أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أحجار كريمة تساعد على عدم ظهور تقدم العمر.. منها اللؤلؤ والفيروز

الأحد، 13 أغسطس 2023 12:51 م
5 أحجار كريمة تساعد على عدم ظهور تقدم العمر.. منها اللؤلؤ والفيروز الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
كتتب: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتدي الكثير من الناس الأحجار الكريمة لسبابين الأول جمالي، للتزين به، والثاني لتصحيح بعض المشكلات النفسية أو الاجتماعية، ولكن هل فكرت أنه يمكن استخدام الأحجار الكريمة يمكن أن تستخدم كمضادة للشيخوخة وذلك بفعل طاقتها التي تعمل على تنقية الهالة المحيطة بمستخدمها من الطاقة السلبية، نعم فهناك بعض الأحجار مثل الألماس والفيروز والزبرجد والتي يمكن أن تساعد على الحصول على بشرة نضرة ونقية وخالية من علامات تقدم السن، لذا يستعرض عليك اليوم السابع، أنواع الأحجار الكريمة التي تستخدم كوسيلة فعالة مضادة للشيخوخة، وذلك وفقًا لما نشره موقع "onlymyhealth".

احجار كريمة
احجار كريمة

الزبرجد

هذا الحجر الكريم ذو اللون الأخضر الزيتوني غني بالمغنيسيوم، يساعد في تنظيف البشرة بعمق، يعمل على تحييد البشرة وإزالة السموم منها عن طريق إزالة جميع المحتويات الضارة من الوجه.

الفيروز

هذا الحجر الأخضر الجذاب هو محبوب للغاية بسبب لونه الفريد، ولكنه هذا اللون أيضا لديه القدرة على الحفاظ على جمال البشرة، فهو يعمل على إزالة السموم منها لعكس جميع الأضرار التي لحقت ببشرتك بسبب التلوث على مر السنين.

الاحجار الكريمة
الاحجار الكريمة

لؤلؤة

يساعد هذا الحجر الؤلؤي في علاج الجلد الملتهب الناتج عن العديد من العوامل الضارة بما في ذلك التلوث، والتعرض للشمس، ونمط الحياة السيئ، فإذا كنت تعاني من حب الشباب أو تميل بشرتك إلى التفتت بسهولة، يجب أن تجرب علاج الوجه اللؤلؤي، ينقي الجلد من الداخل لمعالجة السبب الجذري للمشكلة، كما أنه يقضي على البثور والاحمرار للحصول على بشرة صافية ومتوهجة.

الماس

يمكن أن يؤدي الماس على الجلد إلى شد الجلد عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين، التي يؤدي انخفاضها إلى ظهور علامات تقدم العمر.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

زهرة الكوارتز

يحتوي حجر الكوارتز الوردي على معادن أثرية مثل التيتانيوم والمنغنيز والحديد، تعمل هذه المواد على زيادة الدورة الدموية في الجلد لتنشيط البشرة وإحياء التوهج المفقود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة