الاسماعيلى يعلن رسمياً انتقال إياد العسقلاني إلى روستوف الروسى

الأحد، 04 فبراير 2024 03:04 م
الاسماعيلى يعلن رسمياً انتقال إياد العسقلاني إلى روستوف الروسى اياد العسقلانى لاعب الاسماعيلى
كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الصفحة الرسمية للنادى الإسماعيلى على تويتر انتقال إياد العسقلاني إلى روستوف الروسي رسمياً بعد اجتيازه الكشف الطبي، ليتم تفعيل بنود العقد المتفق عليه مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، بالإضافة إلى إرسال قيمة العقد خلال الأيام المقبلة.

واجتاز إياد العسقلاني، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، الكشف الطبي في أبو ظبي استعداداً للانضمام لصفوف فريق روستوف الروسي. وأتم النادي الروسي تعاقده مع إياد خلال الأيام الماضية، لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وينتظم اللاعب فى مران فريقه الجديد خلال الساعات المقبلة، بعد نجاحه فى إنهاء فحوصات الكشف الطبي، على أن يرسل بعدها النادي الروسي قيمة الصفقة إلى مسئولي الإسماعيلي بعد الاطمئنان على حالة اللاعب الصحية.
 
وحسم روستوف الروسى صفقة إياد العسقلانى مقابل 900 ألف دولار، بالإضافة 100 ألف دولار مكافآت.
 
ونجح مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، فى إنهاء أزمة القيد رسمياً بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات.
 
تمكن مجلس إدارة النادى من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادى مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أى مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

 وسدد الإسماعيلى مستحقات كل من التونسى نور الزمان الزمورى، والإسبانى خوان كارلوس جاريدو، والناميبى بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادى كورهوجو الإيفوارى الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالى، ومستحقات نادى ديبورتيفو كوينكا الإكوادورى.

 

 

GFfpG6VXUAIy76R
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة