أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. فلسطين: قرار الاحتلال منع الأونروا من العمل شمال غزة تعميق للمجاعة.. روسيا تعترض قاذفتين أمريكيتين فوق بحر بارنتس.. نتنياهو: سندخل مدينة رفح الفلسطينية

الإثنين، 25 مارس 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. فلسطين: قرار الاحتلال منع الأونروا من العمل شمال غزة تعميق للمجاعة.. روسيا تعترض قاذفتين أمريكيتين فوق بحر بارنتس.. نتنياهو: سندخل مدينة رفح الفلسطينية غزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

فلسطين: قرار الاحتلال منع الأونروا من العمل شمال غزة تعميق للمجاعة
أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، قرار الاحتلال الإسرائيلي منع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، من إدخال أية مساعدات إغاثية إلى شمال قطاع غزة.

 

نتنياهو: سندخل رفح الفلسطينية ولا يمكن هزيمة "الشر" من خلال تركه وحده

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سندخل رفح الفلسطينية ولا يمكن هزيمة "الشر" من خلال تركه وحده هناك، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها .

مقاتلة روسية تعترض قاذفتين أمريكيتين فوق بحر بارنتس
أفادت وزارة الدفاع الروسية اليوم /الأحد/ بأن مقاتلة روسية من طراز ميج 31 اعترضت اثنين من القاذفات الاستراتيجية الأمريكية تقترب من حدود الدولة الروسية فوق بحر بارنتس.

 

بيني جانتس يهدد بالانسحاب من مجلس الحرب الإسرائيلي بسبب قانون التجنيد

قالت القناة الـ12 الإسرائيلية نقلا عن الوزير في مجلس الحرب بيني جانتس إنه سيترك حكومة الطوارئ إذا تم إقرار قانون التجنيد الجديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة