باختصار.. أهم اخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. احتجاز عدد من الركاب كرهائن في حافلة بمدينة "ريو دي جانيرو".. فلسطينيون يصلون التراويح فوق أنقاض المساجد.. العراق يعلن وصول 482 طنا من المساعدات إلى غزة

الأربعاء، 13 مارس 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم اخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. احتجاز عدد من الركاب كرهائن في حافلة بمدينة "ريو دي جانيرو".. فلسطينيون يصلون التراويح فوق أنقاض المساجد.. العراق يعلن وصول 482 طنا من المساعدات إلى غزة غزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

اليابان ووكالة الطاقة الذرية تتفقان على العمل بشأن مياه فوكوشيما

اتفق كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني يوشيماسا هاياشي، ورئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي، اليوم /الثلاثاء/، على مواصلة العمل معا لتحليل تأثير المياه المعالجة من محطة فوكوشيما المعطلة للطاقة.

 
الشرطة البرازيلية: احتجاز عدد من الركاب كرهائن في حافلة بمدينة "ريو دي جانيرو"

أكدت الشرطة البرازيلية، الثلاثاء، أن عددا من الركاب احتجزوا كرهائن في حافلة بمدينة "ريو دي جانيرو" .. مشيرة إلى إصابة شخصين بطلقات نارية.

قالت مصادر بالحكومة الألمانية، اليوم الثلاثاء، إن "القوات الجوية الألمانية ستشارك في إنزال مساعدات إنسانية من الجو على قطاع غزة، وذلك بناءً على طلب وزارة الخارجية في برلين".

ممثلو الإدعاء بالمكسيك يعلنون تعرض صحفى بارز للاختطاف على أيدي مسلحين

أعلن ممثلو الإدعاء في المكسيك اليوم الثلاثاء، تعرض صحفي بارز في غرب البلاد إلى الاختطاف على أيدي مسلحين.وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن خايمي باريرا اختفى أمس، بعد مغادرته محطة إذاعية كان يعمل بها في مدينة "جوادالاخارا" عاصمة ولاية "خاليسكو".

العراق يعلن وصول 482 طنا من المساعدات إلى غزة

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول وصول قافلة الدعم، التي سيرتها وزارة الدفاع العراقية، لأهالي غزة، والتي تضمنت 482 طنا من المساعدات الغذائية.

 
"يصلون في العراء".. الفلسطينيون يقيمون صلاة التراويح فوق أنقاض المساجد المدمرة

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرا تلفزيونيا بعنوان: " يصلون في العراء.. الفلسطينيون يقيمون صلاة التراويح فوق أنقاض المساجد المدمرة".

الخارجية السودانية ترى السيطرة على الإذاعة والتلفزيون هزيمة لمخطط القضاء على الدولة

أكدت وزارة الخارجية السودانية أن انتزاع مباني الإذاعة والتلفزيون القوميين من قوات الدعم السريع المتمردة تؤكد من جديد على هزيمة مخطط القضاء على الدولة السودانية،

برنامج الأغذية العالمى ينجح فى توصيل الغذاء إلى 25 ألف شخص شمال غزة

أعلن برنامج الأغذية العالمي، اليوم الثلاثاء نجاحه في تسليم ما يكفي من الغذاء لـ 25,000 شخص إلى مدينة غزة، في أول قافلة ناجحة له إلى شمال القطاع منذ 20 فبراير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة