أكرم القصاص - علا الشافعي

يوتيوب يلغى تنشيط الروابط فى مقاطع الفيديو القصيرة لمكافحة البريد العشوائى

الجمعة، 11 أغسطس 2023 03:00 م
يوتيوب يلغى تنشيط الروابط فى مقاطع الفيديو القصيرة لمكافحة البريد العشوائى يوتيوب- أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف موقع YouTube أن لديه مشكلة في البريد العشوائي، خاصة عندما يتعلق الأمر بميزة "Shorts" التي يبلغ عمرها عامين، وفي محاولة لفعل شيء حيال ذلك، أعلن جهاز البث أنه يقوم بإلغاء تنشيط الروابط في أوصاف الأفلام القصيرة والتعليقات والتغذية المباشرة الرأسية.
 
ويستبعد YouTube أيضًا القدرة على الضغط فوق رموز الوسائط الاجتماعية على أي لافتات لقنوات سطح المكتب، وسيبدأ طرح التغييرات الجديدة في الحادي والثلاثين من أغسطس. 
 
على الرغم من أن موقع YouTube يدعي أنه لن يواصل حملته الصليبية "غير القابلة للضغط"، إلا أنه يضيف، "نظرًا لأن أساليب إساءة الاستخدام تتطور بسرعة ، يتعين علينا اتخاذ تدابير وقائية لنجعل من الصعب على المحتالين ومرسلي الرسائل غير المرغوب فيها تضليل المستخدمين أو خداعهم عبر الروابط." 
 
وفي الوقت نفسه ، يضيف YouTube روابط جديدة إلى قنوات المبدعين ، مع رابط كبير قابل للضغط يظهر على زر الاشتراك ابتداءً من 23 أغسطس، ويمكن للرابط جلب المستخدمين إلى أي شيء من مواقع البضائع إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي. 
 
كما قدمت المنصة مؤخرًا المزيد من أدوات إنشاء البرامج القصيرة مثل التعليق الصوتى، ومع ذلك لن يقدم القائم بالبث المباشر طرقًا "أكثر أمانًا" حتى نهاية شهر سبتمبر على الأقل لإرشاد الأشخاص من شورتهم القصيرة إلى بقية المحتوى الخاص بهم. 
 
بصرف النظر عن الروابط، يعمل YouTube على تقليل عدد حسابات انتحال الهوية من خلال تحسين الاستراتيجيات التي يستخدمها للعثور على هذه الحسابات وإزالتها لاحقًا وفقًا للمنصة ، تمت إزالة أكثر من 35% من الحسابات بسبب انتحال الهوية في الربع الأول من عام 2023 مقارنة بالربع الأول من عام 2022 (على الرغم من أنه إذا كان هذا بسبب سياسات أفضل أو ببساطة المزيد من الحسابات المزيفة غير واضح) ، ويحتفظ جهاز البث أيضًا بمزيد من التعليقات للمراجعة من خلال ميزة زيادة الصرامة الأخيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة