أجمل إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى 2024.. أبرزهن سيلينا جوميز

الخميس، 23 مايو 2024 08:00 م
أجمل إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى 2024.. أبرزهن سيلينا جوميز سيلينا جوميز
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت النجمات يحرصن على حضور فعاليات مهرجان كان السينمائى، بإطلالاتهن المتنوعة والمميزة والتي تتبعها العديدات من عشاق الموضة ليقلدهن ونستعرض في هذا التقرير، أبرز إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى 2024، وفقاً لما ذكره موقع " usmagazine. ".

 

أبرز إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى 2024
 

إلسا هوسك

ارتدت عارضة الأزياء إلسا هوسك فستانًا أسود بدون حمالات ومزين بالزهور الوردى الباستيل عند الصدر، وصففت شعرها الأشقر وتركت منسدل على كتفيها ووضعت مكياج يتوافق مع إطلالتها.

إلسا هوسك
إلسا هوسك

 

كيلي رولاند

لفت المغنية كيلي رولاند الانتباه إليها عند سيرها على السجادة الحمراء بفستان أبيض طويل ومصمم بكتف واحد، وصففت شعرها بأن جعلته للخلف وارتدت إكسسوارات تتوافق مع إطلالتها.

كيلي رولاند
كيلي رولاند

 

كانديس سوانبويل

بدت عارضة الأزياء كانديس سوانبويل أنيقة عند حضورها مهرجان كان السينمائى حيث ارتدت فستان أبيض مصمم بياقة ومزين بالزهور البيضاء وبدون أكتاف وبذيل على الجانب الأيسر يصل إلى الأرض، وأرجعت شعرها الأشقر للخلف وارتدت إكسسوارات تتوافق مع إطلالتها.

كانديس سوانبويل
كانديس سوانبويل

 

جريتا جيرويج

ارتدت الممثلة جريتا جيرويج فستان من Prada والمصمم خصيصاً لها وهو لونه أخضر وبدون أكتف ومفتوح عند منطقة الصدر، وأرجعت شعرها للخلف وارتدت إكسسوارت بسيطة تتوافق مع إطلالتها.

جريتا جيرويج
جريتا جيرويج

 

سيلينا جوميز

ارتدت المغنية سيلينا جوميز فستان أسود من سان لوران والمصمم بتفاصيل بيضاء مكشوفة الكتفين عند حضورها العرض الأول لفيلمها إميليا بيريز وأرجعت شعرها للخلف وتركت خصلتين على جانبي وجهها ووضعت مكياج يتوافق مع إطلالتها وارتدت إكسسوارات جعلتها تبدو أنيقة ورقيقة.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة