كريم بنزيما يقود هجوم الاتحاد ضد الأخدود فى الدورى السعودى للمحترفين

الخميس، 14 سبتمبر 2023 05:42 م
كريم بنزيما يقود هجوم الاتحاد ضد الأخدود فى الدورى السعودى للمحترفين كريم بنزيما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم الفرنسى كريم بنزيما فريقه اتحاد جدة أمام نظيره الأخدود فى التشكيل الرسمى للمباراة التى ستقام فى السادسة من مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى السعودى للمحترفين للموسم الجارى 2024.

وجاء تشكيل نادى الاتحاد كالتالى:

حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود، فيليبي لويز، أحمد شراحيلي، مد الله العليان.

خط الوسط: سلطان الفرحان، فابينيو، كانتي، صالح العمري، رومارينيو.

خط الهجوم: كريم بنزيما.

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

ويحتل نادى الاتحاد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين هذا الموسم برصيد 12 نقطة، بينما يقبع نادي الأخدود المركز المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط هذا الموسم.

 

​الأخدود ضد الاتحاد

ويسعى الاتحاد إلى الفوز لخطف صدارة الدورى السعودي ولو بشكل مؤقت، حيث يعتبر الانتصار هدفه الأول لاسيما بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في الجولة الأخيرة من المسابقة أمام نادي الهلال في ديربي الدوري السعودي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد.

فيما يبحث نادي الأخدود عن الخروج بنتيجة إيجابية وخطف النقاط الثلاثة من مباراة الفريق أمام الاتحاد، متسلحا بالأرض والجمهور، لتحقيق أكبر من عدد من النقاط للاستمرار في الدوري في الموسم الجديد.

وانتظم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادى الاتحاد السعودى، فى تدريبات العميد حيث يعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الاتحاد السعودي، منذ وصوله في الصيف قادما من ريال مدريد بعقد لمدة 3 سنوات.

وخسر نادى الاتحاد من نظيره الهلال برباعية مقابل ثلاثة، فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى السعودى للمحترفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة