أحذية البلاتفورم العالية تتصدر اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2024

الأربعاء، 31 يناير 2024 05:00 م
أحذية البلاتفورم العالية تتصدر اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2024 حذاء البلاتفورم بكعب عالى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة عن حذاء يساعدها في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، وفى نفس الوقت من اتجاهات الموضة، ويعتبر أحذية البلاتفورم العالية من أبرز صيحات موضة ربيع وصيف 2024 والتي ظهرت خلال دور عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024 خلال أسبوع باريس الذى أقيم الشهر الجارى، كما لاتزال الأحذية المسطحة أو أحذية الباليه تهيمن على الموضة، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "فوج".

حذاء
حذاء

ظهرت أحذية بلاتفورم في عروض أزياء مثل دولتشي اند جابانا ومولي جودارد وروبرتو كافالي وإيكهاوس لاتا وبيتر دو وساكاي وسيمون روشا وجوتشي حيث ظهرت أحذية تشبه الأحذية البالية ولكنها مصممة بكعب عالى متساوي من الأمام والخلف.

حذاء شفاف
حذاء شفاف

وقام المصممون بتقديم هذه الأحذية المصممة بكعب عالى متساوى في صورة حذاء شفاف مثلما فعلت دار دولتشي أند جابانا وبألوان مختلفة مثلما قدمتها دار جوتشي ومن الساتان كما ظهرت في عرض سيمون روشا. أي قام كل مصمم بتقديمها وفقاً لرؤيته الفنية.

حذاء ملون
حذاء ملون

ويمكن ارتداء مثل هذه الأحذية تارة مع الفساتين الطويلة ومعاطف وتارة أخرى مع البنطلونات القصيرة جداً والتي تعتبر أحد صيحات الموسم المقبل أو البنطلونات الطويلة الضيقة وبدلة مع قطع الأزياء المختلفة وفقاً للذوق الشخصى للمرأة.

إحدى العارضات
إحدى العارضات

 

 

 









الموضوعات المتعلقة

أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024

الأربعاء، 24 يناير 2024 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة