المقاولون: محمد صلاح "هدفه التاريخ مش الفلوس".. فيديو

الأحد، 20 أغسطس 2023 07:10 م
المقاولون: محمد صلاح "هدفه التاريخ مش الفلوس".. فيديو محمد صلاح
كتبت أسماء عمر ـ تصوير محمد العاصي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن النجم المصري محمد صلاح قائد ليفربول الإنجليزي لا يستهدف عبر مسيرته الكروية حصد الأموال فقط، وإنما كتابة التاريخ.

وقال عادل فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، محمد صلاح عقلية مختلفة، لا يبحث عن المادة هو يعلم أنها ستأتي ولكن أصبح هدفه الآن أن يحقق أرقاما قياسية، طموحاته مختلفة وهذا حقه، على الرغم من أن انتقال محمد صلاح لأي نادي يفيدنا، حق الرعاية مستمر حتى يعتزل اللاعب، صلاح يكتب تاريخاً غير مسبوق وهذا ما سيستمر إلى الأبد.

وأضاف متحدثاً عن محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي، "ما لا يعلمه الكثيرون عن محمد النني أنه من أكثر اللاعبين جلدا وصبرا وفكرا، الننى أصر على التواجد فى أرسنال ولديه طموحات كبيرة جدا والإصابة لم تساعده، وأحترم قدراته الفنية والعقلية وفي أي وقت نرحب به".

وكشفت تقارير صحفية سعودية آخر تطورات مفاوضات اتحاد جدة مع الدولي المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وأكدت تراجع تلك المفاوضات.

نادي اتحاد جدة يبحث عن ضم جناح ومدافع خلال الفترة الحالية، ما يثير التكهنات حول ارتباط العميد بضم نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

ووفقا لما ذكره مراسل شبكة قنوات “SSC” السعودية، فإن "محمد صلاح الذي ساهم اليوم فى انتصار فريقه يمكن قبل يومين كانت المصادر تتحدث عن قرب توقيعه مع الاتحاد، ونسبة التوقيع كانت جدًا عالية".

وأضاف، "اليوم المصادر تتحدث إن المفاوضات رجعت للوراء خطوتين، بعض المصادر تتحدث إن السبب في التأخر هو عن طريق مو".

وتابع، "اللاعب ما زال مترددا ما بين الانضمام إلى الاتحاد أو الاستمرار في ليفربول لرغبته في الاستمرار مع ليفربول حتى لموسم آخر، لحرصه على الاستمرار في كسر الأرقام، وتسجيله كلاعب تاريخي أو أسطورة لليفربول، النقطة ما زالت عند النجم المصري، الكرة في ملعبه، لتحديد مصيره من الانضمام إلى العميد".

واختتم: "قبل يومين الموضوع وصل لاقتراب تجهيز أوراق العقد، لكن اليوم المصادر تؤكد إلى رجوع المفاوضات، ربما يكون يوم الإثنين القادم، هو موعد تحديد الانضمام أو الذهاب إلى خيار بديل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة