بيريز يزور تدريبات ريال مدريد ويتحدث مع أنشيلوتى ومودريتش.. فيديو وصور

الإثنين، 07 أغسطس 2023 04:13 م
بيريز يزور تدريبات ريال مدريد ويتحدث مع أنشيلوتى ومودريتش.. فيديو وصور فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأثنين، تدريبات المرينجي ، وحرص على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني للملكى ضمن الاستعدادات للموسم الكروى الجديد 2024.

وحرص بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على التحدث إلى قائد الفريق لوكا مودريتش ونجوم الملكى جونيور فينسيوس والنجم جود بيلينجهام في حضور كارلو أنشيلوتى.

.   Florentino Pérez visitó a los jugadores y al cuerpo técnico antes del entrenamiento.#RMCity pic.twitter.com/rGCV25hmew

وعاد فريق ريال مدريد الإسباني أمس ، للتدريبات اليومية بعد يومين راحة حصل عليهما اللاعبون بعد العودة من الجولة الأمريكية، في الوقت الذي غاب فيه الثلاثي المصاب داني سيبايوس، أردا جولر، وفيرلان ميندي.

وقرر المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدء التدريب في إطار بداية التحضير لانطلاق الموسم رسمياً بالمواجهة القوية أمام أثلتيك بلباو على إستاد سان ماميس يوم السبت المقبل في بداية مشوار الليجا.

 

.            ⚠️ 𝐀𝐋𝐓𝐀 𝐈𝐍𝐓𝐄𝐍𝐒𝐈𝐃𝐀𝐃 ⚠️ #RMCity pic.twitter.com/YQ9e6X3acl

 

Image

تضمن بيان ريال مدريد على موقعه الرسمي" في مواجهة شائعة ظهرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي مفادها أن الرئيس فلورنتينو بيريز كان من المفترض أن يفكر في ترك رئاسة النادي ، يريد نادي ريال مدريد أن يصرح بما يلي: - أن هذه الشائعات كاذبة تمامًا وتطيع بعض المصالح التي ليست لديهم أي شيء. لتفعله بالواقع".

 

 

Image

 

جاء فى البيان: " وانه في الجمعية العامة القادمة للشركاء الممثلين لريال مدريد لن يكون هناك بند على جدول الأعمال يناقش فيه اسم مدينة ريال مدريد ".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة