براندات عالمية تثير الجدل بالتصميمات الغريبة.. من الجوارب الممزقة لشنط القمامة

السبت، 27 يناير 2024 04:00 م
براندات عالمية تثير الجدل بالتصميمات الغريبة.. من الجوارب الممزقة لشنط القمامة جوارب ممزقة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاجئنا اتجاهات الموضة بين الحين والآخر بتصميمات مختلفة وغريبة، وقد اتجهت بعض العلامات التجارية خلال الفترة الماضية، إلى تصميم ملابس تبدو بالية وممزقة لتكون ضمن اتجاهات الموضة، ولعل أحدثها ما عرض في ختام فعاليات أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2024، بعرض أزياء " ميزون مارجيلا " والذى كان من توقيع مصمم الأزياء جون جاليانو، حيث ارتدت عارضات الأزياء تصميمات تجمع بين الفن الحديث والعصر الفيكتوري.

جوارب ممزقة
جوارب ممزقة

وعرضت خلال الفعالية جوارب ممزقة، ارتدتها إحدى العارضات خلال العرض، والذى جذبت الأنظار إليها وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطاني.

والحقيقة ليست هذه المرة الأولى التي اتجهت علامة تجارية فيها إلى إصدار تصميم بالى أو ممزق، حيث سبقتها في ذلك العديد من العلامات التجارية، في السنوات الماضية والتي نستعرضها في هذا التقرير.

بنطلون ملطخ
 

أصدرت العلامة التجارية "جوتشى" فى السنوات الماضية بنطلون جينز يبدو ويبدو وكأنه ملطخ بالعشب ضمن مجموعة خريف وشتاء 2020،  بقيمة 1200 دولار و صمم البنطلون من القطن العضوي المُعالج خصيصًا ليبدو وكأنه ملطخ بالعشب.

بنطلون ملطخ من جوتشى
بنطلون ملطخ من جوتشى

حقائب بالنسياجا

وأصدرت العلامة التجارية" Balenciaga "حقائب تشبه حامل البطانيات والتي يمكن العثور عليها عند شراء بطانية جديدة، ولهذا أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى الذين أنتقدوا إصدار حقيبة كهذه .

حقائب بالنسياجا
حقائب بالنسياجا

حقيبة تشبه أكياس القمامة

وأصدرت أيضاً العلامة التجارية "بالنسياجا" الفرنسية، حقيبة على هيئة أكياس "القمامة"، بأكثر من لون مثل اللون الأسود والأبيض بسعر 1700 دولار، والتي تعرضت للكثير من الانتقادات، حسبما نشر موقع philstar.

حقيبة على هيئة كيس قمامة
حقيبة على هيئة كيس قمامة

 

فستان يبدو وكأنه مجمع من مخلفات الأقمشة
 

وارتدت النجمة نيكول كيدمان فى عرض أزياء كوتور، فستانا فضيا من رقائق معدنية، و يبدو وكأنه مجمع من مخلفات أقمشة وكان أيضاً من تصميم العلامة التجارية "بالنسياجا" الفرنسية.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة