باختصار أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة..الدفاع الروسية تسقط 16 مسيرة أوكرانية فى القرم وفلجرجراد..انهيار شعبية نتنياهو.. و"جانتس" بلا منافس في إسرائيل..خارجية فلسطين: أطفالنا يقتلون بالأسلحة المحرمة دوليا

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 12:21 م
باختصار أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة..الدفاع الروسية تسقط 16 مسيرة أوكرانية فى القرم وفلجرجراد..انهيار شعبية نتنياهو.. و"جانتس" بلا منافس في إسرائيل..خارجية فلسطين: أطفالنا يقتلون بالأسلحة المحرمة دوليا أبرز أحداث العالم
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الخارجية الفلبينية: رعايانا بخير على متن السفينة المختطفة من قبل الحوثيين

أكدت وزارة الخارجية الفلبينية، أن البحارة الفلبينيين الـ17 الذين تحتجزهم جماعة الحوثي في البحر الأحمر عقب اختطاف سفينة شحن قبالة سواحل اليمن، بخير حتى الآن.

 
استطلاع "معاريف": انهيار شعبية نتنياهو.. و"جانتس" بلا منافس في إسرائيل

أظهر الاستطلاع الأسبوعي الذي تنشره صحيفة "معاريف" الإسرائيلية كل جمعة، استمرار انهيار شعبية رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والأحزاب المُشكلة للائتلاف الحاكم.

 
صحيفة: سوناك يواجه ضغوطا سياسية بعد تسجيل معدلات قياسية من الهجرة لبريطانيا

قالت صحيفة فاينانشيال تايمز إن رئيس الحكومة البريطانى ريشى سوناك يواجه ضغوطا سياسية متزايدة لخفض اعتماد بريطانيا على العمالة الأجنبية بعد وصلت الهجرة إلى بريطانيا إلى معدل قياسى.

الجيش الأوكراني يعلن عدد قتلى روسيا منذ بدء الحرب

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 322 ألفا و900 جندي، منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير من العام الماضي.

روسيا تطلق سفينة الشحن الفضائية بروجرس إم إس-28 إلى موقعها المداري العام المقبل

أعلنت شركة الفضاء الحكومية الروسية روسكوزموس ، اليوم الجمعة ، أنه من المقرر إطلاق سفينة إعادة الإمداد من طراز بروجريس إم إس-28 إلى محطة الفضاء الدولية عام 2024.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية إسقاط 13 مسيرة أوكرانية استهدفت شبه جزيرة القرم الروسية، و3 طائرات أخرى في مقاطعة فولجوجراد غربي روسيا.

الدفاع الروسية: قوات حرس تولا تدمر مجموعتين للمشاة الأوكرانيين بأرتيوموفسك

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن طاقم طائرة مسيرة تابع لوحدة قوات حرس تولا استطاع رصد وتدمير مجموعتين من المشاة الأوكرانيين على محور أرتيوموفسك.

بعد تعهد إسبانيا.. تعرف على الدول الأوروبية المعترفة بالدولة الفلسطينية

يقوم رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز بجولة قصيرة في دول البحر المتوسط، إسرائيل وفلسطين ومصر، التى بدأت أمس الخميس وتنتهى مساء اليوم الجمعة.

 
الصليب الأحمر: احتياجات غزة للمساعدات غير محدودة والهدنة بادرة أمل

قال المتحدث باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في قطاع غزة، هشام مهنا، إن الهدنة المؤقتة لوقف إطلاق النار تمثل بادرة أمل لسكان القطاع ، مشددا على أن احتياجات الأهالي للمساعدات غير محدودة.

 
الهلال الأحمر الفلسطيني يجلى جرحى ومرضى من المستشفى المعمداني

قال الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، اليوم الجمعة، إن عشر مركبات إسعاف بتنسيق ومرافقة الأمم المتحدة، انطلقت صباح اليوم من خان يونس نحو غزة لإجلاء الجرحى والمرضى من المستشفى الأهلي المعمداني.

خارجية فلسطين: أطفالنا يقتلون بالأسلحة المحرمة دوليا

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية بأشد العبارات جريمة الإعدام التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس بحق الطفل محمد إبراهيم عديلي (12 عاما)، خلال اقتحامها بلدة بيتا جنوب نابلس، دون أن يشكل خطرا عليها.

خارجية تايلاند ترحب باتفاق إطلاق سراح الرهائن بين إسرائيل والفصائل

رحبت وزارة الخارجية التايلاندية بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية بشأن إطلاق سراح الرهائن ووقف الأعمال القتالية في قطاع غزة، معربة

 
الأمن الإسرائيلي بدأ التحضير لإطلاق سراح 39 أسيرة وطفلا فلسطينيا

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل، نقلا عن وسائل إعلام إسرائيلي، بأن جهاز الأمن الإسرائيلي بدأ التحضير لإطلاق سراح 39 أسيرة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة