خناقة على السجادة الحمراء.. المغنية كيلي رولاند توبخ حارسة أمن بمهرجان كان

الأربعاء، 22 مايو 2024 02:00 م
خناقة على السجادة الحمراء.. المغنية كيلي رولاند توبخ حارسة أمن بمهرجان كان كيلي رولاند توبخ حارسة أمن
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات الكاميرات عدد من الصور للمغنية كيلي رولاند وهي توبخ إحدى حارسات الأمن أثناء سيرها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي يوم الثلاثاء، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكانت المغنية البالغة من العمر 43 عامًا حضرت العرض الأول للفيلم الفرنسي Marcello Mio، وبدت أنيقة في فستانها الأحمر المنسدل، وبدت وهى تتحدث مع الحارسة على إنها دخلت معها في جدال لفظي بعد أن رفعت ذراعها لإرشادها إلى المكان.

وبدت كيلي وهى تبوخ حارسة الأمن أمام الحشد الحاضر، وبدت حارسة الأمن تستجيب لكيلى حتى إنها عادت للوراء بضعة خطوات، وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية إلى إن سبب غضب كيلى غير واضح  .

ويأتي رد فعل كيلي الغاضب بعد أسابيع فقط من إنسحابها من ظهورها في برنامج Today في فبراير، على الرغم من أن سبب ذلك كان موضع خلاف، وزُعمت كيلي أن سبب إنسحابها من المشاركة في استضافة بقية ضيوف برنامج Today إلى جانب المذيعة هدى قطب لأنها كانت غير راضية عن غرفة تبديل الملابس الخاصة بها، ومع ذلك، زعمت المصادر أن كيلي انسحبت بالفعل من العرض بسبب "عدم الاحترام" الذي أظهرته لها  سافانا جوثري، المضيفة المشاركة لهدى، والتي استجوبتها بقوة حول المغنية بيونسيه .

 

قبل توبيخ كيلى لحارسة الأمن
قبل توبيخ كيلى لحارسة الأمن
كيلى أثناء توبيخها لحارسة الأمن
كيلى أثناء توبيخها لحارسة الأمن
كيلى توبخ حارسة أمن
كيلى توبخ حارسة أمن
كيلي رولاند
كيلي رولاند

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة