تقدم أكلات ومشروبات لذيذة.. حانة للكلاب تتوج بجائزة الأفضل فى بريطانيا "صور"

الأحد، 24 سبتمبر 2023 03:00 م
تقدم أكلات ومشروبات لذيذة.. حانة للكلاب تتوج بجائزة الأفضل فى بريطانيا "صور" حانه للكلاب في بريطانيا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجت حانة بريطانية بلقب "أفضل حانة للكلاب" وذلك بفضل مكتبتها المكونة من العصي وقائمتي طعام مخصصتين للكلاب، حيث فازت حانة The Bellflower in Garstang بالجائزة في حفل توزيع جوائز Great British Pub Awards هذا الأسبوع للسنة الثانية على التوالى، وفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

الحانة
الحانة البريطانية المخصصة للكلاب

بدأت الحانة في تقديم الطعام للحيوانات ذات الأرجل الأربعة منذ خمس سنوات، وتقدم الآن مجموعة كبيرة من الأطعمة اللذيذة لإبقائهم مستمتعين، ويتضمن ذلك قائمة "A La Barke"، التي تحتوى على النقانق والبرجر وحتى الروبيان في القائمة، مع أجزاء تتراوح من "فنجان شاى" إلى "جريت داين".

ديكورات للكلاب
ديكورات للكلاب داخل الحانة

يمكن للمالكين أيضًا صب المشروبات على حيواناتهم الأليفة المتعطشة في أحد باري الكلاب الموجودين داخل الحانة وخارجها، ويحتوي المكان أيضًا على قائمة طعام منفصلة، يوم الأحد، حيث يمكن للكلاب الاستمتاع بالشواء جنبًا إلى جنب مع البشر.

مكان مخصص لجلوس الكلاب
مكان مخصص لجلوس الكلاب

عند إعلان الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت المديرة هيذر بورتر براندوود: "لقد فزنا، وأصبحت  The Bellflower  رسميًا أفضل حانة للكلاب في العالم لعام 2023".

مكان مخصص لاطعام الكلاب
مكان مخصص لاطعام الكلاب

تم اختيار الحانة كأفضل حانة للكلاب من قبل جوائز الحانات البريطانية الكبرى لعام 2022 – بعد حصولها على ثلاثة ترشيحات على التوالى، وبعد فوزهم في حفل توزيع الجوائز في مانشستر يوم الثلاثاء، عززوا أنفسهم الآن كمركز رئيسي صديق للحيوانات الأليفة.

بدورها، قالت هيذر، البالغة من العمر 35 عامًا، سابقًا عن مشاركتها في السباق: "إن الحصول على التقدير والوصول إلى المرحلة النهائية مرة أخرى هو أمر رائع، لقد عملنا بجد للتأكد من أننا شاملون للجميع بما في ذلك الكلاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة