باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. ترامب: لا نسعى لتغيير نظام الحكم فى إيران.. مؤسس هواوى يعارض ردا صينيا يستهدف آبل.. معتمرة ترتدى إحرام الرجال داخل الحرم.. و120 قضية ضد قطر بأمريكا

الإثنين، 27 مايو 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. ترامب: لا نسعى لتغيير نظام الحكم فى إيران.. مؤسس هواوى يعارض ردا صينيا يستهدف آبل..  معتمرة ترتدى إحرام الرجال داخل الحرم.. و120 قضية ضد قطر بأمريكا شينزو أبى وترامب ـ مؤسس هواوى ـ حريق فى روما
كتبت شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية،  ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

ترامب: لا نسعى لتغيير نظام الحكم فى إيران

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إن إدارته لا تسعى إلى تغيير نظام الحكم فى إيران

رئيس وزراء اليابان وترامب

مؤسس هواوى يعارض ردا صينيا يستهدف شركة آبل الأمريكية

قال رين تشنج فى مؤسس شركة هواوى تكنولوجيز ورئيسها التنفيذى لوكالة بلومبرج إن ردا من بكين يستهدف شركة آبل غير مرجح وإنه سيعارض أى خطوة من هذا القبيل.

رين تشنج

شغب فى سجن برازيلى يخلف 15 قتيلا خنقا وطعنا

أفاد بيان لإدارة السجون فى البرازيل بأن أعمال شغب وقعت بين نزلاء سجن فى ولاية الأمازون البرازيلية أمس الأحد وأفضت إلى مقتل 15 شخصا.

الشرطة البرازيلية

نموذج اختبارى لدرون "الصياد" الروسى يقلع لأول مرة من مدرج مطار "تشكالوف"

أقلع نموذج اختبارى لدرون" الصياد" الروسى الضارب لأول مرة من مدرج مطار "تشكالوف" فى مدينة نوفوسيبيرسك الروسية. وظلت الطائرة فى الجو لمدة دقائق، ثم هبطت.

درون الصياد الروسى

إصابة 10 أشخاص فى انفجار استهدف سيارة تابعة لوزارة الشئون الدينية الأفغانية

أصيب ما لايقل عن 10 أشخاص من بينهم 8 موظفين اليوم الاثنين، إثر انفجار استهدف سيارة تابعة لوزارة الحج والشؤون الدينية الأفغانية.

الشرطة الأفغانية

كوريا الشمالية: بولتون متحمس للحرب ويعمل على تدمير الأمن والسلام

قالت وزارة الخارجية الكورية الشمالية فى بيان نشرته وسائل الإعلام الحكومية، اليوم الاثنين، إن مستشار الأمن القومى الأمريكى جون بولتون "متعصب للحرب".

جون بولتون

شاهد.. إنقاذ شاب عالق خارج شقته بعد احتراقها فى روما

أنقذ رجال الإطفاء فى إيطاليا، شابا من الموت بعدما شب حريق فى شقته، وحسب موقع روسيا اليوم تمكن الشاب من الخروج من النافذة.

حريق شقة فى روما

نايجل فاراج يطالب بالمشاركة فى محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى

 طالب نايجل فاراج زعيم حزب بريكست البريطاني اليوم الاثنين بالمشاركة في مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي بعد تحقيق حزبه الجديد نصرا ساحقا في انتخابات البرلمان الأوروبى.

نايجل فاراج

مقتل شخص وإصابة 26 آخرين جراء زلزال ضرب بيرو والإكوادور

لقى شخص مصرعه، وأصيب 26 شخصا آخرون بجروح جراء زلزال قوى ضرب البيرو والاكوادور، وتسبب بحالة من الذعر فى العاصمة البيروفية ليما، وذلك وفقا لما أعلنته سلطات الإكوادور.

آثار زلزال بيرو

بعد ابتلاعه 246 كيس كوكايين.. مصرع يابانى على متن طائرة مكسيكية

أعلن المدعون فى المكسيك أن الرجل اليابانى الذى لقى حتفه على متن طائرة ركاب بعد إقلاعها بوقت وجيز من العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى

طيران المكسيك

موقع سعودى: 120 قضية ضد قطر فى محاكم الولايات المتحدة

دشن عدد من الحقوقيين فى الولايات المتحدة حملات لكشف جرائم النظام القطرى، وعلى رأسهم الناشط الحقوقى بأمريكا محمد سمان.

أمير قطر

فرنسا ردا على حكم إعدام 3 فرنسيين بالعراق: نعارض عقوبة الإعدام من حيث المبدأ

أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية​ أن سفارة فرنسا لدى ​العراق​ ستنقل الموقف الفرنسى من ​عقوبة الحكم بإعدام​ 3 فرنسيين . مؤكدة أنها تحترم سيادة السلطات العراقية.

وزير الخارجية الفرنسى جان إيف لودريان

الجيش اليمنى يسيطر على مواقع جديدة فى محافظة البيضاء

سيطرت قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية فى اليمن اليوم الاثنين، على مواقع جديدة فى مديرية الزاهر فى محافظة البيضاء؛ عقب مواجهات مع مليشيات الحوثى الموالية لإيران .

الجيش اليمنى 

أمير الكويت يتسلم دعوة خادم الحرمين لحضور القمة الخليجية الطارئة

تسلم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الاثنين، دعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

أمير الكويت

شاهد.. معتمرة ترتدى ملابس إحرام الرجال داخل الحرم المكى

أثار مقطع فيديو متداول على الإنترنت الجدل حول معتمرة ترتدى ملابس الإحرام للرجال داخل الحرم المكى، بينما تجمع حولها رجال الأمن، فى محاولة لفهم الموقف.

الكعبة

مستوطنون يقتحمون الأقصى وسط حراسة مشددة من الاحتلال الإسرائيلى

عاود المستوطنون، صباح اليوم الاثنين، اقتحاماتهم للمسجد الأقصى المبارك، وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلى الخاصة.

اقتحام المسجد الأقصى

مقالات صحف الخليج.. سام منسى: إيران مصغرة فى أكثر من مكان.. محمود الريماوى: استقالة ماى..مزيد من الانقسامات.. عبد الرحمن الطريرى: إيران التى لا تريد التفاوض.. وتهرول من أجله

تناولت مقالات صحف الخليج اليوم الاثنين، العديد من القضايا كان أبرزها العقوبات التى ترفعها الولايات المتحدة فى وجه إيران.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة