أكرم القصاص - علا الشافعي

علامات بتقول لك إنك فى الـ "Friend Zone".. قبل ما تتسرع وتعترف بمشاعرك

السبت، 12 أغسطس 2023 06:00 م
علامات بتقول لك إنك فى الـ "Friend Zone".. قبل ما تتسرع وتعترف بمشاعرك الـ" Friend Zone"
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يقع الرجل في الحب، فإنه يبدأ في التخطيط للاعتراف بحقيقة مشاعره لحبيبته، ولكنه قد يتسرع في تنفيذ هذه الخطوة ويقابل طلبه بالرفض، ويتفاجأ بأنه ليس سوى مجرد صديق بالنسبة لها، مما يتسبب في شعوره بالإحراج، ولتجنب ذلك نستعرض في هذا التقرير، علامات تدل على أن الرجل ليس سوى صديق بالنسبة للفتاة التي يحبها، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

علامات بتقولك إنك في الـ"Friend Zone" بالنسبة لها

بتتكلم معاك بشكل غير رسمي

 المحادثات غير الرسمية قد تكون إشارة واضحة على أن المرأة تعتبر الرجل صديقها لذلك تتحدث معه بطبيعتها دون تكلف أو تجميل، حيث لا تخشى أن تظهر عيوبها أمامه خوفاً من فقدانه.

علامات بتقولك انها بتعتبرك صديق
علامات بتقولك انها بتعتبرك صديق

مش بتعمل حاجة تدل على إنها بتحبك

ومن العلامات الدالة على إن المرأة تعتبر رجلاً ما صديق بالنسبة لها، هو تجنب المرأة ترديد أي كلمة رومانسية كما لا تظهر اهتمامها به وتتجنب التواصل بالعين معه .

علامات بتقولك إنك في الفريندزون
علامات بتقولك إنك في الفريندزون

مش بتنفذ رغباتك

عندما تقع المرأة في الحب فأنها تنفذ رغبات حبيبها حتى ترضيه، وهذا لا تفعله مع الرجل الذى تعتبره صديقاً لها، حيث لا تنفذ رغباته ولا تسعى لإرضائه بأى شكل .

علامات انك صديق بالنسبة لها
علامات انك صديق بالنسبة لها

 

بتتكلم عن مواصفات فتى أحلامها

ومن أكثر علامات الدالة على أن المرأة تعتبر الرجل صديقاً لها، هي إنها تتحدث معه عن مواصفات فتى أحلامها الذى تريده بصراحة ووضوح والذى لا تنطبق صفاته عليه، وذلك لأنها تعده صديقاً لها.

مش بتتكلم عن خططها المستقبلية

لا تتحدث المرأة مع صديقها عن خططها المستقبلية التي تعدها حيث تتحدث في ذلك مع حبيبها الذى تخطط معه حياتها التي ترغب في أن تعيشها.

مش بتجاملك

في العلاقات الرومانسية، تعتبر المجاملات أسلوب للتعبير عن الإعجاب والحب، لذلك تفتقد علاقات الصداقة بين الرجل والمرأة هذه النقطة، ولهذا تحذر المرأة من مجاملة صديقها حتى لا يسىء فهمها.

بتتكلم معاك عن الكراش

حين تتحدث الفتاة معك عن "الكراش" أو شخص تشعر نحوه بإعجاب وتطلب منك حلول لكيفية لفت نظره أو تفسير تصرفاته أو أفعاله فهي بلا شك تعتبرك مجرد صديق. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة