث عنه فى وسائل الإعلام يسجل علينا كى يظهر فى تاريخ ما، والكل يحاول جاهدا ألا يتهم بنفاق السلطة لدرجة أفقدت البعض موضوعيته.

صور.. دوريات أوروبا على صفيح ساخن قبل التوقف الدولى.. أندية هولندا الأكثر تهديفا فى الموسم الحالى.. 4 نقاط تشعل صراع الصدارة فى الليجا الإسبانية.. وسان جيرمان الأقوى هجوميا فى "بيج فايف"

صور.. دوريات أوروبا على صفيح ساخن قبل التوقف الدولى.. أندية هولندا الأكثر تهديفا فى الموسم الحالى.. 4 نقاط تشعل صراع الصدارة فى الليجا الإسبانية.. وسان جيرمان الأقوى هجوميا فى "بيج فايف"

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 06:06 م

اشتعل الصراع مبكرا على الصدارة والسجلات الأقوى سواء الدفاعية أو الهجومية فى الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الجولات الأولى فى الموسم الحالى 2018/2019.

فى ثانى أيام مؤتمر التنوع البيولوجى.. رئيس الورزاء: خطة عمل طموحة لمدة 10 سنوات لاستعادة تدهور الأراضى فى القارة الإفريقية.. ووزير المالية: إطلاق السندات الخضراء لدعم المشروعات الملتزمة بالمعايير البيئية

فى ثانى أيام مؤتمر التنوع البيولوجى.. رئيس الورزاء: خطة عمل طموحة لمدة 10 سنوات لاستعادة تدهور الأراضى فى القارة الإفريقية.. ووزير المالية: إطلاق السندات الخضراء لدعم المشروعات الملتزمة بالمعايير البيئية

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 06:00 م

رأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الوزارى رفيع المستوى، اليوم بمدينة شرم الشيخ، على هامش فعاليات مؤتمر الأطراف الرابع عشر لمناقشة السياسات والتوجهات الاستراتيجية.

توجيهات مهمة فى اجتماع السيسي بمحافظ البنك المركزى: اتخاذ الإجراءات اللازمة لخفض الدين العام وزيادة الصادرات وتخفيض الواردات.. والاستفادة من انتخاب طارق عامر رئيساً لجمعية البنوك المركزية الإفريقية

توجيهات مهمة فى اجتماع السيسي بمحافظ البنك المركزى: اتخاذ الإجراءات اللازمة لخفض الدين العام وزيادة الصادرات وتخفيض الواردات.. والاستفادة من انتخاب طارق عامر رئيساً لجمعية البنوك المركزية الإفريقية

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 06:00 م

وجه الرئيس بالاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتنفيذ الناجح لبرنامج الإصلاح الاقتصادي، فضلاً عن التنسيق بين الحكومة والبنك المركزي.

رئيس قطاع المياه الجوفية بالرى: أنشأنا 20 سدا فى وادى وتير بجنوب سيناء لتجميع الأمطار ومياه السيول تشحن الخزان الجوفى فى المناطق المحرومة من مياه النيل.. والموارد المائية لديها أطلس لجميع المخرات

رئيس قطاع المياه الجوفية بالرى: أنشأنا 20 سدا فى وادى وتير بجنوب سيناء لتجميع الأمطار ومياه السيول تشحن الخزان الجوفى فى المناطق المحرومة من مياه النيل.. والموارد المائية لديها أطلس لجميع المخرات

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 06:00 م

أكد المهندس سيد سركيس رئيس قطاع المياه الجوفية، أن الوزارة تتخذ اجراءات بالتنسيق مع المحليات استعداداً لموسم السيول والأمطار، نقوم بالمرور على كافة مخرات السيول للتأكد من عدم وجود أى عوائق تعيق سير حركة المياه.

السيسى يوجه بتذليل العقبات أمام المستثمرين بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ويطلب سرعة الانتهاء من تصنيع 100 مركب صيد.. "مميش":  قناة السويس الجديدة أصبحت الممر الدولي الرئيسي مقارنة بالقنوات المماثلة عالميا

السيسى يوجه بتذليل العقبات أمام المستثمرين بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ويطلب سرعة الانتهاء من تصنيع 100 مركب صيد.. "مميش": قناة السويس الجديدة أصبحت الممر الدولي الرئيسي مقارنة بالقنوات المماثلة عالميا

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 05:09 م

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية للقناة.

نتنياهو يراوغ الجميع.. يهدد بحل الكنيست لتمرير قانون "التجنيد الإجبارى" فى ضربة للأحزاب الدينية.. تقارير: محاولة لمغازلة المعارضة ووقف هجومها ضده فى قضايا الفساد.. والليكود سيخسر فى الانتخابات المبكرة

نتنياهو يراوغ الجميع.. يهدد بحل الكنيست لتمرير قانون "التجنيد الإجبارى" فى ضربة للأحزاب الدينية.. تقارير: محاولة لمغازلة المعارضة ووقف هجومها ضده فى قضايا الفساد.. والليكود سيخسر فى الانتخابات المبكرة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 05:00 م

قلت صحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية المقربة من دوائر صنع القرار فى تل أبيب عن مجموعة من المسئولين فى الائتلاف الحكومى الذى يتزعمه "نتنياهو" قولهم أن رئيس الوزراء سيقدم مشروع لحل الكنيست.

قبل ما تستخدمها فى التخسيس.. تعرف على أزمة وجود الزئبق فى التونة.. المنظمات الدولية تحذر من تناولها يوميا منعا للتسمم.. تؤثر على القلب والخصوبة.. و"FDA" تحذر الحوامل من الاستهلاك الزائد تجنبا لتشوهات الأجنة

قبل ما تستخدمها فى التخسيس.. تعرف على أزمة وجود الزئبق فى التونة.. المنظمات الدولية تحذر من تناولها يوميا منعا للتسمم.. تؤثر على القلب والخصوبة.. و"FDA" تحذر الحوامل من الاستهلاك الزائد تجنبا لتشوهات الأجنة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 04:39 م

رصدت "اليوم السابع" عدد من التساؤلات والدراسات العلمية التى تهمك فى تقرير شامل عن التونة التى تحتوي على كميات أعلى من المتوسط من الزئبق، وهي مادة شديدة السمية يمكن أن تسبب التسمم المزمن والحاد..

السيسى يتابع خطة الحكومة للاستفادة من أصول الدولة غير المستغلة.. ويوجه بسرعة إنجاز الأعمال الإنشائية بمدينة العلمين الجديدة التزاما بالجدول الزمنى المحدد.. وانتهاج إصلاحات مؤسسية وتشريعية متكاملة

السيسى يتابع خطة الحكومة للاستفادة من أصول الدولة غير المستغلة.. ويوجه بسرعة إنجاز الأعمال الإنشائية بمدينة العلمين الجديدة التزاما بالجدول الزمنى المحدد.. وانتهاج إصلاحات مؤسسية وتشريعية متكاملة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 04:26 م

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

بعد مرور أسبوع على انتخابات التجديد النصفى.. الولايات الأمريكية تغلى فى صراعات حول النتائج.. اعتقال سناتورة أمريكية فى احتجاج على نتيجة ولاية جورجيا.. المرشح الديمقراطى فى ولاية فلوريدا يرفع دعوى قضائية

بعد مرور أسبوع على انتخابات التجديد النصفى.. الولايات الأمريكية تغلى فى صراعات حول النتائج.. اعتقال سناتورة أمريكية فى احتجاج على نتيجة ولاية جورجيا.. المرشح الديمقراطى فى ولاية فلوريدا يرفع دعوى قضائية

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 04:25 م

رغم انتهاء انتخابات التجديد النصفى فى الكونجرس الأمريكى وحكام الولايات، قبل أسبوع، غير أن المعركة لاتزال مشتعلة فى أثنين من الولايات وسط صراع قانونى حول تعداد الأصوات حيث لاتزال المنافسة مستمرة فى فلوريدا وجورجيا الغارقين فى الخلافات السياسية.

خريطة الـ"توك شو".. مجد القاسم بـ"كلام ستات".. محافظ الدقهلية مع خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم".. عكاشة يحلل الأزمة الليبية بـ"90 دقيقة".. مستشار وزير التموين يرد على تساؤلات المواطنين بـ"على مسئوليتى"

خريطة الـ"توك شو".. مجد القاسم بـ"كلام ستات".. محافظ الدقهلية مع خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم".. عكاشة يحلل الأزمة الليبية بـ"90 دقيقة".. مستشار وزير التموين يرد على تساؤلات المواطنين بـ"على مسئوليتى"

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 04:00 م

تتناول برامج التوك شو مساء، اليوم الأربعاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

غزة تسقط ليبرمان.. وزير جيش الاحتلال الإسرائيلى يتقدم باستقالته من منصبه ويدعو لانتخابات مبكرة.. أفيجدور يكشف خلافاته مع نتنياهو بسبب تثبيت وقف إطلاق النار.. تقارير إسرائيلية: رئيس الحكومة سيحتفظ بحقيبة الدفاع

غزة تسقط ليبرمان.. وزير جيش الاحتلال الإسرائيلى يتقدم باستقالته من منصبه ويدعو لانتخابات مبكرة.. أفيجدور يكشف خلافاته مع نتنياهو بسبب تثبيت وقف إطلاق النار.. تقارير إسرائيلية: رئيس الحكومة سيحتفظ بحقيبة الدفاع

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 03:52 م

فى أول رد فعل على موافقة الحكومة الإسرائيلية على اتفاق وقف إطلاق النار مع الفصائل الفلسطينية، أعلن وزير الدفاع فى جيش الاحتلال الإسرائيلى أفيجدور ليبرمان استقالته من منصبه، ظهر اليوم الأربعاء، وذلك على ضوء الاخفاقات المستمرة لحكومة نتنياهو.

ورحل ضحية إرهاب الإخوان.. العميد ساطع النعماني فقد عينيه فى أحداث إشتباكات بين السرايات.. وخضع لعلاج 411 يوم بمستشفيات لندن.. الرئيس السيسي كرمه بحفل تخرج أكاديمية الشرطة.. وأبرز تصريحاته: عينى فداء مصر

ورحل ضحية إرهاب الإخوان.. العميد ساطع النعماني فقد عينيه فى أحداث إشتباكات بين السرايات.. وخضع لعلاج 411 يوم بمستشفيات لندن.. الرئيس السيسي كرمه بحفل تخرج أكاديمية الشرطة.. وأبرز تصريحاته: عينى فداء مصر

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 03:23 م

رحل العميد ساطع النعمانى، ضحية الإخوان فى ميدان النهضة، فجر اليوم، فى مستشفى سانت مارى فى العاصمة البريطانية لندن.

التموين تعلن تسجيل بيانات 5 ملايين مولود على البطاقات حتى الآن تمهيدا لصرف المقررات أول العام المقبل.. وضم 800 ألف أسرة جديدة ضمن منظومة الدعم خلال 10 أشهر .. واستمرار تلقى التظلمات لتصحيح البيانات الخاطئة

التموين تعلن تسجيل بيانات 5 ملايين مولود على البطاقات حتى الآن تمهيدا لصرف المقررات أول العام المقبل.. وضم 800 ألف أسرة جديدة ضمن منظومة الدعم خلال 10 أشهر .. واستمرار تلقى التظلمات لتصحيح البيانات الخاطئة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 03:14 م

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، حرص الوزارة على تقديم خدمات جيدة للمواطنين من خلال مكاتب التموين، خاصة فيما يتعلق باستخراج بطاقات بدل الفاقد والتالف..

خرج ولم يعد.. أسرار جديدة فى اختفاء المعارض القطرى "خالد الهيل".. مصادر بالمعارضة تكشف: تعرض لتهديدات قبل شهر.. و"معارض مزيف" يعمل لصالح استخبارات قطر استدرجه فى لندن بعد أيام من اختفاء زوجته وابنه

خرج ولم يعد.. أسرار جديدة فى اختفاء المعارض القطرى "خالد الهيل".. مصادر بالمعارضة تكشف: تعرض لتهديدات قبل شهر.. و"معارض مزيف" يعمل لصالح استخبارات قطر استدرجه فى لندن بعد أيام من اختفاء زوجته وابنه

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 02:58 م

كشفت مصادر بارزة بالمعارضة القطرية، معلومات تفصيلية وخطيرة حول اختطاف أحد أعضاءها المعارض القطرى خالد الهيل.

صور.. قصة نجاح جديدة فى"المشروعات الصغيرة".. "العمرى": علقت البكالوريوس على الحيطة واقترضت 70 ألف جنيه.. ابن كفر الشيخ: أصبحت صاحب مصنع ألوميتال فى 365 يومًا.. ويؤكد: الجهاز ساعدنى على تخطى العقبات

صور.. قصة نجاح جديدة فى"المشروعات الصغيرة".. "العمرى": علقت البكالوريوس على الحيطة واقترضت 70 ألف جنيه.. ابن كفر الشيخ: أصبحت صاحب مصنع ألوميتال فى 365 يومًا.. ويؤكد: الجهاز ساعدنى على تخطى العقبات

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 02:30 م

تعددت صور النجاح لشباب رفضوا انتظار الوظيفة الحكومية بمحافظة كفر الشيخ، وأغفلوا المثل القائل "إن سابك الميرى تمسح بترابه"، والاتجاه لعالم رجال الأعمال، بدأوا وهم لا يملكون من حطام الدنيا شيئاً.

فن "شعر الواو" تاريخ من التراث الشعبى لسرد الحياة اليومية فى أبيات بقافية مميزة.. أحمد بن عروس مؤسس شعر الواو فى عصر المماليك.. وأشهر كلماته "أوعى تقول للندل يا عم".. وأبرز المجددين: عبد الستار سليم وعادل صابر

فن "شعر الواو" تاريخ من التراث الشعبى لسرد الحياة اليومية فى أبيات بقافية مميزة.. أحمد بن عروس مؤسس شعر الواو فى عصر المماليك.. وأشهر كلماته "أوعى تقول للندل يا عم".. وأبرز المجددين: عبد الستار سليم وعادل صابر

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 02:30 م

"محدش خالى من الهم حتى قلوع المراكب.. أوعى تقول للندل يا عم ولو كان على السرج راكب"، بتلك الكلمات كان وما زال نجوم التراث الصعيدى ينسجون أشعارهم وأبياتهم لوصف الحياة اليومية

الصحف العالمية اليوم: الولايات المتحدة تفقد قدرتها العسكرية أمام الصين وروسيا.. اعتقال سيناتورة أمريكية فى احتجاجات على نتائج انتخابات ولاية جورجيا.. واتفاقية تيريزا ماى الخاصة ببريكست تصب فى مصلحة أوروبا

الصحف العالمية اليوم: الولايات المتحدة تفقد قدرتها العسكرية أمام الصين وروسيا.. اعتقال سيناتورة أمريكية فى احتجاجات على نتائج انتخابات ولاية جورجيا.. واتفاقية تيريزا ماى الخاصة ببريكست تصب فى مصلحة أوروبا

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 02:10 م

تناولت الصحف العالمية الصادرة اليوم الأربعاء، عدد من القضايا أبرزها فقدان الولايات المتحدة لقدرتها العسكرية أمام الصين وروسيا واتفاقية تيريزا ماى الخاصة ببريكست تصب فى مصلحة أوروبا.

الأرصاد تحذر.. استمرار حالة عدم الاستقرار حتى الجمعة.. والصغرى بالعاصمة بين 16 و17 درجة.. وتؤكد: سقوط أمطار غدا على السواحل الشمالية تمتد للقاهرة.. وشبورة كثيفة على الطرق.. وتناشد المواطنين بارتداء ملابس ثقيلة

الأرصاد تحذر.. استمرار حالة عدم الاستقرار حتى الجمعة.. والصغرى بالعاصمة بين 16 و17 درجة.. وتؤكد: سقوط أمطار غدا على السواحل الشمالية تمتد للقاهرة.. وشبورة كثيفة على الطرق.. وتناشد المواطنين بارتداء ملابس ثقيلة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 02:04 م

شهدت عدد من محافظات الجمهورية طقس سئ وأمطار رعديه ضربت عدد من محافظات الوجه البحرى والسواحل الشمالية ، ومحافظات مطروح والإسكندرية

"الجزيرة" تصنع الخبر ومصدره.. الفضائية القطرية تدير شبكات إعلامية موازية لتحويلها إلى مصادر للأكاذيب.. تاريخ طويل من التلفيق.. واستضافة "أدراعى" فضيحة جديدة للتعاون مع الاحتلال الإسرائيلى على حساب أهالى غزة

"الجزيرة" تصنع الخبر ومصدره.. الفضائية القطرية تدير شبكات إعلامية موازية لتحويلها إلى مصادر للأكاذيب.. تاريخ طويل من التلفيق.. واستضافة "أدراعى" فضيحة جديدة للتعاون مع الاحتلال الإسرائيلى على حساب أهالى غزة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 01:30 م

لا توجد حيادية بنسبة 100% عندما يتعلق الأمر بالإعلام لأنه من الطبيعى أن تكون لكل وسيلة إعلامية توجهها الخاص لكن فى حالة قناة الجزيرة يفوق التحيز والتلفيق كل الخيال

جرائم "البالطو الأبيض" فى أرشيف الـ"CIA".. تقرير جديد يكشف أسرار دور الأطباء فى استجواب محتجزى "الحرب ضد الإرهاب".. تجارب طبية على السجناء.. و"مصل الحقيقة" عقار يفتح الباب أمام الاعترافات بعد فشل التعذيب

جرائم "البالطو الأبيض" فى أرشيف الـ"CIA".. تقرير جديد يكشف أسرار دور الأطباء فى استجواب محتجزى "الحرب ضد الإرهاب".. تجارب طبية على السجناء.. و"مصل الحقيقة" عقار يفتح الباب أمام الاعترافات بعد فشل التعذيب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 01:00 م

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن أطباء وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA اعتبروا أن استخدام "مصل الحقيقة" على الإرهابيين المشتبه بهم

جروس يستنسخ تجربة فيريرا مع الزمالك.. السويسرى يسير على درب البرتغالى لإعادة البطولات للدولاب الأبيض.. مشاركة اللاعبين وفقا لرؤيته الفنية.. فرض الانضباط على الجميع.. احتواء الأزمات الداخلية بعيدا عن المجلس

جروس يستنسخ تجربة فيريرا مع الزمالك.. السويسرى يسير على درب البرتغالى لإعادة البطولات للدولاب الأبيض.. مشاركة اللاعبين وفقا لرؤيته الفنية.. فرض الانضباط على الجميع.. احتواء الأزمات الداخلية بعيدا عن المجلس

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 01:00 م

السويسرى كريستيان جروس بدأ يستنسخ تجربة فيريرا مع الزمالك ويسير على درب المدرب البرتغالى لإعادة درع الدورى لدولاب البطولات الأبيض بعد غياب طويل.

البرلمان يتصدى لمحاولات إفساد الذوق العام.. حمو بيكا ومجدى شطة فى دائرة الاتهام.. أسامة هيكل: يقدمان عبثا لا يوصف بالفن.. ثقافة البرلمان: نبحث القضاء على الظاهرة.. ومطالبات بتحرك واسع لنقابة الموسيقيين

البرلمان يتصدى لمحاولات إفساد الذوق العام.. حمو بيكا ومجدى شطة فى دائرة الاتهام.. أسامة هيكل: يقدمان عبثا لا يوصف بالفن.. ثقافة البرلمان: نبحث القضاء على الظاهرة.. ومطالبات بتحرك واسع لنقابة الموسيقيين

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 12:30 م

حالة من الغضب سيطرت على أعضاء مجلس النواب بسبب ظاهرة "حمو بيكا" و" مجدى شطة" واهتمام مواقع التواصل وبعض المحطات الفضائية بهذه الواقعة، مؤكدين أنها تفسد الذوى العام.

أحمد حجازى رئيس "القابضة للأدوية": ننتج 1200 عقار.. و300 مستحضر تحقق خسائر .. خاطبنا وزارة الصحة لتحريك أسعار بعض الأدوية.. و10 مليارات أصول غير  مستغلة نسعى للاستفادة منها.. و300 مليون جنيه صادرات سنوية

أحمد حجازى رئيس "القابضة للأدوية": ننتج 1200 عقار.. و300 مستحضر تحقق خسائر .. خاطبنا وزارة الصحة لتحريك أسعار بعض الأدوية.. و10 مليارات أصول غير مستغلة نسعى للاستفادة منها.. و300 مليون جنيه صادرات سنوية

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 12:00 م

أكد الدكتور أحمد حجازى، رئيس الشركة القابضة للأدوية، أنه تم خلال الثلاثة أشهر الأخيرة تحريك أسعار 20 مستحضرا دوائيا، وسيتم تحريك مجموعة أخرى قريبًا والأولوية لمستحضرات شركتى ممفيس والنيل.

بعد 35 عاماً من الاعتزال شمس البارودى تكشف تفاصيل أيام العمل وأسرار سنوات الغياب.. لماذا نامت على سرير هند رستم؟ وسر المكالمة الأولى مع شادية ومديحة كامل وتفاصيل علاقتها بسعاد حسنى وهالة فؤاد وغادة عادل

بعد 35 عاماً من الاعتزال شمس البارودى تكشف تفاصيل أيام العمل وأسرار سنوات الغياب.. لماذا نامت على سرير هند رستم؟ وسر المكالمة الأولى مع شادية ومديحة كامل وتفاصيل علاقتها بسعاد حسنى وهالة فؤاد وغادة عادل

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 11:30 ص

أكثر من 35 عاما مرت منذ قرارها الجرىء والصارم باعتزال الفن والابتعاد عن الأضواء وهى فى قمة شهرتها وجمالها، ورغم هذه السنوات الطويلة إلا أنها ظلت مثارا للعديد من الأخبار والشائعات والاتهامات.

ستان لى الفنان السياسى.. حارب العنصرية الأمريكية بالسينما.. أسطورة الكوميكس ترك رسائله السياسة فى قصص X-men .. تلميحاته انتقلت للأفلام فى First Class.. وبلاك بانثر يعيد تراث الفهود السوداء فى 2018

ستان لى الفنان السياسى.. حارب العنصرية الأمريكية بالسينما.. أسطورة الكوميكس ترك رسائله السياسة فى قصص X-men .. تلميحاته انتقلت للأفلام فى First Class.. وبلاك بانثر يعيد تراث الفهود السوداء فى 2018

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 11:09 ص

رحل ستان لى عن عالمنا تاركا تراثا ضخما من قصص الكوميكس وأفلام الأبطال الخارقين التى كان يظهر فيها بصورة عابرة فى مشاهد لا يزيد الواحد منها عن 5 ثوان.. لكن بينما نتحدث عن ستان لى الفنان، فماذا عن ستان لى السياسى.

دفتر أحوال المواطن.. تهالك طريق بنى عبيد - دكرنس بالدقهلية.. أدخنة مصنع أسمدة بالسويس تضر بصحة الأهالى.. طفح مياه الصرف الصحى بشارع السوق فى الإسكندرية.. وشكاوى جماعية من مقهى أمام مدرسة بأحد عزب أسيوط

دفتر أحوال المواطن.. تهالك طريق بنى عبيد - دكرنس بالدقهلية.. أدخنة مصنع أسمدة بالسويس تضر بصحة الأهالى.. طفح مياه الصرف الصحى بشارع السوق فى الإسكندرية.. وشكاوى جماعية من مقهى أمام مدرسة بأحد عزب أسيوط

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 11:00 ص

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم.

"الزراعة " تمنع تداول الطيور الحية بمحافظتى القاهرة والجيزة خلال 6 شهور.. تحديد سعر الدجاج بالمزرعة وصولا للمنافذ.. فرص عمل بديلة للعاملين  و "الوزارة " تشترط ووضع اسم تجارى على المنتجات المبردة والمجمدة

"الزراعة " تمنع تداول الطيور الحية بمحافظتى القاهرة والجيزة خلال 6 شهور.. تحديد سعر الدجاج بالمزرعة وصولا للمنافذ.. فرص عمل بديلة للعاملين و "الوزارة " تشترط ووضع اسم تجارى على المنتجات المبردة والمجمدة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 11:00 ص

أعلنت وزارة الزراعة ، ممثلة فى الإدارة المركزية للطب الوقائى بالهيئة العامة للخدمات البيطرية ، من خلال توصيات اللجنة الفنية ، تفعيل قانون 70 لسنة 2009

صور.."حامل ولا مش حامل".. الزرافة "سونسن" بحديقة حيوان الجيزة تريد حلا.. "الزراعة": صعوبة عمل "سونار" للتأكد من وجود الجنين.. و"الخدمات البيطرية": التخدير يقتلها.. وبرنامج غذائى وفريق بيطرى لمتابعة الأم

صور.."حامل ولا مش حامل".. الزرافة "سونسن" بحديقة حيوان الجيزة تريد حلا.. "الزراعة": صعوبة عمل "سونار" للتأكد من وجود الجنين.. و"الخدمات البيطرية": التخدير يقتلها.. وبرنامج غذائى وفريق بيطرى لمتابعة الأم

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:40 ص

حالة من الدهشة والترقب الشديد من العاملين و"الكلافين" تشهدها إدارة حديقة حيوان الجيزة بعد تأخر ولادة الزرافة "سونسن"، وعدم ظهور أى علامات وأعراض الحمل عليها، أو التأكد بشكل رسمى من قبل الأطباء البيطريين بأنها حامل

أزمة مراكز الدروس الخصوصية تشتعل بالإسكندرية.. الطلاب يستبدلون المدرسة بالسنتر.. وأولياء الأمور يرفضون إغلاقها.. تعليم الإسكندرية: حصر 120 مركزا وننتظر تجديد الضبطية القضائية.. ومديرية الأمن تغلق 17 منها

أزمة مراكز الدروس الخصوصية تشتعل بالإسكندرية.. الطلاب يستبدلون المدرسة بالسنتر.. وأولياء الأمور يرفضون إغلاقها.. تعليم الإسكندرية: حصر 120 مركزا وننتظر تجديد الضبطية القضائية.. ومديرية الأمن تغلق 17 منها

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:30 ص

رفعت محافظة الإسكندرية شعار محاربة مراكز الدروس الخصوصية، وتم إغلاق عدد كبير منها، مع اعتراض كبير من أولياء الأمور الذين أكدوا على أنه لا يمكن الاستغناء عن دور المراكز الخاصة فى ظل تراجع دور المدرسة.

صور.. العالم هذا الصباح.. أمريكا تنشر آلاف الجنود على حدود المكسيك لمنع المهاجرين من دخول البلاد.. الأمم المتحدة تشيد بالانتقال السلمى للسلطة بالعراق.. الأمير تشارلز يحتفل بعيد ميلاده الـ70 مع العائلة الملكية

صور.. العالم هذا الصباح.. أمريكا تنشر آلاف الجنود على حدود المكسيك لمنع المهاجرين من دخول البلاد.. الأمم المتحدة تشيد بالانتقال السلمى للسلطة بالعراق.. الأمير تشارلز يحتفل بعيد ميلاده الـ70 مع العائلة الملكية

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:00 ص

شهدت دول العالم صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية، كان أهمها انتشار القوات الأمريكية على الحدود المكسيكية بكثافة.

سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 14 نوفمبر 1967.. الصحف الفرنسية تتحدث عن حفل أم كلثوم على «الأولمبيا».. وكوكب الشرق تهدد بعدم استكماله بسبب فلسطين

سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 14 نوفمبر 1967.. الصحف الفرنسية تتحدث عن حفل أم كلثوم على «الأولمبيا».. وكوكب الشرق تهدد بعدم استكماله بسبب فلسطين

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:00 ص

«فى الساعة التاسعة و15 دقيقة مساء رفع الستار على مسرح «الأولمبيا» فى باريس.. الموسيقيون فى حلة سوداء، وتجلس أمامهم السيدة «أم كلثوم».. وهى فى منتهى الأناقة بفستان أخضر.

مقالات الصحف المصرية: جلال دويدار: تجاوب رئاسى مع المزارعين لإزالة الشكاوى والارتفاع بالإنتاج.. سليمان جودة: قميص "خاشقجى".. عماد الدين أديب: "اللاصفقة".. ولو بعد قرن.. وجدى زين الدين: عزيمة المصريين لا تقهر

مقالات الصحف المصرية: جلال دويدار: تجاوب رئاسى مع المزارعين لإزالة الشكاوى والارتفاع بالإنتاج.. سليمان جودة: قميص "خاشقجى".. عماد الدين أديب: "اللاصفقة".. ولو بعد قرن.. وجدى زين الدين: عزيمة المصريين لا تقهر

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:00 ص

تناولت مقالات صحف القاهرة، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، العديد من القضايا الهامة فى مقالات كتابها، وكان من أبرزها التالى:

الخميس أول وفود المعتمرين لعام 1440هـ.. إقبال متواضع لبداية الموسم.. اللجنة العليا للحج: لأول مرة منذ ثلاث سنوات تنظيم عمرة المولد النبوى.. قرار البدء المبكر فاجأ الشركات.. وتضاعف الأعداد بنهاية نوفمبر

الخميس أول وفود المعتمرين لعام 1440هـ.. إقبال متواضع لبداية الموسم.. اللجنة العليا للحج: لأول مرة منذ ثلاث سنوات تنظيم عمرة المولد النبوى.. قرار البدء المبكر فاجأ الشركات.. وتضاعف الأعداد بنهاية نوفمبر

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:00 ص

ساعات ويبدأ موسم العمرة الجديد للعام 1440هـ وسط إقبال متواضع من المعتمرين فى أول الأفواج المتوجهة للأراضى المقدسة..

الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب الأوليمى يغادر لبرج العرب لمواجهة تونس ودياً غداً.. الأهلى يواصل الإستعدادا لمواجهة الوصل الإماراتى بالبطولة العربية.. وصول منتخب النسور إلى برج العرب إستعدادا لمواجهة الفراعنة

الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب الأوليمى يغادر لبرج العرب لمواجهة تونس ودياً غداً.. الأهلى يواصل الإستعدادا لمواجهة الوصل الإماراتى بالبطولة العربية.. وصول منتخب النسور إلى برج العرب إستعدادا لمواجهة الفراعنة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:00 ص

تابعوا معنا اليوم الأربعاء العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، المنتخب الأوليمى يغادر لبرج العرب لمواجهة تونس ودياً غداً ، الأهلى يواصل الإستعدادا لمواجهة الوصل الإماراتى فى البطولة العربية

الرجوع الى أعلى الصفحة