أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. جنرال أمريكى يعلن فقدان 400 ألف عسكرى أوكرانى.. حريق هائل فى محطة للغاز بضواحى صنعاء.. شرطة أوغندا تعتقل رجلا بحوزته عبوة ناسفة داخل كنيسة فى كمبالا

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 12:06 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. جنرال أمريكى يعلن فقدان 400 ألف عسكرى أوكرانى.. حريق هائل فى محطة للغاز بضواحى صنعاء.. شرطة أوغندا تعتقل رجلا بحوزته عبوة ناسفة داخل كنيسة فى كمبالا الحرب الروسية الأوكرانية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية.

جنرال أمريكى يُعلن فقدان 400 ألف عسكرى أوكرانى منذ بداية الحرب

قال المستشار السابق لوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، دوجلاس ماكجريجور، إن كييف كشفت عن طريق الخطأ معلومات حول فقدان 400 ألف عسكري أوكراني منذ بداية الحرب.

 

حريق هائل فى محطة للغاز المنزلى بضواحى العاصمة اليمنية صنعاء

اندلع حريق هائل في محطة لتعبئة الغاز المنزلي قرب العاصمة اليمنية صنعاء، وتداول رواد مواقع الاجتماعي مقطع فيديو وقالوا إن المحطة تابعة لأحد التجار في ضواحي العاصمة.

 

رئيس الوزراء العراقى يدعو الأطراف السياسية فى كركوك إلى تجنب أى فتنة

دعا رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، الأحد، مجددا إلى "عدم التردد في محاسبة كل المتسببين بسقوط الضحايا والجرحى وفقا للقانون.

 

الأردن تتلقى قرضا ميسرا ومنحة بقيمة 106 ملايين دولار من اليابان

أعلنت اليابان، الأحد، تقديم قرض ميسر ومنحة بقيمة 106 ملايين دولار للأردن لدعم ميزانية البلاد ومساعدته في برنامجه للإصلاح الاقتصادي.

 

الجزائر.. إنقاذ رضيعة بقيت 4 ساعات تحت أنقاض عمارةا

نجحت، فرق الإنقاذ التابعة للحماية المدنية الجزائرية، السبت، في إنقاذ رضيعة تحت الأنقاض، إثر انفجار عمارة في ولاية عنابة بالشرق الجزائري.

 

نيجيريا تدرس التقدم بطلب للانضمام إلى مجموعة العشرين

قال المتحدث باسم الرئيس النيجيري يوم الأحد إن نيجيريا تدرس التقدم بطلب للانضمام إلى مجموعة العشرين التي تضم الاقتصادات الكبرى بعد الانتهاء من المشاورات بشأن المخاطر والفوائد.

 

مستشار لدى البنتاجون: واشنطن هى من تحتاج إلى مخرج من الكوارث وليست موسكو

دعا المستشار السابق لرئيس البنتاجون، العقيد دوجلاس ماكجريجور، الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إلى إجبار سلطات كييف على الدخول في محادثات سلام مع روسيا.

 

إسقاط مسيرتين أوكرانيتين في مقاطعة كورسك الروسية

أعلن حاكم مقاطعة كورسك، رومان ستاروفويت، أن أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية رصدت وأسقطت طائرتين مسيرتين أوكرانيتين فى منطقتى ريلسكى وسودجانسكى بالمقاطعة.

 

شرطة أوغندا تعتقل رجلا بحوزته عبوة ناسفة داخل كنيسة فى كمبالا

قالت الشرطة في أوغندا، الأحد، إنها اعتقلت رجلا يبلغ من العمر 28 عاما دخل كنيسة في العاصمة كمبالا وبحوزته عبوة ناسفة كان يعتزم استخدامها في هجوم هناك.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة