بسبب صفقة مبابي.. باريس سان جيرمان يجهز خطة انتقامية من ريال مدريد

الجمعة، 04 أغسطس 2023 05:21 م
بسبب صفقة مبابي.. باريس سان جيرمان يجهز خطة انتقامية من ريال مدريد كيليان مبابي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وضع باريس سان جيرمان، خطة انتقامية من نظيره ريال مدريد، بسبب إقناع الأخير النجم كيليان مبابي، الإنضمام لصفوف الفريق الملكي، وعدم تجديد عقده مع النادي الباريسي. 

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، يريد الإنتقام من ريال مدريد، بسبب كيليان مبابي، من خلال ضم عدد من نجوم الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة. 

وذكرت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان يستهدف ضم رباعي ريال مدريد، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، نيكو باز ورودريجو، من أجل إضعاف الفريق الملكي. 

وتعتقد إدارة النادي الباريسي، أن ريال مدريد، كان وراء رفض نجمه كيليان مبابي، تمديد عقده مع النادي حتى عام 2025، من أجل الضغط عليها لبيعه خلال الصيف الحالي. 

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل لويس إنريكي المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذى تولى مهمة تدريب نادى العاصمة الفرنسية مؤخرا. 

ووفقا لصحيفة "ماركا"، فإن لويس إنريكي، يفكر جديا فى الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد شهر تقريبا من تولي تدريب الفريق الباريسي، وقبل خوض أى مباراة رسمية مع الفريق بسبب ما وصفته الصحيفة بـ"الفوضي" داخل النادي. 

وأشارت ماركا إلى أن مدرب منتخب إسبانيا السابق، أبدى استيائه من تركيز إدارة النادي على مستقبل نجم الفريق كيليان مبابي، بدلا من تدعيم الصفوف خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة