بسيطة ورقيقة.. استوحى إطلالتك من دولاب الأميرة كيت ميدلتون

الجمعة، 12 يناير 2024 05:00 م
بسيطة ورقيقة.. استوحى إطلالتك من دولاب الأميرة كيت ميدلتون الأميرة كيت ميدلتون
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشتهر كيت ميدلتون أميرة ويلز بإطلالتها المميزة، والتى تتسم بالأناقة والرقي دون تكلف، ولذلك تفضل الكثيرات من جميع أنحاء العالم متابعتها لتقليد إطلالتها، ولذلك نستعرض فى التقرير الذى نشر بموقع مجلة hello، أفضل إطلالات الأميرة كيت، والتى تتسم بالأناقة ويمكن تقليدها فى المناسبات المختلفة وهي:

فستان عنابي

ارتدت أميرة ويلز فى إحدى المناسبات فستان مثالي لونه عنابي حديث التصميم، جمع بين المقاس المناسب لمنطقة الخصر وإضافة  قليل من الأمواج عند التنورة، مما جعل نمط الفستان مختلف كليا في الشكل.

فستنان الأميرة كيت
فستان الأميرة كيت

اختيار لون واحد

تتقن الأميرة كيت اختيار اللون الأحادي في إطلالتها، حيث تستخدم ظلال مختلفة من نفس اللون الواحد، تجعل من يراها يشعر بالتناغم البصري، ويمكن تقليدها فى الواقع.

إطلالة أحادية اللون
إطلالة أحادية اللون

إضافة حزام

ويمكن إضافة الحزام إلى الملابس والذى يساعد فى الحصول على إطلالة بجسم رشيق، ويمكن إضافة الحزام عند ارتداء بدلة أو بنطلون مع بلوزة.

ارتداء الحزام

ارتداء الحزام

بليزر

تفضل الأميرة كيت ارتداء" البليزر" فهو يمنحها الشعور بالحرية وسهولة التنقل، وهي تفضله دائماً أن يكون قصير أوطويل، مما يساعد على ظهورها بإطلالة بسيطة وجذابة فى نفس الوقت. 

بليزر
بليزر

إكسسوارات

حقيبة اليد والمجوهرات، القبعات، جميعهم يساعدون فى تغيير المظهر، والأميرة كيت تختار هذه القطع بعناية وتحدد ما يتوافق مع المناسبة ويساعد فى حصولها على إطلالة جذابة ومميزة.

حقيبة الأميرة كيت
حقيبة الأميرة كيت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة