أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يطالب مبابى بإعلان رغبته فى الانضمام للملكى بوسائل الإعلام

الإثنين، 07 أغسطس 2023 12:37 م
ريال مدريد يطالب مبابى بإعلان رغبته فى الانضمام للملكى بوسائل الإعلام كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى ريال مدريد الإسباني اشترط ضرورة تنفيذ طلب الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، من أجل التحرك لضمه في فترة الانتقالات لصيفية الحالية.

ورفض مبابي فكرة تمديد عقده مع النادي الفرنسي وتم استبعاده من رحلة اليابان للاستعداد للموسم الجديد 2023/2024 من قبل المدرب، لويس إنريكي، بالاتفاق مع الإدارة.

وأكدت صحيفة " ليكيب " الفرنسية، أن ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، توجه بأول طلب للفرنسي كيليان مبابى بعدما ارتبط كيليان بإمكانية الرحيل عن باريس والانتقال إلى ريال مدريد، مع الفريق الفرنسي في التخلص من اللاعب هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن بيريز يريد من مبابي أن يخرج ويعلن عبر وسائل الإعلام رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان قبل أي تحرك رسمي.

وتابعت الصحيفة أن هذه هي سياسة ريال مدريد الذي يريد دائمًا أن يتحرك فقط بعرض رسمي إذا كان هناك إعلان من اللاعب نفسه بالرحيل عن ناديه الذي يرتبط معه بعقد ساري مثل حالة مبابي.

وأوضحت الصحيفة كان هذا متوقعًا لأن ريال مدريد يخشى مرواغات مبابي كما حدث قبل عام، عندما اتفق مع اللاعب على كل شيء وفي النهاية جدد عقده مع باريس سان جيرمان.

و يتدرب مبابي مع المستبعدين من الفريق الأول اليوم، الإثنين، قبل مواجهة لوريان في افتتاح مشوارهم في الدوري الفرنسي يوم، السبت المقبل.

يحاول لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، حل المشكلة مع جميع الأطراف لفرض حالة من الاستقرار الفني قبل بداية الموسم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة