حسام حسن يحقق 5 مكاسب بعد الفوز على نيوزيلندا.. العميد يقدم أوراق اعتماده للجماهير.. خبرة جديدة بعد الاحتكاك بمدرسة مختلفة.. مصطفى محمد يواصل التهديف.. الاطمئنان على الوجوه الجديدة.. والبطولة تقترب من الفراعنة

السبت، 23 مارس 2024 02:00 م
حسام حسن يحقق 5 مكاسب بعد الفوز على نيوزيلندا.. العميد يقدم أوراق اعتماده للجماهير.. خبرة جديدة بعد الاحتكاك بمدرسة مختلفة.. مصطفى محمد يواصل التهديف.. الاطمئنان على الوجوه الجديدة.. والبطولة تقترب من الفراعنة حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أداء مميز قدمه المنتخب الوطني فى ليلة الظهور الأول تحت القيادة الفنية لـ حسام حسن، وذلك بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف نظيف فى المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس، الجمعة، باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية والتي تقام تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وحقق حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة مكاسب بالجملة بعد مواجهة الأمس، والتى أعادت حلقة الثقة المفقودة بين الجماهير المصرية والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

العميد يقدم أوراق اعتماده للجماهير

قدم حسام حسن أوراق اعتماده سريعاً للجماهير المصرية، بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف نظيف، وليس الأمر بسبب الفوز فقط، وإنما يرجع إلى الأداء المميز والرجولي من جميع اللاعبين، حيث استشعرت الجماهير بث روح جديدة فى اللاعبين للقتال على أرض الملعب، لتعود حلقة الثقة المفقودة مجدداً في المنتخب، بعدما كان الفراعنة قد ودعوا أمم أفريقيا الماضية بشكل مخيب للآمال من دور الـ 16 دون تحقيق أى انتصار.

خبرة جديدة بعد الاحتكاك بمدرسة مختلفة

في مهمته التدريبية الأولى، احتك حسام حسن مدرب الفراعنة بمدرسة كروية قوية ومختلفة مثل المنتخب النيوزيلندي، وبعد نجاحه فى الفوز باللقاء لا شك أن العميد اكتسب خبرات جديدة ودافع إيجابي للجهاز الفني واللاعبين لمواصلة العروض القوية في المباريات المقبلة.

 

مصطفى محمد يواصل التهديف

واصل مصطفى محمد قائد هجوم المنتخب الوطني عادته المفضلة في هز الشباك، بعد الأداء المميز الذي سبق وقدمه من قبل مع الفراعنة في أمم أفريقيا، ليؤكد جدارته بحجز المقعد الأساسي فى المنتخب بقيادة الهجوم، وهو ما يشعر الجهاز الفني بالطمأنينة على هذا المركز في المباريات المقبلة.

الاطمئنان على الوجوه الجديدة

لم يكتف حسام حسن بالفوز فقط فى المباراة وتقديم عرض كروى مميز، ولكنه أيضاً فضل منح الفرصة للوجوه الجديدة للمشاركة مع المنتخب الوطني، لبحث إمكانية الاستفادة منهم في اللقاءات المقبلة، وفي مقدمتهم محمد الشامي وأكرم توفيق، بالإضافة إلى عودة محمد مجدي أفشة إلى الحسابات مرة أخرى.

البطولة تقترب من الفراعنة

بات حسام حسن على موعد مع التاريخ بحصد بطولة مع المنتخب الوطني في مستهل مشواره بقيادة الفراعنة، وذلك بعد التأهل لمواجهة الفائز من مباراة كرواتيا وتونس في المباراة النهائية لكأس عاصمة مصر، وأصبحت البطولة قريبة من الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة