برشلونة يتقدم بهدف ليفاندوفسكي على رايو فاليكانو في الشوط الأول

الأحد، 19 مايو 2024 09:40 م
برشلونة يتقدم بهدف ليفاندوفسكي على رايو فاليكانو في الشوط الأول ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق برشلونة أحداث الشوط الأول من مواجهة رايو فاليكانو متقدمًا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا بملعب لويس كومبانيس الأولمبي، فى إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2023-2024.

جاء الهدف الوحيد عن طريق النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول.
وبهذا الهدف سيدفع برشلونة 1.25 مليون يورو لبايرن ميونخ بعد وصول ليفاندوفسكي للهدف رقم 25 هذا الموسم، بحسب بند في عقد اللاعب بعد شراءه من البافاري.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: تير شتيجن — كوندي - إينيجو مارتينيز - كوبارسي - كانسيلو — جاندوجان - روبيرتو - فيرمين — لامين - ليفاندوفسكي – رافينها

الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، حيث لعب 36 مباراة فاز في 24 مواجهة وتعادل في 7 مباريات، وتعرض للخسارة في 5 مباريات، فيما يتواجد فريق رايو فاليكانو بالمركز الـ15 برصيد 38 نقطة.

ويسعى برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لتعزيز وصافة الدوري الإسباني وضمان المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد أن ضاعت كل الألقاب على الفريق الكتالوني.

ويكفي فريق برشلونة التعادل لحسم المركز الثاني لصالحه دون النظر لنتائج منافسه جيرونا، والذي يلتقي مع فالنسيا اليوم أيضا ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة