أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون: لويس إدوارد حصل على جميع مستحقاته بالمستندات

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 07:30 ص
المقاولون: لويس إدوارد حصل على جميع مستحقاته بالمستندات لويس ادوارد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، حقيقة عدم حصول الكولومبي على مستحقاته كاملة من النادي، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التى أطلقها إدوارد بأنه لم يحصل على مستحقاته.

وقال عادل فتحي، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، لويس إدوارد رحل بعد انتهاء عقده، ولكن باقي اللاعبين الأجانب مستمرون معنا، ولويس إدوارد وقع بالحصول على مستحقاته بالكامل في السنة الأخيرة كان مصراً على الرحيل، وإذا كانت لديه مستحقات أمامه الفيفا، بعض الأندية وعدته للأسف وفى الآخر قالوا له شكراً، والآن أشعر أنه ندم على ترك النادي.

وانتهت علاقة الكولومبي لويس إدوارد، صانع ألعاب المقاولون العرب، بقلعة الجبل الأخضر بعد رحلة استمرت خمسة مواسم، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع النادي، وكان اللاعب قد انضم إلى المقاولون العرب فى موسم 2018، وخاض إدوارد 156 مباراة مع ذئاب الجبل، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 23.

ونجح المقاولون العرب فى ضم 8 صفقات صيفية وهم، محمود وادي، عامر عامر، عماد ميهوب وأحمد فوزي على سبيل الإعارة من بيراميدز، زياد فرج على سبيل الإعارة من المصري، إسلام عبد النعيم وعمرو مرعي في صفقة انتقال حر، عربي بدر 3 مواسم من الأهلي.

وفي المقابل أعلن المقاولون رحيل 9 لاعبين: حسن شاهين بعد انتهاء تعاقده وانتقاله إلى البنك الأهلي، لويس إدوارد بعد انتهاء تعاقده، محمد رزق، أحمد عفيفي ومحمد محسن ليلة، فادي فريد بعد انتهاء إعارته من البنك الأهلي، أحمد عاطف قطة بعد انتهاء إعارته من بيراميدز، بالإضافة إلى، انتقال يوسف الجوهري إلى النادي المصري، وعمر فايد إلى فناربخشة التركي لخوض تجربة الاحتراف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة