بنزيما جاهز لقيادة اتحاد جدة أمام الخلود فى كأس خادم الحرمين

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 12:10 م
بنزيما جاهز لقيادة اتحاد جدة أمام الخلود فى كأس خادم الحرمين كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، الاثنين، موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي من المشاركة مع "النمور" فى أولى مبارياته ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2024.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن اتحاد جدة، بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، استعاد خدمات نجمه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق لمواجهة الخلود غدًا، الثلاثاء، فى الرس، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضافت "الرياضية" السعودية، أن بنزيما أبدى جاهزيته لمواجهة الخلود غدًا، بعد تعافيه من الوعكة الصحية، وغيابه عن آخر مواجهتين في دوري أبطال آسيا والدوري السعودي، على التوالي.

وفي السياق ذاته، يسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، لتجهيز البرازيلي إيجور كورونادو لمواجهة الفيحاء في الجولة الثامنة من الدوري السعودي، الجمعة المقبل، بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية ومواصلة برنامجه العلاجي الفترة الماضية.

فيما يواصل المغربي عبد الرزاق حمد الله برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة فى الكتف.

ويسعى الاتحاد لتحقيق انطلاقة قوية فى كأس خادم الحرمين الشريفين والتأهل للدور التالى في مشواره بالبطولة متسلحا بالعديد من النجوم، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي وإيجور كورنادو وعبد الرزاق حمد الله ورومارينيو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة